برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت ساوثامبتون

101 South Shore Road
Southampton, SN 02
برمودا
هاتف: (441) 238-8000
فاكس: (441) 238-8968
بريد إلكتروني: southampton@fairmont.com

نظرة عامة

تأسس فندق فيرمونت ساوثهامتون بحيث يطل على شاطئ برمودا الجنوبي الرائع وأميال من الشواطئ الرملية ذات اللون الوردي، يقع منتجع شاطئ برمودا على ما يقرب من 100 فدان وينتشر به نبات الجهنمية الغني بالخضرة ونخيل جوز الهند الشاهق.  يتمتع فندق برمودا بموقع جيد في منتصف المحيط الأطلسي، أي رحلة مدتها أقل من ساعتين من معظم بوابات الساحل الشرقي، كما أن فندق برمودا يعد مثالياً لقضاء العطلات والعطلات السريعة والاجتماعات والأحداث على المحيط الأطلسي على مدار السنة.

أماكن الإقامة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

وسائل الراحة العامة
تقدم جميع الغرف والأجنحة في فيرمونت ساوثهامتون (Fairmont Southampton) وسائل الراحة التالية:

  • مكيف هواء
  • راديو ومنبه ساعة
  • شرفة خاصة
  • شاشة تلفزيون إل سي دي مسطحة
  • وصلة وسائط متعددة
  • آلة إعداد قهوة/ شاي
  • مجفف شعر
  • مكواة وطاولة كيّ
  • حانة مصغرة
  • خزنة (في الغرفة)
  • أرواب مجانية
  • وسائل راحة الأعمال:
    • مدخل بيانات كمبيوتر
    • مكتب عمل واسع
    • هاتف لاسلكي مع بريد صوتي
    • يتوفر إنترنت واي فاي مجاني ويمكن الوصول للإنترنت عالي السرعة مقابل تكلفة إضافية. (مجانًا لأعضاء برنامج Le Club AccorHotels).
     

وسائل الراحة عند الطلب
قد تتوفر وسائل الراحة التالية في غرف ضيوف مختارة بلا تكلفة إضافية. الرجاء الإشارة إلى الطلب في حجزك عبر الإنترنت، أو اطلب من أحد وكلائنا للحجز.

  • مهد
  • ثلاجة
  • جهاز تشغيل الدي في دي
  • قطعة أثاث ذات إطارات
  • كرسي متحرك:

المطاعم

ووترلوت إن
يظل ووترلوت إن التاريخي يقدم أفضل ما في برمودا ويحدد تجربة تناول شرائح اللحم فيها منذ 350 سنة. تقدم غرفة الطعام الكلاسيكية هذه أفخر شرائح وأضلاع اللحم ،وهي تقدم قائمة طعام تشكل امتداداً للأطباق التاريخية المتميزة ويضيف نكهات جديدة وجريئة.
عرض صفحة ووترلوت للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل.

حانة باونداري سبورتس بار آند جريل
يُعد باونداري بار الحانة الوحيدة لتقديم المشروبات وعرض المباريات الرياضية في ويست إند في برمودا. يُبدع طهاتنا المهرة والمحترفين في ابتكار مشاوي مُدخّنة حتى تمام الشواء وغيرها من أطباق الحانة المفضلة. باونداري هو المكان المثالي للتمتع بالأطعمة والمشروبات التي تشتهيها. استرخِ في هذا المكان الجذاب والمريح وشاهِد جميع أشكال النشاط والحركة واستمتع بالوجبات التي لا تُضاهى. بدءًا من منافسات الدوري الممتاز ومباريات دوري كرة القدم الأمريكية الوطني (NFL) الأسبوعية ووصولًا إلى الجولف وبطولات دوري الهوكي الوطني (NHL)، تفخر حانة باونداري بتقديم كل شيء. سواء كنت تقصد هذا المكان لتتمتّع بتناول مشروبٍ من ضمن تشكيلتنا الواسعة من الجعة، أو للاسترخاء في استراحتنا ذات الأجواء اللطيفة الدافئة، ستتمتّع بكل تأكيد بمشاهدة جميع المباريات وأنت جالس في أي مكان داخل الاستراحة.

عرض صفحة باونداري سبورتس بار آند جريل للاطلاع على قوائم الطعام والمشروبات وساعات العمل.

