مرحبًا بك في
فيرمونت ووترفرونت

 يقع فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) على واجهة الميناء الحيوي في المدينة، وهو فندق فاخر من الطراز العالمي في فانكوفر، ويفتخر بتبنيه فلسفة الاستدامة. نحن نقدم مستوى راقي من الراحة، وخدمة مشخصة، وإطلالات لا مثيل لها على الساحل الغربي، مع سهولة الوصول إلى كل ما يجعل فانكوفر مدينة مذهلة. كل ذلك ... ونحب التمتع بالقليل من المرح أيضًا.
السهم الأيمن

الإقامة

سواء كانت إقامتك من أجل العمل، أو الراحة … أو المرح، ستُحيطك غرفنا بالأناقة العصرية والتفاصيل الكلاسيكية. اشعر وكأنّك في المنزل وسط أجواء الساحل الغربي المتراخية. تحتوي كل غرفة من غرف النزلاء على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تتمتع بإطلالات شاملة ساحرة على الميناء والجبل بينما تتمتع غرف أخرى بأفق المدينة المتلألىء وتُطل على حديقة الأعشاب الخاصة بالفندق. صُمّمت أجنحتنا لتُسعد النزلاء ووفّرت لهم مساحات إضافية لتحقيق المزيد من الراحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

الخدمات

ومهما كان اختيارك، فنحن على ثقة من أنّك ستجد في وسائل الراحة بفندقنا، وإطلالاته منقطعة النظير، وموقعه المركزي المتميز مزيجًا مثاليًا متناغمًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) يحظى على الدوام بالجوائز كواحدٍ من أفضل الفنادق في فانكوفر ضمن جوائز مجلة كوندي ناستي وفقًا لاختيار القرّاء.

كيف يمكنك الوصول إلى هنا

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً.
  • اسلك أول مخرج نحو وسط مدينة فانكوفر. وعند نهاية جسر Arthur Laing، واصِل المضي على طول شارع Granville لمسافة 60 بلوك تقريبًا. استمر فوق جسر شارع غرانفيل إلى وسط مدينة فانكوفر. استمر على المسرب الأيسر على شارع دافي إلى أن تصل إلى شارع بورارد. انعطف يمينًا عند شارع بورارد. في نهاية شارع بورارد (Burrard)، استدر يمينًا في شارع كوردوفا (Cordova). استمر في السير لمربع سكني واحد في نهاية شارع كوردوفا (Cordova) ثم استدر يسارًا لتصل إلى شارع هاوي (Howe). سيتحول شارع Howe إلى طريق Canada Place Way، والذي سيقودك إلى مقدمة الفندق، انعطف يسارًا حتى تصل إلى ممر السيارات لدينا.

  • اتجه شمالاً على الطريق السريع I-5 من سياتل عبر الحدود.

    سينعطف طريق I-5 إلى الطريق السريع 99. اتبع الطريق السريع 99 شمالاً حتى يتحول إلى شارع أوك. واصل القيادة في شارع أوك، لمسافة حوالي 70 حيًا إلى شارع برودواي. انعطف يسارًا عند W Broadway واتبع اللافتات المؤدية إلى Broadway، حوالي 10 بلوكات نحو شارع Burrard. استدر يمينًا في شارع بورارد (Burrard) وواصل السير في شارع بورارد (Burrard) حتى تصل إلى نهايته (16 مربعًا سكنيًا تقريبًا، بما في ذلك عبور جسر شارع بورارد (Burrard)). انعطف يمينًا حتى تصل إلى طريق Canada Place Way. سوف يكون الفندق على جهة يدك اليمنى.
  • يقدم القطار الكندي Skytrain خدمة النقل من مطار فانكوفر الدولي إلى محطة ووترفرونت. لتصل إلى الفندق سيرًا على الأقدام، اخرج من محطة ووترفرونت، واستدر يمينًا إلى شارع كوردوفا (Cordova) ويمينًا مرة أخرى إلى شارع هاوي (Howe) لتصل إلى طريق Canada Place Way. سيكون فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) جهة اليسار. الوقت المقدّر للمشي هو 5 دقائق.
  • يسري مفعول مواقف السيارات لليلة كاملة في الفندق من الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 6:00 مساءً من اليوم التالي. 
    تتوفر خدمة انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب بتكلفة 49.00 $ دولارًا أمريكيًا في الليلة، شاملة امتيازات الدخول والخروج من ساحة انتظار السيارات والضرائب 
    مكان انتظار ذاتي 49 $/ليلة، شاملًا امتيازات الدخول والخروج من ساحة انتظار السيارات والضرائب (يجب تسجيل لوحة الترخيص في مكتب الاستقبال).
    بالنسبة لانتظار السيارات لفترات طويلة (للنزلاء المسافرين بجولة بحرية)، الرجاء الاتصال على 1991-691 (604) لمعرفة الأسعار والتفاصيل
  • لتلبية احتياجات ضيوفنا التكنولوجية، أقامت فنادق ومنتجعات فيرمونت شراكة مع PSAV، الشركة الرائدة المعتمدة في مجال خدمات المؤتمرات، لتقدم أرقى التقنيات والخبرات الإبداعية وضمان الجودة اللازمة لنقل الاجتماعات الخاصة بك إلى مستوى آخر.


