• 7713 الملك فهد - حي الصحافة الرياض، المملكة العربية السعودية 13321 - 2172، المملكة العربية السعودية
  • هاتف+966534030612
  • info.ramla@fairmont.com

مرحبًا بك في
مساكن فيرمونت الرملة (Fairmont Ramla) الجاهزة

فيرمونت رملة الرياض، حيث الإقامة الإستثنائية في الشقق الفندقية الفاخرة بإطلالات لا مثيل لها في قلب العاصمة. يقع كل من مركز الملك عبد الله المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ومطار الملك خالد الدولي بالقرب من الفندق، مما يجعله وجهة أولى فريدة للترفيه والعمل والإقامة الطويلة. 

الإقامة

صُمم فيرمونت رملة ليضُم 35 طابقًا و249 وحدةً سكنيةً فاخرة. تتكون كل وحدة سكنية فاخرة من غرفة نوم رئيسية مع سرير مزدوج كبير، أو غرفة نوم إضافية بسريرين مفردين، أو غرفة نوم ثالثة مع سرير مفرد أو سريرين مفردين، وثلاثة دورات مياه، وغرفة معيشة منفصلة، طاولة طعام، مطبخ متكامل، وغرفة عاملات منفصلة، وشرفة لا مثيل لها. 

جناح فيرمونت الرئاسي بثلاث غرف نوم

الأجنحة

بمساحة 197 مترًا مربعًا/ 2120 قدمًا مربعًا

    • يتكون الجناح الرئاسي الذي تبلغ مساحته 197 مترًا مربعًا من غرفتي نوم بحجم كينج وسرير توأم ومساحة معيشة فسيحة ومنطقة طعام واسعة و4 حمامات. ويشتمل على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة خادمة مع حمام خاص ومساحة تخزين.

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت العائلي بثلاث غرف نوم

الأجنحة

بمساحة 161 مترًا مربعًا/ 1733 قدمًا مربعًا

يحتوي جناحنا العائلي الذي تبلغ مساحته 161 مترًا مربعًا على 3 غرف نوم أنيقة من سرير واحد بحجم كينج وسريرين توأمين ومساحة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام و4 دورات مياه. ويشتمل على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة خادمة مع حمام خاص ومساحة تخزين.

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت التنفيذي بغرفتي نوم

الأجنحة

مساحة 109 مترًا مربعًا / 1173 قدمًا مربعًا.

 تبلغ مساحة الجناح التنفيذي 109 أمتار مربعة ويضم غرفتي نوم مريحتين بسرير واحد بحجم كينج وسرير توأم ومساحة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام و4 دورات مياه. كما يحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة خادمة مع دورة مياه خاصة ومساحة للتخزين.

    •  
     
 

التأكد من توفر الأماكن

01

الخرائط والاتجاهات

تسجيل الوصول 200
تسجيل المغادرة 1200

خدمات الضيوف

في فيرمونت رملة يهمنا شعورك بالراحة المطلقة وتجربة حفاوة الاستقبال مع أفضل الخدمات المصممة لرضى جميع نزلائنا من أنحاء العالم.
  • خدمة حمل الأمتعة
  • خدمات التنقل
  • خدمة النزلاء
  • خدمة رعاية الأطفال
  • خدمة طلبات الغرف

النادي الصحي وحمام السباحة

استعد تركيزك ونشاطك البدني في غرفة البخار، والساونا، والجاكوزي، وصالة اللياقة البدنية، ونادي الأطفال وانعم بتجربة استثنائية مفعمة بالاسترخاء. 

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

اختيارك المثالي للاجتماعات والفعاليات العملية، أربعة قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات تساهم بنجاح اجتماعاتك القادمة.

ابقَ على اطلاع دائم بآخر مستجدات مساكن فيرمونت الرملة الجاهزة

المسؤولية المستديمة

  • Fairmont Ramla promises to energy reducing while providing guests with memorable experiences.

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.