الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط +1 888 451 7070

مرحبًا بك في
فيرمونت ذا نورفولك (Fairmont The Norfolk)

يرجع تاريخ فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk) إلى عام 1904، وهو معلم محبب وبارز، لعب دورًا هامًا في إرث كينيا التاريخي، خاصةً عند بداية نمو نيروبي حول المنشأة كبلدة صغيرة ثم فيما بعد كمدينة حديثة. يُعد فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk) جوهرة مكنونة تحتفظ بسحر العالم القديم وأناقة التصميم العصري الحديث، يقدم للنزلاء ملاذًا متطورًا في المدينة، يسهُل منه الوصول إلى أهم مراكز الأعمال في جيجيري، وويستلاندز، وأبِرهيل بالإضافة إلى مراكز الترفيه وساحة الفن المزدهر في نيروبي.
Right Arrow

الإقامة

سواء كنت تمر بمدينة نيروبي في كينيا خلال رحلة عمل، أو كنت في بداية أو نهاية مغامرة سفاري بين أرجاء كينيا، يقدم فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk) ملاذًا هادئًا لجميع النزلاء في أماكن الإقامة الفاخرة التي نوفرها لهم في نيروبي. تقع الغرف والأجنحة الفسيحة في هذا الفندق الساحر بنيروبي حول أفنية داخلية هادئة، وتقدم إطلالاتٍ خلابة على المناظر الطبيعية الجميلة ووسائل الراحة الممتازة.

الخدمات

يضم الفندق 27أجنحة فاخرة و143 غرفة تحيط بالحدائق الهادئة، وحمام سباحة خارجي مجهَّز بإمكانية تدفئة المياه، ونادٍ صحي يضم مركز لياقة بدنية ومرافق ممتعة داخل المنتجع الصحي. تجمع الغرف بين الأناقة الكلاسيكية والتصميم العصري وتكنولوجيا حصيفة. توفر الكثير من الغرف إطلالات راقية أخاذة على مناظر الفناء الطبيعية، بينما تُعد الأجنحة المتميزة خيارًا ممتازًا للنزلاء الباحثين عن تجربة فخمة مصحوبة بتاريخ المدينة العريق.  

 

فعلى مدار أكثر من قرن من الزمان، تم مناقشة الأعمال وعقد الصفقات في شرفة هذا الفندق التراثي الأيقوني. وتستمر التقاليد بينما تظل The Norfolk القاعة المثالية للاجتماعات والفعاليات، والآن أصبحتْ تضم 8قاعات مميزة يمكن أن تتسع لاستيعاب حتى 200 حاضرًا. تُعد القاعة مثالية لعقد اجتماع رجال أعمال، أو مؤتمر كبير، أو عشاء شركة، أو إفطار عمل غير رسمي وغداء في المطعم. تتوفر أيضًا أماكن أنيقة للاحتفالات الخاصة والسهرات المترفة. 

 

 

  • خدمات حسب الطلب

    يوفر فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk) خيارات رائعة لتناول الطعام باستخدام منتجات محلية، ونكهات أصيلة، وخيارات متنوعة من قائمة الطعام بما في ذلك اللحم البقري العضوي، والمأكولات البحرية الطازجة، والأطباق النباتية. ويوفر مطعم تاتو الحائز على الجوائز أجواءً ذات طابع إفريقي عصري، بينما ما زال تراس Lord Delamere، الذي كان في إحدى الأيام أشهر مكان للاجتماعات في نيروبي، يحتفظ بسحره الكلاسيكي كمطعم مفتوح لتقديم الطعام طوال اليوم.

المعلومات

تسجيل الوصول 12:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 10:00 ص
  • أقرب المطارات إلى فيرمونت ذا نورفولك هما مطار جومو كينياتا الدولي (NBO) ومطار ويلسون (WIL). يقع مطار جومو كينياتا الدولي، مطار نيروبي الرئيسي، على بُعد 20 كم من فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk). بينما يقع مطار ويلسون على بعد 15 كم من الفندق.

    يقع فندق فيرمونت ذا نورفولك على بعد 3 كم فقط من قلب مركز المدينة، و5 كم من محطة السكة الحديد بنيروبي، و3 كم من مركز المؤتمرات الرئيسي وأرض المعارض التجارية.

خدمات الضيوف

ظلَّ فندق فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk) منذ افتتاحه في عام 1904 معلمًا بارزًا في كينيا، وجوهرة مكنونة ومنعزلة في قلب نيروبي، يضم 27 جناحًا فاخرًا و143 غرفة، يُحيط بالحدائق الاستوائية الهادئة، ونادٍ صحيٍ حديث، ومرافق مميزة لتناول الطعام.
  • مجالسة الأطفال
  • الكونسيرج
  • إنترنت فائق السرعة
  • خدمات الغسيل
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • صرف العملة
  • متاجر الهدايا
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس

الاجتماعات والمناسبات

يُسعدنا أن نقدم العديد من قاعات الاجتماعات والمناسبات، وفريق عمل متخصص في تنظيم المؤتمرات وخدمات التموين وتجهيز الأغذية.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت ذا نورفوك (Fairmont The Norfolk)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.