    هل لديك أسئلة أو استفسارات؟ 
    الاتصال: بيتر فوك، مدير المبيعات في شركة PSAV 
    هاتف: (604) 691 1882

خدمات الضيوف

ينتظرك فريق العمل المتفاني ليقدم لك كل ما تحتاج إليه من مساعدة أثناء استمتاعك بتجربة أفضل ما لدى فانكوفر ومجتمعنا الودود. نحن على ثقة من أنك ستجد في وسائل الراحة بفندقنا، وإطلالاته منقطعة النظير، وموقعه المركزي المتميز مزيجًا مثاليًا متناغمًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) يحظى على الدوام بالجوائز كواحدٍ من أفضل الفنادق في فانكوفر ضمن جوائز مجلة كوندي ناستي وفقًا لاختيار القرّاء.
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • مركز الأعمال
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • المصاعد
  • تسجيل المغادرة السريع
  • السفر العائلي
  • متاجر الهدايا
  • النادي الصحي

الاجتماعات والفعاليات

يسُرّنا أن نوفر 24,000 قدم مربع من قاعات المناسبات الأنيقة، وقوائم طعام مصمّمة حسب الطلب، ومناظر طبيعية خلابة محيطة في أرجاء المكان.

النادي الصحي

انعم بالاسترخاء بعد يوم طويل وحافل أو جدّد طاقاتك وحيويتك في نادينا الصحي بمدينة فانكوفر.

ساعات العمل 

 يفتح نادينا الصحي في فانكوفر على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع. حمام سباحة، ومياه ساخنة، وغرف لتغيير الملابس مفتوحة يوميًا من 5:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً. 


برامج جري في الصباح تحت إشراف مرشد 

إبدأ يومك بجولة جري ممتعة تحت إشراف مرشد على طول الجدار البحري بصحبة أحد أعضاء فريق مهارات القيادة بفندقنا كل يوم ثلاثاء ومع نادي Downtown RunVan Club صباح كل خميس الساعة 6:30 صباحًا. مغادرة فرق الجري من الفندق.

المرافق: 

بركة خارجية مسخنة بمساحة 50 قدم (مفتوحة على مدار العام) 

دوامة مائية داخلية 

غرف بخار 

غرف تغيير ملابس منفصلة للرجال والنساء 

مركز لياقة بدنية مجهز بما يلي: أجهزة تمرينات رياضية، وأوزان حرة، وآلات تجديف من طراز Multi-Gym، ومعدات تسلُّق السلالم، ودراجات تمارين ثابتة، وآلات الدوس.


العلاج بالتدليك 

تتوفر خدمات التدليك عند الطلب.

 

التدريب الشخصي 

تتوفر خدمات التدريب الشخصي عند الطلب. يرجى الاتصال على 604–691-1991 أو إرسال بريد إلكتروني إلى waterfronthotel@fairmont.com للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز موعد.

ابقَ على عِلم بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.