مرحبًا بك في
فيرمونت ووترفرونت

 يقع فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) على واجهة الميناء الحيوي في المدينة، وهو فندق فاخر من الطراز العالمي في فانكوفر، ويفتخر بتبنيه فلسفة الاستدامة. نحن نقدم مستوى راقي من الراحة، وخدمة مشخصة، وإطلالات لا مثيل لها على الساحل الغربي، مع سهولة الوصول إلى كل ما يجعل فانكوفر مدينة مذهلة. كل ذلك ... ونحب التمتع بالقليل من المرح أيضًا.
Right Arrow

الإقامة

سواء كانت إقامتك من أجل العمل، أو الراحة … أو المرح، ستُحيطك غرفنا بالأناقة العصرية والتفاصيل الكلاسيكية. اشعر وكأنّك في المنزل وسط أجواء الساحل الغربي المتراخية. تحتوي كل غرفة من غرف النزلاء على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تتمتع بإطلالات شاملة ساحرة على الميناء والجبل بينما تتمتع غرف أخرى بأفق المدينة المتلألىء وتُطل على حديقة الأعشاب الخاصة بالفندق. صُمّمت أجنحتنا لتُسعد النزلاء ووفّرت لهم مساحات إضافية لتحقيق المزيد من الراحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

الخدمات

ومهما كان اختيارك، فنحن على ثقة من أنّك ستجد في وسائل الراحة بفندقنا، وإطلالاته منقطعة النظير، وموقعه المركزي المتميز مزيجًا مثاليًا متناغمًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) يحظى على الدوام بالجوائز كواحدٍ من أفضل الفنادق في فانكوفر ضمن جوائز مجلة كوندي ناستي وفقًا لاختيار القرّاء.

كيف يمكنك الوصول إلى هنا

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً.
  • اسلك أول مخرج نحو وسط مدينة فانكوفر. وعند نهاية جسر Arthur Laing، واصِل المضي على طول شارع Granville لمسافة 60 بلوك تقريبًا. استمر فوق جسر شارع غرانفيل إلى وسط مدينة فانكوفر. استمر على المسرب الأيسر على شارع دافي إلى أن تصل إلى شارع بورارد. انعطف يمينًا عند شارع بورارد. في نهاية شارع بورارد (Burrard)، استدر يمينًا في شارع كوردوفا (Cordova). استمر في السير لمربع سكني واحد في نهاية شارع كوردوفا (Cordova) ثم استدر يسارًا لتصل إلى شارع هاوي (Howe). سيتحول شارع Howe إلى طريق Canada Place Way، والذي سيقودك إلى مقدمة الفندق، انعطف يسارًا حتى تصل إلى ممر السيارات لدينا.

  • اتجه شمالاً على الطريق السريع I-5 من سياتل عبر الحدود.

    سينعطف طريق I-5 إلى الطريق السريع 99. اتبع الطريق السريع 99 شمالاً حتى يتحول إلى شارع أوك. واصل القيادة في شارع أوك، لمسافة حوالي 70 حيًا إلى شارع برودواي. انعطف يسارًا عند W Broadway واتبع اللافتات المؤدية إلى Broadway، حوالي 10 بلوكات نحو شارع Burrard. استدر يمينًا في شارع بورارد (Burrard) وواصل السير في شارع بورارد (Burrard) حتى تصل إلى نهايته (16 مربعًا سكنيًا تقريبًا، بما في ذلك عبور جسر شارع بورارد (Burrard)). انعطف يمينًا حتى تصل إلى طريق Canada Place Way. سوف يكون الفندق على جهة يدك اليمنى.
  • تبلُغ المسافة من محطة Tsawwassen للعبّارات إلى الفندق 37 كيلومترًا (23 ميلاً) وساعة واحدة تقريبًا بالسيارة.  

    من محطة العبّارات، اتبع الطريق السريع 17 North (الطريق الوحيد من محطة العبّارات). 
    اسلُك الطريق السريع Hwy 17 حتى يندمج مع Hwy 99 North. تقدَّم شمالًا على طول Hwy 99. (سيصبح Hwy 99 الآن Oak Street بعد عبور جسر Oak Street Bridge.) 

