مرحبًا بك في
فيرمونت هوتيل فانكوفر

يشتهر فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver) بأنّه "قلعة في المدينة" ويعكس تاريخ فانكوفر وفخامته الأبدية. نظرًا لموقعنا الممتاز في وسط المدينة، يتمتع فندقنا بالقرب من بعضٍ من أكبر مناطق الجذب السياحي في فانكوفر، بما في ذلك Granville Island، والتسوق في شارع Robson، والجدار البحري Stanley Park Seawall، ومعرض الأحياء المائية Vancouver Aquarium، وجازتاون، ومتحف Canada Place and Science World.
Right Arrow

الإقامة

انتهى فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver) مؤخرًا من تنفيذ أعمال تجديد تكلّفت 75 $ مليون دولارًا، ويُسره أن يوفر للنزلاء أماكن إقامة أنيقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة في فندق تاريخي فاخر في وسط مدينة فانكوفر. لقد كشف الفندق النقاب عن 557 غرفة نزلاء، بما في ذلك أجنحة هِريتِدج وفيرمونت الذهبي في الطابق الرابع عشر، وردهة جديدة في الاستقبال، ومطعم Notch8.

الخدمات

يتميز فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver) التاريخي عن سائر فنادق فانكوفر الممتازة في كولومبيا البريطانية بتوفير أماكن إقامة فاخرة التجهيزات لنزلائه المرموقين، وخدمة استثنائية، وأطباق محلية طازجة.

الخريطة والاتجاهات

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً.
  • يقع مطار فانكوفر الدولي (YVR) على بُعد 20 دقيقة من وسط مدينة فانكوفر. ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة، أو بسيارة أجرة أو بجولة لمدة 25 دقيقة باستخدام SkyTrain. اعرف المزيد

  • تقع مرافق مواقف سيارات الفندق بجانب الفندق وتوفر أماكن انتظار فوق الأرض وتحت الأرض.

    - مكان انتظار ذاتي مقابل 62.00 $ دولار كندي/الليلة شاملًا الضرائب، بما في ذلك امتيازات الدخول والخروج من ساحة انتظار السيارات
    - يمكن للزوار استخدام موقف السيارات الموجودة في الشارع لمدة ساعتين كحدٍ أقصى. يفتح من 9:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً، سبعة أيام في الأسبوع

خدمات الضيوف

يتميز فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver) التاريخي عن سائر فنادق فانكوفر الممتازة في كولومبيا البريطانية بتوفير أماكن إقامة فاخرة التجهيزات لنزلائه المرموقين، وخدمة استثنائية.
  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • بوتيك
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • صديقة للحيوانات الأليفة
  • العلاج الطبيعي والعافية

الفعاليات والمناسبات

خطّط لإقامة مناسبتك المُقبلة في قلعة المدينة.

منتجع Absolute الصحي في فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver)

يضم منتجع Absolute الصحي في فندق فانكوفر علاجات فاخرة للرجال والنساء بالمنتجع الصحي.
منتجع Absolute الصحي في فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver)
انسَ همومك كلّها في أحد المنتجعات الصحية الممتازة في فانكوفر، في كولومبيا البريطانية. يقدم منتجع Absolute الصحي في فندق فانكوفر علاجات فاخرة، واستراحة مختلطة للاسترخاء وأطباق مجانية من المنتجع الصحي، ويوفر للرجال والنساء المكان المثالي للاسترخاء الحقيقي ونسيان الهموم.

يوفر منتجع Absolute الصحي خدمات العناية بالشعر وعلاجه للرجال والنساء، بما في ذلك قص الشعر، وتلوين خصلاته، وتصفيفه، وأقنعة الترطيب، والحلاقة وتهذيب اللحية والمناشف الساخنة. ومن ضمن خطوط المنتجات المتوفرة: Redken & Yaya Hair Care وصبغة Goldwell.

ابقَ على علم بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت فانكوفر (Fairmont Hotel Vancouver)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.