• 101 South Shore Road، ساوثمبتون، برمودا SN02
  • هاتف + 1 441 238 8000
  • southampton@fairmont.com
  • تسجيل الوصول: إنهاء إجراءات المغادرة - 4:00م: الساعة 11 صباحًا

مرحبًا بك في
فيرمونت ساوثامبتون

يقبع فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) فوق شاطىء برمودا الجنوبي الخلاب المغطى بأميالٍ من شواطىء الرمال الوردية بطول نادينا الشاطئي الخاص، المرصّع بنباتات الجهنمية الوارفة ونخيل جوز الهند الشاهق، ويسعده كفندق فاخر ومنتجع جولف وتنس شاطئي برمودي، أن يقدم لنزلاءه متعة مغامرات الجزيرة والاستجمام التام. ونظرًا لموقعه الممتاز وسط المحيط الأطلنطي، على بُعد أقل من ساعتين بالطائرة من معظم وجهات العطلات على الساحل الشرقي؛ يُعد فندق برمودا هذا المكان المثالي لقضاء الإجازات، والعطلات، والاجتماعات، والمناسبات على شاطىء الأطلنطي على مدار العام.
السهم الأيمن

الإقامة

تتمتع غرف النزلاء الفسيحة في فندق فيرمونت ساوثامبتون برمودا (Fairmont Southampton Bermuda) بتجهيزاتٍ وافرة، توفر الكثير منها إطلالاتٍ خلابة على المياه المتلألئة، حيث تضم شرفاتٍ خاصة، وخزاناتٍ ضخمة، وحماماتٍ رخامية. وحتى تحظى برفاهيةٍ لا تُضاهى وخدمةٍ فائقة، يمكنك حجز غرفة في طابق فيرمونت الذهبي، الذي يُعتبر فندقًا داخل فندق.

الخدمات

يوفر منتجع فيرمونت ساوثامبتون برمودا (Fairmont Southampton Bermuda)، شاطىء برمودا، وسائل راحة لا مثيل لها في جميع أنحاء المنشأة. انعم بالاسترخاء على حمام سباحة المنتجع، أو اسحب شيزلونج في النادي الشاطئي الشاسع المُطل على المحيط، الذي يضم مركزًا للغوص، وملاعب تنس، وأماكن عديدة لتناول الطعام بجانب المحيط. يُسعد فيرمونت ساوثامبتون برمودا (Fairmont Southampton Bermuda) أن يقدم للنزلاء تجربة تناول طعام شهية مع مجموعة متنوعة من فنون الطهي المبتكرة في عشرة مطاعم رائعة بمنتجعنا المُطل على المحيط، تقدم كلٍ منها أطباقًا شهية، ومشروبات كوكتيل لذيذة تُرضي جميع الأذواق. استمتع بالمأكولات البحرية المحلية في النادي الشاطئي المُطل على المحيط أو تناول الِريَش وشرائح اللحم في أحد أفضل مطاعم شرائح اللحوم في برمودا، في ووترلوت إن التاريخي، الذي يقبع في كوخٍ تقليديٍ كبير على طراز أكواخ برمودا والحائز على تصنيف الماسات الأربع من جمعية السيارات الأمريكية (AAA) المرموق.
  • خدمات حسب الطلب

الخريطة والمواصلات


  • تتوفر في المنتجع سيارات تويزي كهربائية صغيرة ذات 2 مقعد للشحن أو التأجير. يرجى زيارة موقع currentvehicles.com للحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز عبر الإنترنت. تتوفر المواقف الذاتية للدراجات النارية الصغيرة وسيارات تويزي، بلا مقابل.
  • تتوفر الحافلات وسيارات الأجرة للنزلاء من أجل التجوّل في أنحاء الجزيرة. تتوفر العملات المعدنية الخاصة بالحافلات في مكتب الخدمات الخاصة ومكتب الاستقبال في الفندق. تتوفر سيارات الأجرة في المطار، و الفندق، و مدينة هاملتون، وتتوفر عبر الاتصال بجمعية برمودا لسيارات الأجرة على الرقم 441-296-2121. أجرة سيارة الأجرة من المطار حوالي 60 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الإكرامية (1-4 أشخاص) وهي مقابل الذهاب إلى مكان يبعد 30 دقيقة لكل اتجاه.

    طرق وخرائط حافلات برمودا

  • المطار الوحيد في برمودا هو مطار إل إف ويد الدولي (BDA) ويقع في سانت جورج، على بُعد حوالي 35 دقيقة من فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton). يباشر هذا المطار الدولي رحلات يومية إلى الساحل الشرقي من الولايات المتحدة، وكندا والمملكة المتحدة.

