الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 866 540 4509

مرحبًا بك في
فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)

 يقع فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) على واجهة الميناء الحيوي في المدينة، وهو فندق فاخر من الطراز العالمي في فانكوفر، ويفتخر بتبنيه فلسفة الاستدامة. نحن نقدم مستوى راقي من الراحة، وخدمة مشخصة، وإطلالات لا مثيل لها على الساحل الغربي، مع سهولة الوصول إلى كل ما يجعل فانكوفر مدينة مذهلة. كل ذلك ... ونحب التمتع بالقليل من المرح أيضًا.

الإقامة

سواء كانت إقامتك من أجل العمل، أو الراحة … أو المرح، ستُحيطك غرفنا بالأناقة العصرية والتفاصيل الكلاسيكية. اشعر وكأنّك في المنزل وسط أجواء الساحل الغربي المتراخية. تحتوي كل غرفة من غرف النزلاء على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تتمتع بإطلالات شاملة ساحرة على الميناء والجبل بينما تتمتع غرف أخرى بأفق المدينة المتلألىء وتُطل على حديقة الأعشاب الخاصة بالفندق. صُمّمت أجنحتنا لتُسعد النزلاء ووفّرت لهم مساحات إضافية لتحقيق المزيد من الراحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

الخدمات

ومهما كان اختيارك، فنحن على ثقة من أنّك ستجد في وسائل الراحة بفندقنا، وإطلالاته منقطعة النظير، وموقعه المركزي المتميز مزيجًا مثاليًا متناغمًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) يحظى على الدوام بالجوائز كواحدٍ من أفضل الفنادق في فانكوفر ضمن جوائز مجلة كوندي ناستي وفقًا لاختيار القرّاء.

كيف يمكنك الوصول إلى هنا

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً.

خدمات الضيوف

ينتظرك فريق العمل المتفاني ليقدم لك كل ما تحتاج إليه من مساعدة أثناء استمتاعك بتجربة أفضل ما لدى فانكوفر ومجتمعنا الودود. نحن على ثقة من أنك ستجد في وسائل الراحة بفندقنا، وإطلالاته منقطعة النظير، وموقعه المركزي المتميز مزيجًا مثاليًا متناغمًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront) يحظى على الدوام بالجوائز كواحدٍ من أفضل الفنادق في فانكوفر ضمن جوائز مجلة كوندي ناستي وفقًا لاختيار القرّاء.
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • مركز الأعمال
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • المصاعد
  • تسجيل المغادرة السريع
  • السفر العائلي
  • متاجر الهدايا
  • أماكن انتظار سيارات النزلاء

النادي الصحي

انعم بالاسترخاء بعد يوم طويل وحافل أو جدّد طاقاتك وحيويتك في نادينا الصحي بمدينة فانكوفر.

ساعات العمل 

يفتح نادينا الصحي في فانكوفر على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع. Pool, hot tub and change rooms open 6:00 a.m. to 10:00 p.m. 

المرافق: 

بركة خارجية مسخنة بمساحة 50 قدم (مفتوحة على مدار العام) 

دوامة مائية داخلية 

غرف بخار 

غرف تغيير ملابس منفصلة للرجال والنساء 

مركز لياقة بدنية مجهز بما يلي: أجهزة تمرينات رياضية، وأوزان حرة، وآلات تجديف من طراز Multi-Gym، ومعدات تسلُّق السلالم، ودراجات تمارين ثابتة، وآلات الدوس.


العلاج بالتدليك 

تتوفر خدمات التدليك عند الطلب.

 

التدريب الشخصي 

تتوفر خدمات التدريب الشخصي عند الطلب. يرجى الاتصال على 604–691-1991 أو إرسال بريد إلكتروني إلى waterfronthotel@fairmont.com للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز موعد.

المطاعم

يقع مركز ARC قُبالة الردهة مباشرةً في فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)، ويفتح أبوابه لتناول الإفطار يوميًا. ستُقدّم استراحة ARC، بما في ذلك الفناء، قائمة طعام طوال اليوم.ARC2GO، هي خيارنا للوجبات الجاهزة، وتُعتبر مثالية لتناول الطعام بجوار حمام السباحة أو داخل غرفتك.

الإفطار:
7:00ص - 11:00ص (7:00ص - 11:30ص عطلات نهاية الأسبوع)

مطعم مفتوح على مدار اليوم: 
11:30ص - 9:00م (12:00م - 9:00م عطلات نهاية الأسبوع)

ARC2GO (وجبات جاهزة): 
من 7:00ص إلى 9:00م

ابقَ على عِلم بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت ووترفرونت (Fairmont Waterfront)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.