فنادق فيرمونت تستضيف أنجح الاجتماعات

دأبتْ فنادق ومنتجعات فيرمونت على استضافة أهم الاجتماعات على مدار أكثر من قرنٍ من الزمان. لقد ساعدنا القادة العالميين على صنع التاريخ كما ساعدنا الشركات المحلية على عقد أول اجتماعات مجالس إداراتهم. وتوفر فنادقنا الفريدة أماكن مميزة لإقامة الاجتماعات تفوق كل التوقعات.

تستند تركيبة اجتماع الأعمال الناجح إلى ضرورة حصول جميع الأطراف المشاركة على نصيبٍ متعادلٍ من الوسائل التكنولوجية، وخيارات تقديم الأطعمة والمشروبات المُخصّصة، وأماكن خارجية جذابة لتجديد نشاط جميع المشاركين. أضِف إلى اجتماعك بعض لمسات الوعي البيئي عن طريق حجز فعالية متميزة أو بالاشتراك في برنامجنا برنامج Eco-Meet، وساهم في إنقاذ الكوكب أثناء تحقيق أهداف أعمالك.

وستجد في إمكانات فيرمونت كافة المعايير الفائقة لضمان عقد اجتماعٍ ممتاز، بدءًا من خُطب الافتتاح ووصولاً إلى الاحتفال بالنجاح.

قاعات اجتماعات مميزة تهيئ المسرح لمشهد النجاح

الكل

نتائج من أجل الكل

وسائل تكنولوجية سهلة ومُيسّرة للاجتماعات والمناسبات

نحن نقدر أهمية الاتصالات، وبصفةٍ خاصة في عالمنا اليوم. سواء أكنت ترغب في تقديم عرض تقديمي لأعمالك، أو خطبة المدير التنفيذي، أو احتفال بتحقيق نوعٍ من النجاح، يُدرك فيرمونت جيدًا أن الاتصالات الناجحة تعتمد على التكنولوجيا الذكية. فلقد عقدنا شراكة مع روّادٍ معتمدين في مجال تكنولوجيا المؤتمرات ليرتقوا باجتماعاتكم إلى مستوياتٍ أعلى. 

وسائل تكنولوجية سهلة ومُيسّرة للاجتماعات والمناسبات

للاستفسارات:

تخطيط اجتماعات بسهولة ويُسر

تبدأ الاجتماعات الناجحة عادةً، سواء أكانت للتوقيع على صفقة أو عقد مؤتمر عالمي، بنظام حجز سهل الاستخدام. ويقدر مسئولو التخطيط للاجتماعات قيمة إمكانية ترقب الحجوزات وإدارة قوائم الغرف عبر هاتفهم. ويُعد GroupMAX™ أحد الأدوات المُصمّمة للتخطيط السهل الخالي من التوتر. يعمل هذا النظام التفاعلي على التخلص من القلق بالحصول على المعلومات الصحيحة للأشخاص الصحيحة في الوقت الصحيح. يضمن لك هذا النظام إدارة كل شئ بدءًا من مراجعة التقارير وحتى تنبيهات رسائل البريد الإلكتروني، وستتعجب كيف كان بوسعك إدارة كل هذا وذاك بدونه.

تخطيط للحضور بسهولة ويُسر، حجوزات المجموعات

لا تتردد في دعوة الجميع إلى مراسم حفلك وحفل استقبالك، واستمتع بتخطيطٍ خالٍ من التوتر مع أداة GroupMAX™ by Passkey للحجز. يمكنك تخصيص هذه الأداة مجانًا وبأسلوبٍ مميز وفقًا لما يُلبّي احتياجاتك. يمكن لضيوفك حجز غرفهم عبر الإنترنت من خلال بوابة سهلة الاستخدام. وستتلقى في التَّو واللحظة معلومات وتذكيرات. 

الحفلات والمناسبات الخاصة