    يمكن ترتيب خدمة النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطارعبر الإنترنت مسبقًا عن طريق زيارة CEO Transport Bermuda. أو الاتصال مقدمًا قبل موعد وصولك بالرقم 441-234-4366. أجرة حافلة النقل المشترك من وإلى المطار هي 20 $ للشخص الواحد. كما تتوفر أيضًا خدمات النقل الخاصة والجولات في الجزيرة. تخضع الأسعار للتغيير من دون إشعار مسبق.
  • يمكن تأجير الدراجات ودراجات السكوتر من شركة Smatt's Cycle Livery الموجودة داخل المنشأة.
    يجب أن يكون الحد الأدنى لعمر الشخص 18 سنة.
    يشتمل التأجير على القفل، والخوذة، والخريطة، والسلة المحمولة.
    تُقبل النقود، وبطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر كارد)، أو تُضاف رسومها على حساب غرفة النزلاء.
    يمكن العثور على الأسعار والحجز عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني لشركة Smatt's Cycle Livery.
  • تقتصر جولتنا المجانية بالعبّارة بين ساوثامبتون ومدينة هاميلتون على نزلاء فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) فقط (يتطلب إبراز هوية الفندق). توجد بالعبّارة سعة محدودة وتتوفر للنزلاء لمن يأتي أولًا.

    تعمل خدمات العبّارة في نقل النزلاء ما بين دوك في ووترلوت في فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) وألبويز بوينت في قلب مدينة هاميلتون (حسب ظروف الطقس). مسموح بحمل مضارب/حقائب نادي الجولف على متن المعدية، ولكن غير مسموح بحمل أيّة أمتعة. يرجى الرجوع إلى باقة التسجيل للاطلاع على التفاصيل والمواعيد.

    تستغرق هذه الجولة البحرية المليئة بمشاهد برمودا الجميلة حوالي 25 دقيقة في كل رحلة اتجاه واحد.

     

    جدول العبَّارات في فصل الشتاء

    تغادر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) إلى ألبويز بوينت، هاميلتون
    10:00 ص | 3:30 م

    تغادر ألبويز بوينت، هاميلتون إلى فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)
    10:45 ص | 4:15 م

     

    جدول المعدية في فصل الصيف

    تغادر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) إلى ألبويز بوينت، هاميلتون
    9:00 صباحًا | 12:30 مساءً | 4:30 مساءً

    تغادر ألبويز بوينت، هاميلتون إلى فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)
    9:45 صباحًا | 1:15 مساءً | 5:15 مساءً

     

    كما يوجد في برمودا أيضًا خدمة عبّارة تخرج من هاميلتون. لمزيدٍ من التفاصيل، يرجى زيارة Bermuda.com.

خدمات الضيوف

في فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)
  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • مركز نشاطات الأطفال
  • الكونسيرج
  • المصاعد
  • متاجر الهدايا
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل

حفلات الزفاف في فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)

سيتم توفير أعلى درجات الخدمة إلى ضيوفك وسيستمعون بتناول الطعام الحائز على جوائز. إن حفل زفافك واستقبالك يستحق مكانًا فاخرًا، لذلك يوفر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) مجموعة متنوعة من باقات زفاف برمودا لعرائس المستقبل في برمودا الخلابة.

منتجع Willow Stream الصحي في برمودا

تخيّل واحة جزيرة وسط المحيط الأطلنطي، تبرز فيها الصخور الجيرية من البحر وتنطلق لتتعانق مع عنان السماء، ويُشكّلان معًا موطنًا حيويًا يفيض بالحيوية والرخاء للنباتات الوارفة والحيوانات البرية. تخيّل الآن ملاذًا وسط الفردوس، يمنحك المساحة التي تحتاج إليها للاسترخاء، والاستجمام، واكتشاف الطاقة التي لم تعهدها من قبل.
مرحبًا بكم في منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) بإمكانكم هنا التمتع بتجربة علاجات التدليل التي تجمع بين العناصر الطبيعية مع تقاليد برمودا المحلية، من الاستمتاع بحمام من الزيوت الأساسية من شجرة البونسيانا للعلاج المغذي تغليف الجسم المكون من الطحالب والصبار. تتميز مرافقنا بـ15 غرف علاج فاخرة، بما في ذلك جناح فاخر للأزواج، تتمتع كلّها بإطلالاتٍ خلابة على المحيط الأطلسي، وأماكن استرخاء للرجال والسيدات مجهّزة بالساونا، وغرف البخار، والدش.
ساعات العمل
مفتوح 365 يوم في السنة، بما في ذلك جميع الإجازات، للأعضاء البالغين المُسجّلين في منتجع Willow Stream الصحي فقط.
مرافق المنتجع الصحي: 6:30 ص - 9:00 م يوميًا (تتوفر العلاجات من 8:30 ص - 8:15 م)
مركز اللياقة البدنية: دخول صالة اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة مع بطاقة مفتاح دخول الغرفة (للنزلاء المقيمين بالفندق والأعضاء المُسجّلين في المنتجع الصحي فقط)
تتوفر المواعيد من: الساعة 8:00 صباحًا - 8:30 مساءً يوميًا
حمام سباحة المنتجع الصحي لأعضاء منتجع Willow Stream الصحي المُسجّلين البالغين فقط.

نادي الجولف تيرتل هيل

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في نادي الجولف تيرتل هيل في فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton).
صُمّم ملعب الجولف الرائع هذا، ومحيطه الوارف شبه الاستوائي، وتغييراته الهائلة في التضاريس، ورياحه الساحلية الشديدة، على مساحة 2684 ياردة، ويأخذك في مباراتك القصيرة إلى آفاقٍ بعيدة، تتطلب الصبر والحكمة في اختيار النادي.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.