جبل جليدي 3000

جبل جليدي 3000

صمّم المهندس المعماري السويسري الشهير Mario Botta المحطة الجبلية الواقعة على ارتفاع 3000 متر فوق مستوى سطح البحر. تم تصميم البنية التحتية للمطعم الواقع في الطابق الرابع خصيصًا للفعاليات، مثل البرامج المسائية، أو إطلاق المنتجات الجديدة، أو المؤتمرات الصحفية، أو برامج الحوافز. من الممكن حجز المطعم بأكمله أو جزء منه فقط.

يقع مطعم الخدمة الذاتية في الطابق الثالث. سيلفت انتباهك التراس المشمس (الطابق الثاني) الذي يضم حانة لتقديم المأكولات الخفيفة وسيدعوك للاستمتاع فيه ببعض الوقت. يُعد Alpine Coaster أعلى مسار للتزحلق في العالم، ويوفر المرح للشباب ولذوي شباب القلب على حدٍ سواء. يمكنك الوصول ببضع خطوات إلى نقطة المشاهدة، والتي يسهُل تسلقُّها. من هنا، يتمتع الزوار بإطلالة رائعة على أجمل قمم جبال الألب (Eiger ، Mönch ، Jungfrau ، Matterhorn). هناك نشاط آخر وهو المشي الآمن عبر الهضبة الجليدية إلى "Quille du Diable" الأخاذة (ركوب الزلاجة التي تجُرّها الكلاب في فصل الشتاء، وحافلة الثلج في فصل الصيف). لا تنسَ تجربة Peak Walk من Tissot، فهي تجربة فريدة من نوعها وجديرة بالمشاهدة !

المزيد من المعلومات وتذاكر السفر على www.glacier3000.ch
مفتوح طوال العام مع العديد من الأنشطة في الشتاء والصيف. تقع في Les Diablerets.

يقع Glacier 3000 في أعلى نقطة في جبال فودوا، وهو مفتوح طوال العام للأنشطة الشتوية للجميع! يتميز Glacier 3000 بمناظره الخلابة وبمجموعة واسعة من الأنشطة المعروضة - بما في ذلك Peak Walk، وهو جسر معلّق فريد يربط بين قمة جبلين - كما يُعتبر مغامرة جديرة بالتجربة خلال عطلتك في سويسرا! ومن Col du Pillon، ينطلق تلفريك Glacier 3000 بالزوار إلى ارتفاع 3000 متر. يوفر هذا المبنى الحديث الذي صمّمه المهندس المعماري السويسري Mario Botta إطلالات بانورامية رائعة على الجبال المحيطة، بما في ذلك Eiger، وJungfrau، وMatterhorn.

في Glacier 3000، يتمتع المتزلجين من جميع المستويات بمنحدرات التزلج من أكتوبر إلى مايو! يرتدي المتسلقون أحذيتهم الثلجية ويعبُرون السطح… بينما يستقل الباحثون عن الإثارة حافلة الثلج، ويتسابقون في Alpine Coaster أو يعبُرون Peak Walk الجديد، وهو جسر معلّق فريد يربط بين قمتين.

مطعم
كافيه مونترو جاز (Montreux Jazz)
يقدم المطبخ مجموعة متنوعة من الأطباق، بالإضافة إلى تشكيلة من أفضل مشروبات المنطقة ومقبلاتها التي لا تقاوم؛ وهو ما يجعله المكان المثالي لتناول وجبة بسيطة غير رسمية تحيط بها أجواءً احتفالية مميزة. 

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)