ميديتيرا 
يُعتبر مطعم ميديتيرا مطعمًا راقيًا، يُقدّم أطباقًا مشتركة متميّزة في فنون الطهي ومتأثرة بالمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بالبحر المتوسط. تُتيح لك هذه المقبلات والأطباق المشتركة ليس فقط فرصة تجربة النكهات الديناميكية التي تُميّز المنطقة، ولكنّها تُولّد لديك أيضًا إحساسًا جميلًا بروح المجتمع مع كل عنصر من عناصر مكوّناتها. يزخر المطعم بتشكيلة وافرة من الأطباق الشهية، بدءًا من المعكرونة المصنوعة داخل المطعم ووصولًا إلى أطباقنا البحرية والبرية المميّزة. سواء كنت تتناول الطعام مع أحد الأصدقاء أو مع مجموعة، فمن الصعب أن تنسى نكهة الوجبة والقصص المصاحبة لها وتأثيرها عليك. انضم إلينا كل ليلة ما بين 6 مساءً و9:30 مساءً، وتذوّق مطبخ العالم القديم على شواطئنا البرمودية.  

عرض صفحة ميديتيرا للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل.

جاسمين كوكتيل بار آند لاونج
تفضَّل بزيارة استراحة وحانة جاسمين كوكتيل بار آند لاونج، حيث يستمتع الضيوف بتجارب خيالية في فنون الطهي تُعيد إليك من جديد نكهات الأمريكتين. تتميّز أجوائنا بغاية الراحة وتُعتبر المكان المثالي للاسترخاء، وتناول المشروبات والعشاء. اطلُب مشروبًا من الكوكتيل يجمع بين الخبرة والمزيج المبتكر، وتذّوق التشكيلة المختارة من الأطعمة المتأثرة بطبيعة المنطقة، في هذه الاستراحة المعاصرة الأنيقة. يُصهر فريقنا خلاصة خبرتهم في رحلتهم بين الثقافات المختلفة ليُعيدوا تعريف هذه الأطباق الأصيلة الرائعة. سافر بين الأمريكتين، بين كل قضمة وأخرى.

عرض صفحة استراحة جاسمين كوكتيل بار آند لاونج للحصول على قوائم الطعام والمشروبات وساعات العمل.

ويندوز أون ذا ساوند
المنظر الوحيد الذي نطل عليه عند الإفطار هو المحيط. يتميز بوفيه الإفطار الوافر بالعجة التي يتم إعدادها حسب الطلب والوافيل البلجيكي والمخفوق ومعجنات الإفطار والخبز والأطباق الصباحية الشهية الأخرى- وكلها تبعد خطوات قليلة فقط عن البهو الرئيسي.
عرض صفحة ويندوز للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل.

أوشن كلوب
طعام بحري رائع يتم إعداده ببساطة وتقديمه على طرف الشاطىء. يمزج أوشين كلوب بين الصيد المحلي الطازج والأجواء التي تدعو للاسترخاء في هذه الأجواء على شاطئ البحر. إن المناظر الخلابة على المحيط في برمودا هي جزء من هذه التجربة مثل الطعام البحري نفسه.
عرض صفحة أوشين كلوب للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل.

دوك في ووترلوت
استمتع بتجربة صالتنا للجلوس الأنيقة والجديدة على واجهة المياه في دوك في ووترلوت. استمتع بتمضية أمسية جميلة في برمودا على المقاعد الطويلة المعاصرة والأنيقة بينما تصغي للموسيقى الرائعة تحت ظلة النجوم. انضم إلينا لتناول المشاوي مباشرة من المطبخ الخارجي في راحة غرفة المعيشة على طرف المرفأ.
عرض صفحة ذا دوك للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل.

حانة وغريل كابانا
شاهد غروب الشمس فوق المحيط من تيراس كابانا أو شاطئنا من الرمال الوردية واسمح لنا بأن نقدم لك من طرف العربة أو على التيراس من الفجر حتى الغسق في نادي فيرمونت الشاطئي الخاص.
عرض صفحة كابانا للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل.

ذا برجر بار في ويكيتس
استمتع بالشمس والاختلاط وتناول الطعام على جانب بركة السباحة مع أفراد العائلة والأصدقاء. هذا الخيار المنعش لتناول الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة يتميز بمجموعة واسعة من البيرغر المبدع وسلطات الساندويشات والمخفوق وأكثر من ذلك طوال اليوم.
عرض صفحة ويكيتس للحصول على قوائم الطعام وساعات العمل. 

مقهى Wickets كوفي بار
مفهوم جديد للمقهى والمطعم الصغير لتقديم الوجبات الخفيفة - هل ترغب في تناول أفضل قهوة بالجانب الغربي من الجزيرة؟ سواء كنت ترغب في تناول وجبة إفطار، أو غداء سريعة، أو استراحة قصيرة بعد الظهر، فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) لديه كل ما تتمنّاه في مقهى ويكيتس (Wickets) كوفي بار الجديد الذي تم افتتاحه حديثًا. استمتع بيومك مع قهوة سريعة ووجبات خفيفة لذيذة: لديك خياراتٍ عدّة من مأكولاتك المفضلة بدءًا من الشطائر الطازجة، والسلطات الصحية والحلوى اللذيذة الجاهزة السريعة، 365 يوم في السنة، بجانب منطقة حمّام السباحة والمنتجع الصحي في الطابق السفلي في مستوى الردهة.  

