منتجع فيرمونت الصحي

يوفر فيرمونت ثروة من الأنشطة الشيّقة لجميع المواسم، بما في ذلك مسارات التنزه، وملعب جولف لإقامة البطولات، وصيد الأسماك، وركوب القوارب النهرية المطاطية، وركوب الخيل، والتزلج عبر المنحدرات وعبر البلاد، وركوب الزلاجات التي تجُرّها الكلاب، وغيرها من ثروات الأنشطة الشيّقة الأخرى.
الكل

لا توجد نتائج


توفر منتجعات فيرمونت الصحية علاجات وخدمات ولياقة استثنائية تعكس أسلوب فيرمونت. جميع مرافقنا، الكبيرة منها والصغيرة، تستمد إلهامها من مواقعها، وتروي كل منها قصتها الخاصة لتُثري لك إقامتك.
ويلو ستريم هي ماركة المنتجع الصحي المميزة في فيرمونت- وهي مجموعة متزايدة من المنتجعات الصحية الخلابة في أنحاء العالم التي تلهمنا للعيش بحيوية كبيرة. لقد تم تصميم كل منتجع ويلو ستريم صحي لكي يستمد حيويته وجوهره من الوجهة المحيطة به، من أضواء وألوان البحر في موناكو إلى أسرار المايا في مايكوبا، وسيغادر الضيوف وهم يشعرون بهذه الحيوية الصحية التي تتدفق في عروقهم أيضاً. وتجتمع برك المياه المعدنية العلاجية وصالات الجلوس للاسترخاء وغرف التمرن المتطورة تكنولوجياً والحدائق الخارجية المهدئة والعلاجات الأصلية معاً لجعل هذه المنتجعات الصحية أماكن مثالية لكي تلجأ إليها للانفراد بنفسك أو مع أصدقائك. طاقة ويلوستريم هي التي تصنع الفرق بين العَيش . . . والعَيش بصحة وعافية. جدّد نشاطك.