برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

أهلاً بك في

فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

تابعنا على

  • فيسبوك
  • تويتر
  • Instagram

يحظى فندق فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) ذو الخمس نجوم بأحد أجمل المواقع في عجمان بأسرها، تلك الإمارة الأصيلة ذات الطابع الإماراتي الصادق، فهو وجهة شاطئية رائعة، يتمتّع بإطلالات ساحرة، فضلًا عن قربه من مدينة دبي العالمية الصاخبة التي تبعُد 30 دقيقة فقط. تُقدّم عجمان مزيجًا شيّقًا يجمع بين الشواطىء والأشجار الساحلية من ناحية والمتاحف والمجمعات التجارية التي تجذب المسافرين على اختلاف أعمارهم من ناحيةٍ أخرى.

يعِدكَ فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) بتجربة إقامة حقيقية صادقة، تدوم وتبقى في الذاكرة، تمتزج فيها الأناقة الراقية بكرم الضيافة والخدمة المتفانية. ستُدهشك الثقافات غير العادية، وتُبهرك تجارب الترفيه والتسلية وتناول الطعام في أجواءٍ خيالية.

يتمتع المسافرين بكل ما يمكن أن يوفّره المنزل من راحة ورفاهية مع خدمات فنادق ومنتجعات فيرمونت الراقية ذات المستويات العالمية وذلك من خلال 252 غرفة نزلاء وأجنحة مجهّزة بالكامل، تتميّز بإطلالات ساحرة على الخليج العربي ومساحات رحبة وافرة.

متّع حواسك بتناول الطعام الرائع في أحد مطاعمنا الـ 8 بما في ذلك مطعم كيي، مطعمنا التركي المميز الذي يقدم تجربة ممتعة لتناول الطعام بأسلوب عائلي، وعزف مباشر على العود للترفيه، ومطعم جيويا ، مطعمنا الإيطالي الكلاسيكي ذي اللمسات الحديثة الراقية، والذي يتميز بقائمة طعام شهية وأصيلة وفرن بيتزا تقليدي، بالإضافة إلى تجربة المطبخ المفتوح التفاعلية.

تمعّن في جمال المشاهد الخلابة وأنت تسترخِ تحت أشجار النخيل الظليلة والمظلات وتستمتع بالسباحة في المسبح مترامي الأطراف، وبخدمات البار المدمج في المسبح، فضلاً عن الشاطئ الخاص. انعم بالراحة في منتجعنا الصحي الشهير أو حافظ على لياقتك في مركز اللياقة البدنية المُجهّز بالكامل، وملاعب التنس والكرة الطائرة الشاطئية.

استضف مناسبتك أو اجتماعك المقبل في قاعات المآدب المرنة، التي تشمل قاعة مناسبات رائعة، و8 قاعات اجتماعات، وحديقة ذات إطلالة على الشاطئ بمساحة 850 متر مربع ومركز مجهّز بالكامل لخدمات رجال الأعمال.

يبعُد فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) عن مطار دبي الدولي بمسافة 30 دقيقة بالسيارة وعن مطار الشارقة الدولي بمسافة 15 دقيقة بالسيارة.

أهم الملامح:
• موقعه المناسب على بعد 30 دقيقة من مدينة دبي وكل ما تحتويه من أماكن للجذب
• خدمة واي فاي مجانية
• وسائل راحة صديقة للبيئة بما في ذلك غرف متصلة، وحمّام سباحة للأطفال, ونادي الأطفال
• ثمانية مطاعم واستراحات فاخرة مع مجموعة كبيرة من المطابخ المتنوعة
• حمّام سباحة مترامي الأطراف مع تحكم في درجة الحرارة وشاطىء خاص بمساحة 200 متر
• مركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل، وملاعب تنس وكرة طائرة شاطئية
منتجع ويلو ستريم الصحي العالمي الشهير يُقدّم جلسات تدليك باستخدام الزيوت العطرية وغيرها من جلسات العلاج الفاخرة
• قاعات مؤتمرات, واجتماعات, ومناسبات, وحفلات الزفاف ذات مساحات مرنة تبلغ 1500 مترًا مربعًا

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×