برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
المعلومات
غرفة
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

تفاصيل الفندق

طباعة

فيرمونت ريو دي جانيرو كوباكابانا (Fairmont Rio de Janero Copacabana)

Av. Atlântica, 4240 - Copacabana, Rio de Janeiro، ريو دي جانيرو - RJ، 22070-900
هاتف: +552125251232
بريد إلكتروني: h1988-re@accor.com

نظرة عامة

استمتع بتجربة لا تُنسى في فيرمونت ريو دي جنيرو كوباكابانا، ذي الموقع الخلاب على شاطىء كوباكابانا، أحد أجمل الأماكن الساحرة في ريو دي جانيرو، تحت سفح جبل شوجر لوف المهيب. يستمد هذا الفندق الفاخر إلهامه من سحر الكاريوكا في فترة الخمسينيات، الأمر الذي جعله واحة فاتنة بجمالها الطبيعي الآسر. توجد بالفندق 10 فئات غرف مزوّدة بشرفة، وتوفر الغرف الذهبية استراحة خاصة وخدمات حصرية. كما يضم الفندق أيضًا حمامَي سباحة، ومنتجع صحي، وساونا، ومركز لياقة بدنية، ومطعم، وحانات، وقاعات اجتماعات.

أماكن الإقامة الفندقية

تتزين شققنا التي يبلغ عددها 375، وأجنحتنا التي يبلغ عددها 52، بدرجات اللون الأزرق المستوحاة من بحر كوباكبانا، وتقدم مزيجًا يجمع بين أقصى مستويات الراحة وأروع الإطلالات على المدينة الساحرة.

المطاعم

يُدلّل مطعم فيرمونت ريو (Fairmont Rio) ضيوفه بإطلالة مُذهلة على المحيط، بالإضافة إلى أجوائه الرائعة، وما يُقدّمه من مأكولات بحرية طازجة وأجود أنواع اللحوم الممتازة المشوية على شواية فحم Josper، ممّا يُضفي على الأطباق نكهة مُدخّنة خفيفة ومُميزة.

الاجتماعات والمناسبات

يوفر فيرمونت ريو دي جانيرو كوباكابانا (Fairmont Rio de Janeiro Copacabana) قاعات اجتماعات رائعة تتسع لما يصل إلى 1000 شخص.

المنتجع الصحي

يوفر منتجع Willow Stream الصحي تجربة شاملة وعلاجات مُصمّمة حسب الطلب لتجديد الحيوية والنشاط. يمكنك اختيار قائمة لا تُضاهى من علاجات الوجه والجسم. يتألف المنتجع الصحي من 5 غرف، وغرف بخار وساونا، وصالون التجميل، ومصفف شعر مع خدمات العناية بالأظافر والقدمين لتكتمل بها تجربة الاسترخاء الممتعة.
فيرمونت ريو دي جانيرو كوباكابانا (Fairmont Rio de Janero Copacabana)
انضم فيرمونت بالكامل إلى مجموعة فنادق Accor ©، جميع الحقوق محفوظة لعام 2019