مرحبًا بك في
فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel)

يقع فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel) في شنغهاي في الصين، وهو فندق "فاخر فريد التصميم على طراز الآرت ديكو"، أُعيد تجديده ببراعة فائقة ليواكب القرن الـ21، حيث يتلألأ سحر الطراز القديم ببريقٍ جديد. يمتاز هذا الفندق بموقعة الفريد في منطقة بوند الشهيرة، ومنطقة التسوق منقطعة النظير في شارع نانجينغ، ممّا يجعله المكان المثالي لاستكشاف شنغهاي ومناظرها الخلابة ونمط حياتها النابض بالحيوية.
Right Arrow

الإقامة

يوفر فندق شنغهاي الفاخر 270 غرفة نزلاء مميّزة، بما في ذلك 39 جناحًا فاخرًا، يمتزج فيها الأثاث المستوحى من فن الآرت ديكو بوسائل الراحة الحديثة. يتميز طابقنا التنفيذي، "فيرمونت الذهبي" بميزة تسجيل الوصول الخاص، ودخول الاستراحة، والاستمتاع بالإفطار الأوروبي، والمقبلات المسائية. يُعتبر فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel) فندقًا غير مسبوق في شنغهاي ووجهة فاخرة في نمط الحياة الراقية، حيث يقدم المتعة الفائقة بكل أشكالها، بدءًا من الديكور الرائع حتى الخدمة المتفانية.

الخدمات

مجالسة الأطفال
موظفو خدمة الطلب بالجرس
إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
الكونسيرج
التدبير المنزلي
الغسيل
الخدمات الطبية
المرآب
سياسة قبول الحيوانات الأليفة
صناديق الودائع الآمنة
تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

المعلومات

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م
  • (16 كم / 20 دقيقة تقريبًا)

  • (48 كم / 40 دقيقة تقريبًا)

خدمات الضيوف

ظلَّ فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel) معلمًا بارزًا في شنغهاي، يتمتع بموقعٍ ممتاز في منطقة ذا بوند، مواجهًا لمنطقة بودونغ على نهر هوانغبو. سيوفر فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel) المجدَّد حديثًا 270 غرفة نزلاء وأجنحة. كما ستشتمل تشكيلة الاستراحات والمطاعم الست على حانة جاز بار المحببة بالإضافة إلى تراس في الطابق التاسع يتمتع بإطلالاتٍ منقطعة النظير.
  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • الغسيل
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

الاجتماعات والمناسبات

توفر كلٍّ من قاعاتنا الاستثنائية الفائقة منتهى الضيافة الجميلة والتصميم الكلاسيكي الرائع.

منتجع Willow Stream الصحي

اكتشف طاقاتك، واكتشف نفسك، واكتشف السلام الداخلي…
في الوقت الذي شهِد إعادة إحياء فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel) الأيقوني الشهير في شنغهاي، كان منتجع Willow Stream الصحي، أحد علامات فيرمونت التجارية الفاخرة، يُعيد بدوره أجواء الحيوية والتنوع الثقافي الذي طالما اشتهرت بها شنغهاي، الصين.
قبل أن تبدأ تجربتك في منتجع Willow Stream الصحي أو بعد الانتهاء منها، اخرج خارج نطاق الزمن وتذوّق متعة اللحظة في حينها بين مرافقنا الجذابة بما في ذلك غرف الساونا والبخار، وحمام سباحة المنتجع، ووحدات الدش متعددة الأغراض الوظيفية.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت بيس (Fairmont Peace Hotel)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.