    اعبُر جسر Oak Street Bridge، واستمر شمالًا في شارع Oak Street حتى تصل إلى Broadway. انعطف يسارًا في شارع Broadway. 
    اتبع طريق Broadway حتى تصل إلى شارع Burrard St.، ثم انعطف يمينًا نحو Burrard.  

    ستتجه شمالًا على Burrard، عبر جسر Burrard St. Bridge. اتبع شارع Burrard St. Bridge حتى تصل إلى نهايته. 
    في نهاية Burrard ستتوقف عند علامة توقف تقاطع الطرق (three way stop). انعطف يمينًا عند علامة توقف تقاطع الطرق. هذا الشارع يُسمّى Canada Place Way. يقع فندقنا في نهاية البلوك على يمينك في 900 Canada Place.  
  • تبلُغ المسافة من محطة Horseshoe Bay للعبّارات إلى الفندق 23 كيلومترًا (14,3 ميلاً) و40 دقيقة تقريبًا بالسيارة.  

    عند الخروج من العبارة، الزَم الطريق الرئيسي المؤدي إلى الطريق السريع Highway 99 south. 

    سترغب الآن في أن تسلُك مخرج طريق Taylor Way / Vancouver (المخرج 13) على يمينك. 

    عند إشارات المرور، انعطف يمينًا متجها نحو أسفل التل وإلى Marine Drive. 

    انعطف يسارًا عند إشارات المرور، باتجاه Lions Gate Bridge / Vancouver (الزَم المسرب الأيمن). 

    بمجرد وصولك إلى الجسر ستكون على طريق Stanley Park Causeway الذي يتحول إلى شارع Georgia Street. اتبع شارع Georgia Street لحوالي 3 إشارات مرور (الزَم المسرب الأيسر).  

    انعطف يسارًا عند إشارة المرور نحو شارع Pender Street. الزَم شارع Pender Street حتى تصل إلى شارع Burrard Street.
     
    انعطف يسارًا في شارع Burrard حتى تصل إلى نهايته.   

    انعطف يمينًا عند إشارة المرور إلى Canada Place Way. يقع فندقنا عند نهاية البلوك على يمينك. 
  • تقع محطة الطائرات العائمة Harbour Air ومحطة Kenmore Air في فانكوفر على الجانب الآخر من الشارع وعلى طول الجدار البحري مباشرةً؛ على بُعد خمس دقائق تقريبًا سيرًا على الأقدام من فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront). انعطف يسارًا خارج مدخل الفندق، واعبُر الطريق المؤدي إلى مركز المؤتمرات. امضِ يسارًا بعد مركز المؤتمرات الغربي West Convention Centre (مبنى زجاجي كبير). انعطف يمينًا على طول الطرف البعيد من المبنى (بجوار Olympic Cauldron). تقع محطة Float Plane في الطرف البعيد ويمكن الوصول إليها عبر السلالم أو المصعد. وبدلاً من ذلك، تتوفر أيضًا سيارات أجرة.
  • لم يكن السفر بين وسط مدينة فانكوفر ووسط مدينة فيكتوريا أسهل من قبل بواسطة الطائرة الهليكوبتر مع Helijet. تقع محطة Helijet على بُعد أقل من كيلومتر واحد من فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)، ويمكن الوصول إليها عبر سيارات الأجرة أو خدمة النقل ذهابًا وإيابًا المجانية من شركة Helijet. تنطبق على أعضاء نادي الولاء من نزلاء فيرمونت إمبريس (Fairmont Empress) و/ أو فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) شروط الحصول على خصم 15% على رحلات Helijet. يحتاج النزلاء إلى ذِكر رقم العضوية في برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور، بالإضافة إلى رقم تأكيد الفندق عند حجز رحلات الطيران. للحصول على أي مساعدة أو للاستفسار، يُرجى الاتصال بمكتب الاستقبال.