عرض صفحة مقهى Wickets Coffee Bar للاطلاع على ساعات العمل.

خدمات الضيوف

المعلومات والخدمات العامة

  • حضانة الأطفال (رسوم إضافية)
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • مركز الأعمال
  • مركز أنشطة الأطفال (قد تنطبق رسوم مخيم)
  • الكونسيرج  
  • متاجر الهدايا
  • التدبير المنزلي
  • خدمة موظفي ركن السيارات
  • تتوفر خدمات طبية عند الطلب على مدار الساعة
  • المرآب
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة. سيتم السماح بحيوانات الخدمات.

الإنترنت عالي السرعة والإنترنت اللاسلكي
سيستمتع ضيوف فنادق ومنتجعات فيرمونت بإنترنت عالي السرعة (مقابل رسوم) في جميع غرف الضيوف بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي في المناطق العامة مثل الردهات والمطاعم والشاطىء.

خدمات الأعمال  

مركز الأعمال
يوجد في بهو الفندق جهازي كمبيوتر للنزلاء متصلين بالإنترنت وجاهزين للاستخدام ومتصلين أيضاً بطابعة محلية لتُلبّي إحتياجاتكم البسيطة في الطباعة. بالإضافة إلى ذلك، وعند الحاجة إلى أي خدمات أخرى ذات صلة بالأعمال، يرجى الاتصال بفريق مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) في بهو الفندق الذين سيسعدهم جداً مساعدتك في طباعة الكميات الكبيرة، فضلاً عن خدمات الشحن وغيرها من الخدمات التي قد تحتاج إليها أثناء غيابك بعيداً عن المكتب والمنزل. 

المنتجع الصحي

منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت ساوثهامتون

مرحبًا بكم في منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) بإمكانكم هنا التمتع بتجربة علاجات التدليل التي تجمع بين العناصر الطبيعية مع تقاليد برمودا المحلية، من الاستمتاع بحمام من الزيوت الأساسية من شجرة البونسيانا للعلاج المغذي تغليف الجسم المكون من الطحالب والصبار. تتميز مرافقنا بـ 15 غرف علاج فاخرة—بما في ذلك جناح ديلوكس للأزواج مع إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي—وأماكن الاسترخاء للرجال والسيدات المجهزة بالساونا وغرف البخار والدش. ولدينا حمام سباحة داخلي يقدم إطلالات بانورامية خلابة على ملعب الجولف والمحيط، وهو بذلك يحاكي الإطلالة من مرافق اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات. وصالون العناية بالشعر والأظافر المجهز جيدًا هو المحطة الأخيرة في رحلة الاستمتاع بالمنتجع الصحي الخاصة بك.

ساعات العمل

  • مفتوح 365 أيام طوال العام شامل جميع العطلات
  • مرافق المنتجع الصحي: الساعة 6:30 صباحًا - 9:00 مساءً يوميًا
  • مركز اللياقة البدنية: الدخول على مدار الساعة
  • تتوفر المواعيد من: الساعة 8:00 صباحًا - 8:30 مساءً يوميًا

الاجتماعات والمناسبات

> عرض خرائط السعة

> عرض مخططات الطوابق

الاجتماعات
يقدم فيرمونت ساوثهامتون قاعة اجتماعات تزيد مساحتها عن 25000 قدم مربع بالإضافة إلى 18 قاعات مناسبات التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات اللازمة لإقامة الاجتماعات في القرن الـ 21. تتناغم تعددية الجوانب والتكنولوجيا مع التصميم والديكور الراقي لإقامة اجتماعات وأحداث مذهلة مثيرة للإعجاب. إن فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) يتسع للمجموعات من أي حجم ويوفر مجموعة فخمة من غرف الاجتماعات وقاعات الرقص الكبرى ومسارح الوسائط المتعددة الوحيدة في الجزيرة وتشكيلة كبيرة من الأماكن الخارجية تحتوي على أكبر مجموعة من قاعات الاجتماعات والمآدب المرنة في برمودا.

حفلات الزفاف
سيعمل فريق برمودا الداخلي المختص بحفلات الزفاف معك لتنسيق حفل الزفاف الذي تحلم به. إن فريقنا سيعتني بجميع تفاصيلك بدقة وبذوق، بداية من اختيار موقع الاحتفال المثالي في أحد قاعات الزفاف لدينا في برمودا إلى استعراض باقات شهر العسل في برمودا. إن حفل زفافك واستقبالك يستحق مكانًا فاخرًا، لذلك يوفر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) مجموعة متنوعة من باقات زفاف برمودا لعرائس المستقبل في برمودا الخلابة. تقدم أماكن الحدث الأنيقة لدينا الإعدادات المثالية لاستضافة حفل الزفاف في برمودا الذي تحلم به لـ500 ضيوف بأناقة مثل حفلات الزفاف المحببة لعدد 10 نزيل.

