مرحبًا بك في
فيرمونت أوستن "Fairmont Austin"

يُعد فيرمونت أوستن (Fairmont Austin) رمزًا شاهقًا في منطقة الأعمال المركزية، كما أنه يحتل موقعًا فريدًا وسط الخضرة المورقة لبالم بارك ووالر كريك ومتصل مباشرةً بمركز أوستن للمؤتمرات. يضم هذا الفندق الفاخر ذي الـ37 طابقًا الذي افتتح حديثًا 1,048 جناح وغرفة نزلاء مجهزة بتجهيزاتٍ غنية مع إطلالاتٍ خلابة على بحيرة "ليدي بيرد"، وأفق المدينة الرائع ومبنى "ستيت كابيتول".
السهم الأيمن

الإقامة

صُمّم فيرمونت أوستين (Fairmont Austin) ليتجاوز أعلى المسويات والخدمات، ويوفر الرفاهية والفخامة في أماكن الإقامة بوسط مدينة أوستين. يتميز بفراش تعلوه وسائد فاخرة، وأغطية أسرّة بذوق فرنسي، وحمامات مترفة تضم مستحضرات لو لابو الفاخرة، ولوحة توصيل أجهزة الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون عالية الدقة مقاس 50 بوصة وأجهزة شحن مزوّدة بمنافذ USB.

الخدمات

تمتّع بتجربة وسائل راحة على طراز المنتجعات داخل فندق راقي في وسط المدينة. سواء كانت سفرياتك تًعنى أساسًا بالأعمال أو كانت إجازة خالصة هدفها الرئيسي الاستمتاع والترفيه، ينتظر فريق العمل المتفاني، من الخبراء في خدمات الضيافة بفندق فيرمونت أوستين (Fairmont Austin)، الفرصة السانحة ليُثبتوا لك تجاوز كل توقعاتك وأنّ وقتك في Texas Hill Country يفيض بذكرياتٍ لا تُنسى.
  • خدمات حسب الطلب

    يتوفر طاقم عمل في خدمة الطلب بالجرس، ومركز الأعمال، ومكتب الخدمات الخاصة، ومصاعد، وعناية منزلية، وخدمة التنظيف الجاف، ومواقف سيارات، وسياسة متبعة مع الحيوانات الأليفة، وصناديق ودائع آمنة (متوفرة لدى مكتب الاستقبال)، وإمكانية دخول الكراسي المتحركة.

المعلومات

تسجيل الوصول 3 عصرًا -
إنهاء إجراءات المغادرة 11:00ص.
  • عرض بروتوكولاتنا للصحة والسلامة

    يلزم ارتداء قناع أو غطاء وجه أثناء التواجد في المنشأة وفقًا للأمر المحلي الإلزامي (باستثناء أثناء تناول الطعام، أو الشراب، أو عند التواجد في المسبح). سيخضع جميع النزلاء والموظفين الذين يدخلون فيرمونت أوستن (Fairmont Austin) لفحص درجة الحرارة اللازم عند دخول المبنى مع عملية فحص ثانوية لأي فرد ترتفع درجة حرارته عن 99.6° درجات فهرنهايت. لمعرفة المزيد حول التدابير الواسعة التي يتخذها فيرمونت أوستن (Fairmont Austin) لوقاية، وحماية، ورعاية نزلائنا وموظفينا الكرام، تفضَّل بزيارة ALLStayWell.com.

  • الاتجاهات من أقرب مطار، وهو مطار أوستين بيرجستروم الدولي:

    من جادة Presidential Blvd اسلك TX-71 W.

    ثم اسلك I-35 N/US-290 E إلى طريق N I-35 Frontage Road.

    مخرج 234B، واتبعه إلى شارع 1 الشرقي/ شارع سيزار تشافيز الشرقي إلى شارع النهر الأحمر (Red River).

  • أسعار انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب لكل ساعة:

    • صفر - 3 ساعات: 24 $ (بالإضافة إلى الضريبة)
    • 3 - 6 ساعات: 32 $ (بالإضافة إلى الضريبة)
    • لليلة الواحدة: 49 $ (بالإضافة إلى الضريبة)

    أسعار أماكن الانتظار الذاتي لكل ساعة:

    صفر - 3 ساعات: 15 $ (بالإضافة إلى الضريبة)

    3 - 6 ساعات: 25 $ (بالإضافة إلى الضريبة)

    لليلة الواحدة: 36 $ (بالإضافة إلى الضريبة)

     

    الرجاء ملاحظة ما يلي: لا يمكن قبول العربات التي يزيد ارتفاعها عن 7 - 0 بوصة، بالإضافة إلى العربات ذات المقطورات و/أو العربات مزدوجة العجلات على المحور الخلفي.

  • تستند مبادرة كوكبنا 21 إلى أربع أولويات استراتيجية: العمل مع موظفيها، وإشراك عملائها، والابتكار مع شركائها، والعمل مع المجتمعات المحلية.

    نطلب من عملائنا إعادة استخدام مناشفهم. تُستخدم الوفورات التي تحققت في المياه والطاقة لتمويل زراعة الأشجار.
    تُزرع شجرة واحدة كل دقيقة.

    في مطاعمنا، نلتزم بما يلي:

    - تقديم طعام صحي ومتوازن وعالي الجودة: نستخدم منتجات مزروعة في حدائق المطبخ، ومنتجات محلية ، إلخ.
    - تقليل هدر الطعام
    - حظر استخدام أنواع الصيد الجائر في مطاعمنا

    إذا كنت منظمة تتطلع إلى طلب تبرُّع، ايرجى الضغط هنا.

الاجتماعات والأحداث

الاجتماعات والأحداث

منتجع فيرمونت الصحي

يقع منتجع فيرمونت الصحي في قلب وسط مدينة أوستن المفعم بالحيوية، ويقدم تجارب ممتعة بالمنتجع الصحي على طراز عالمي تحتضن دفء غروب الشمس الخلاب في تكساس.
مرحبًا بك في منتجع فيرمونت أوستن الصحي
يسُرّنا في منتجع فيرمونت أوستن الصحي أن نوفر لكم مساحة هادئة تدعوكم للجلوس والاستجمام والاستماع إلى نداء الجسم للراحة، حيث تحيط بكم الطاقة الروحانية المنبعثة من مشهد وسط مدينة أوستن المُلهمة والدافعة لحركتنا. يضم منتجعنا الصحي تسع غرف علاجات، بما في ذلك جناحي كبار الشخصيات للأزواج، وحجرات مخصصة للاستمتاع بأشعة الشمس مجهزة بفخامة، وإطلالات ممتدة من الأرض إلى السقف تُطل على حديقة Palm Park وأفق وسط مدينة أوستن. تستعرض كل حجرة مخصصة للاستمتاع بأشعة الشمس حمام سباحة عميق بالمياه المالحة، وكهف ببخار اليوكاليبتوس، وساونا ساخنة جافة.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت أوستين (Fairmont Austin)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.