    إذا كنت ستصل عن طريق محطة العبّارات BC Ferries Swartz Bay، ستسلك تلقائيًا الطريق السريع Highway 17 وأنت تقود سيارتك إلى خارج العبّارة. واصل المضي على الطريق السريع Highway 17 لمسافة حوالي 33 كيلومترًا حتى تصل إلى Downtown Victoria. الطريق السريع Highway 17 سيصبح شارع Blanchard Street، والذي سيصبح بدوره شارع Belleville Street. انعطف يمينًا نحو شارع Government Street وستجد نفسك قد وصلت إلى فيرمونت إمبريس (Fairmont Empress).

خدمات الضيوف

ينتظرك فريق العمل المتفاني ليقدم لك كل ما تحتاج إليه من مساعدة أثناء استمتاعك بتجربة أفضل ما لدى فانكوفر ومجتمعنا الودود. نحن على ثقة من أنك ستجد في وسائل الراحة بفندقنا، وإطلالاته منقطعة النظير، وموقعه المركزي المتميز مزيجًا مثاليًا متناغمًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) يحظى على الدوام بالجوائز كواحدٍ من أفضل الفنادق في فانكوفر ضمن جوائز مجلة كوندي ناستي وفقًا لاختيار القرّاء.
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • مركز الأعمال
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • المصاعد
  • تسجيل المغادرة السريع
  • السفر العائلي
  • متاجر الهدايا
  • النادي الصحي

الاجتماعات والفعاليات

يسُرّنا أن نوفر 24,000 قدم مربع من قاعات المناسبات الأنيقة، وقوائم طعام مصمّمة حسب الطلب، ومناظر طبيعية خلابة محيطة في أرجاء المكان.

النادي الصحي

انعم بالاسترخاء بعد يوم طويل وحافل أو جدّد طاقاتك وحيويتك في نادينا الصحي بمدينة فانكوفر.

ساعات العمل 

 يفتح نادينا الصحي في فانكوفر على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع. حمام سباحة، ومياه ساخنة، وغرف لتغيير الملابس مفتوحة يوميًا من 5:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً. 


برامج جري في الصباح تحت إشراف مرشد 

إبدأ يومك بجولة جري ممتعة تحت إشراف مرشد على طول الجدار البحري بصحبة أحد أعضاء فريق مهارات القيادة بفندقنا كل يوم ثلاثاء ومع نادي Downtown RunVan Club صباح كل خميس الساعة 6:30 صباحًا. مغادرة فرق الجري من الفندق.

المرافق: 

بركة خارجية مسخنة بمساحة 50 قدم (مفتوحة على مدار العام) 

دوامة مائية داخلية 

غرف بخار 

غرف تغيير ملابس منفصلة للرجال والنساء 

مركز لياقة بدنية مجهز بما يلي: أجهزة تمرينات رياضية، وأوزان حرة، وآلات تجديف من طراز Multi-Gym، ومعدات تسلُّق السلالم، ودراجات تمارين ثابتة، وآلات الدوس.


العلاج بالتدليك 

تتوفر خدمات التدليك عند الطلب.

 

التدريب الشخصي 

تتوفر خدمات التدريب الشخصي عند الطلب. يرجى الاتصال على 604–691-1991 أو إرسال بريد إلكتروني إلى waterfronthotel@fairmont.com للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز موعد.

المطاعم

يقع مركز ARC قُبالة الردهة مباشرةً في فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)، ويفتح أبوابه لتناول الإفطار يوميًا. ستُقدّم استراحة ARC، بما في ذلك الفناء، قائمة طعام طوال اليوم.ARC2GO، هي خيارنا للوجبات الجاهزة، وتُعتبر مثالية لتناول الطعام بجوار حمام السباحة أو داخل غرفتك.

الإفطار:
7:00ص - 11:00ص (7:00ص - 11:30ص عطلات نهاية الأسبوع)

مطعم مفتوح على مدار اليوم: 
11:30ص - 9:00م (12:00م - 9:00م عطلات نهاية الأسبوع)

ARC2GO (وجبات جاهزة): 
من 7:00ص إلى 9:00م

ابقَ على عِلم بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.