المناسبات الاجتماعية
تم تجديد فيرمونت ساوثامبتون لاستضافة المناسبات الخاصة والأحداث المرموقة بأسلوب برمودا الرائع. حيث حفلات الزفاف الكبرى رفيعة المستوى وحفلات السهر الشخصية التي تتمتع بأهمية كبرى، يتمكن فريق الطهي الإبداعي الحائز على جائزة من إبهار الضيوف بأفضل المأكولات والمشروبات. تشتمل خياراتنا ذات الأفكار المتميزة على قوائم طعام الطهي وفقاً لأنماط الحياة المختلفة- وقوائم الطعام الصحية التي تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة والمأكولات المحلية الحديثة التي تحتوي على الأعشاب التي تمت زراعتها في حديقة الفندق.

الاتجاهات

إن أقرب مطار إلى فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) هو مطار إل إف ويد الدولي (BDA) المسمى سابقًا مطار برمودا الدولي، والذي يقع في سانت جورج، على بعد حوالي 35 دقيقة من فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton).

تأجير السيارات والحافلات

من المؤكد أن برمودا هو المكان الوحيد الذي تبقى في العالم حيث لا يمكن للزوار استئجار سيارات. لم لا؟ سلامة السياح على الطرق غير المألوفة، والضيقة غالبًا، والمتعرجة، والملتوية بشكل كبير، يتم ذكرها على أنها السبب الرئيسي. هناك عامل آخر هو المساحة الحقيقية الصغيرة للغاية لبرمودا ويوجد بها رابع أكبر نسبة من السكان لكل ميل مربع في العالم (بعد جبل طارق، وهونغ كونغ، وموناكو). تتوفر الحافلات وسيارات الأجرة للنزلاء من أجل التجوّل في أنحاء الجزيرة. تتوفر العملات المعدنية الخاصة بالحافلات في مكتب الخدمات الخاصة ومكتب الاستقبال في الفندق.

أجرة سيارة الأجرة

تتوفر سيارات الأجرة في المطار، و الفندق، و مدينة هاملتون، وتتوفر عبر الاتصال بجمعية برمودا لسيارات الأجرة على الرقم 441-296-2121. أجرة سيارة الأجرة من المطار حوالي 60 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الإكرامية (1-4 أشخاص) وهي مقابل الذهاب إلى مكان يبعد 30 دقيقة لكل اتجاه.

الحافلات

يمكن تدبير خدمة النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار عن طريق الحجز عبر الإنترنت بشركة CEO Transport أو عن طريق الاتصال مباشرة بالرقم 441-234-4366 قبل وصولك. الحافلة المشتركة بقيمة 15 دولار أمريكي لكل شخص كما تتوفر أيضًا خدمات النقل الخاصة والجولات في الجزيرة. تخضع الأسعار للتغيير من دون إشعار مسبق.

تأجير الدراجات البخارية

يمكن تأجير الدراجات البخارية من شركة Smatt's Cycle Livery, Ltd. على ملكية الفندق

  • يجب أن يكون الحد الأدنى للأعمار 16 سنوات
  • يشتمل التأجير على القفل، والخوذة، والخريطة، والسلة المحمولة
  • تُقبل النقود، وبطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر كارد)، أو يتم فرضها على حساب غرفة النزلاء
  • تتوفر الأسعار من الموقع الإلكتروني لشركة Smatt's Cycle Livery, Ltd.

المعديات

بين ساوثامبتون وهاميلتون

  • حصريًا لنزلاء فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) (يجب إبراز هوية فندقية).
  • تتوفر بالمعدية سعة محدودة وهي متوفرة لأوائل النزلاء.
  • تعمل خدمات المعدية في نقل النزلاء ما بين دوك في ووترلوت في فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) وألبويز بوينت في قلب مدينة هاميلتون (حسب ظروف الطقس).
  • مسموح بحمل مضارب/حقائب الجولف عى متن المعدية، ولكن غير مسموح بحمل أية أمتعة
  • تستغرق هذه الجولة المليئة بالمشاهد الرائعة حوالي 25 دقيقة في كل اتجاه.

جدول المعدية في فصل الصيف
تغادر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) إلى ألبويز بوينت، هاميلتون
9:00 صباحًا | 12:30 مساءً | 4:30 مساءً

تغادر ألبويز بوينت، هاميلتون إلى فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)
9:45 صباحًا | 1:15 مساءً | 5:15 مساءً

المرآب

تتوفر المواقف الذاتية للدراجات النارية الصغيرة فقط، بلا مقابل

خريطة فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton)
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×