مرحبًا بك في
فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)

ظل فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) يُسعد النزلاء على مدى أكثر من قرنٍ من الزمان بطرازه المعماري الفريد الذي يعود إلى حقبة الفن الجميل (Belle-Époque)، حيث تحيط به جبال الألب الشاهقة، حول موقعه على طول شواطىء بحيرة جنيف المتلألئة، يفخر بأجنحته وغرف نزلائه الـ236، وبشهرته الواسعة في كرم الضيافة الراسخة منذ بدء تأسيسه في عام 1906. سواء كانت زيارتك بغرض الاسترخاء والراحة، أو لتُمتّع حواسك بموسيقى الجاز المباشرة وبأفضل الأطباق السويسرية الفاخرة، ستكتشف كل هذا وذاك في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace).
السهم الأيمن

الإقامة

يجمع فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) بين طراز الفن الجميل ووسائل الراحة الحديثة ويقدم 236غرف نزلاء وأجنحة فاخرة. أمّا المسافرين بغرض الأعمال، فتوفر لهم أماكن الإقامة مكتب عمل رحب، وهاتف مزوَّد ببريد صوتي، ووصول فائق السرعة للإنترنت. أمّا العائلات، فتوفر لهم غرف النزلاء، التي تضم أسرّة كينج وأسرّة يمكن تحويلها لأرائك، وغرف النزلاء التي تضم سريرين كوين وسرير يمكن تحويله لأريكة، وفرة المساحة الإضافية اللازمة لاستيعاب العائلة بأكملها.

الخدمات

يقدم فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) مرافق لا تُضاهى للعمل والمرح على حدٍ سواء، حيث يوفر للمسافرين بغرض قضاء إجازة أو بغرض الأعمال أماكن إقامة، وخدمات ووسائل راحة فندقية فاخرة. استكشف أفضل ما تقدمه مونترو.
  • خدمات حسب الطلب

المعلومات

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 م (ظهرًا).
  • بالسيارة

    من جنيف: توجَّه مباشرةً نحو بحيرة لوزان على طريق السيارات A1، اسلك تقاطع الطرق عند لوزان وامضِ في اتجاه A9 Simplon، اخرج عند Montreux، انحدر نحو البحيرة وانعطف يسارًا، يقع فيرمونت لو مونرو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) على بُعد حوالي 500 متر تقريبًا على طول هذا الطريق

    من لوزان: اسلك طريق السيارات A9 في اتجاه Simplon، اخرج عند Montreux، انحدر نحو البحيرة وانعطف يسارًا، يقع فيرمونت لو مونرو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) على بُعد حوالي 500 متر تقريبًا على طول هذا الطريق.

    من زيوريخ: اسلك طريق السيارات A1 في اتجاه Bern-Basel-Dietikon نحو لافتة Geneva - Lausanne - Neuchâtel، اسلك طريق السيارات A12، ثم غيِّر الاتجاه عند التقاطع Vevey ثم اسلك طريق السيارات A9 واخرُج عند Montreux، وتوجَّه نحو البحيرة وانعطف يسارًا، سيكون فندق فيرمونت لو مونرو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace ) على بُعد حوالي 500 متر على طول هذا الطريق.

    بالقطار

    من محطة قطار جنيف أو لوزان، خُذ تذكرة إلى Montreux، اركب القطار المتجه نحو Brig واخرج عند محطة قطار Montreux.
    من محطة قطار زيوريخ، خُذ تذكرة إلى Montreux، اركب القطار المتجه نحو Lausanne واخرج عند محطة قطار Lausanne، ثم اركب القطار المتجه نحو Brig  واخرج عند محطة قطار Montreux/

    المواقف

    انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب ليلاً 48 فرانك سويسري.- في اليوم الواحد. تقع مواقف السيارات في الداخل بمساحة تحتوي 175 سيارة.
    9 تتوفر محطة شحن للسيارات الكهربائية. يرجى الاتصال بمكتب الخدمات الخاصة للحصول على المزيد من المعلومات.

    سيرًا على الأقدام

    اخرُج من محطة القطار على الجانب الأيمن، واستمر في السير لمسافة 400 متر وسيكون الفندق على اليسار.

  • في كل ما يتعلق بانتقالات المطار، وتأكيد حجز تذاكر الطيران، أو خطوط الطيران أو مواعيد القطارات، يرجى الاتصال بمكتب الخدمات الخاصة عن طريق الاتصال بالرقم 43 من غرفتك أو الاتصال بالفندق على الرقم +41 219621212.
  • وفيما يتعلق بتوافر تأجير السيارات والحجوزات، يرجى الاتصال بشريك فندقنا، شركة Europcar التي تقع في الفندق عن طريق الاتصال على الرقم +41 21962 1179 أو الاتصال بمكتب الخدمات الخاصة من داخل غرفتك على الرقم 43.

خدمات الضيوف

ثمّة فنادق قليلة في العالم يمكنها مضاهاة مستوى العظمة والضيافة، وروعة مشاهد فندق فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace).
  • خدمة رعاية الأطفال
  • صالون تجميل ومصفف شعر
  • تأجير السيارات
  • مركز الأعمال
  • منسق الأزهار
  • تلميع أحذية
  • حافلة المطار
  • التنظيف الجاف
  • مكالمات الإيقاظ من النوم

منتجع Willow Stream الصحي

متّع نفسك بجنة هادئة مُسالِمة تحيط بها البحيرة الساحرة وجبال الألب المهيبة.
يقبع منتجع Willow Stream الصحي على شواطئ بحيرة جنيف الساحرة، ويغرس بداخلك إحساس الصحة والعافية وشعور عميق بالاسترخاء والرفاهية. يعكس هذا الملاذ الهادىء الجميل إحساسًا صادقًا بالسكينة والنقاء، يجعلك تتواصل مع عناصر الطبيعة والمياه وسط ديكور مُلهم ولطيف يُشعرك بصفاء جبال الألب السويسرية. تمتَّع بتجربة علاجات مصمّمة خصّيصًا لاستعادة حيوية جسمك وذهنك، بدءًا من علاجات الوجه المنشّطة للبشرة باستخدام المكونات الطبيعية حتى جلسات التدليك التقليدية العريقة المبتكرة لتُخلّصك من الشعور بالإرهاق والضغط. اكتشف السكينة والهدوء في منتجع Willow Stream الصحي.

ابقَ على علمٍ بأحدث المسجدات في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.