برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

أهلاً بك في

فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

تابعنا على

  • فيسبوك
  • Instagram
  • تويتر
  • يوتيوب

 

يسكن فندق فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) بين أحضان الطبيعة الخلابة الممتدّة على مساحة قدرها 231 هكتارًا من النخيل، وأشجار الزيتون والبرتقال، تحت ظلال قمم جبال أطلس المهيبة المغطاة بالثلوج، ويُعد واحة مثالية من الفخامة البالغة، والأناقة، والمغامرات، على بُعد 20 دقيقة فقط من مدينة مراكش النابضة بالحياة.
 
يتميّز الفندق بغرف نزلاء وأجنحة وفيلات باذخة مُطِلّة على ملعب جولف به 18 حفرة وجبال أطلس المهيبة. تمتَّع في أحد مطاعمنا وحاناتنا المتميّزة الستة التي تُقدّم أشهى أطباق المطابخ العالمية والمحلية، وحمّام سباحة تبلغ مساحته 2000 مترًا مربعًا، ومنتجع صحي يمتد على مساحة 3500 مترًا مربعًا وتجتمع كلّها لتوفر لك ملاذًا هادئًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام. أمّا نادي الأطفال فيُقدّم وعدًا لأطفالنا الأحبّاء بعالمٍ من الاستكشافات، كما يضمن لكم مركز اللياقة البدنية الاحتفاظ بلياقتكم على طول الطريق.
 
سواء كانت زيارتك لنا هنا من أجل قضاء عطلة خاصة، أو إجازة عائلية، أو رحلة عمل، أو لتتمكّن من ضبط ضربة كرة الجولف، أو لاستكشاف عجائب مراكش الجميلة، يَعِدك فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) بتحويل لحظاتك إلى ذكرياتٍ سعيدة.


Click here to discover our Festive Season program. 

 

 

OUR CHRISTMAS TREE LIGHTING CEREMONY

Start the festive season in the lively atmosphere of our lobby with the annual tree lighting ceremony. Enjoy the most appreciated Christmas songs, the delicate orange and cinnamon scents, while indulging in our selection of signature Yule log cakes; a glass of mulled wine or a hot chocolate.
November 30th - Starting from 6 pm 



إضافة قاعة مناسبات جديدة قاعة فعاليات

في إطار التزامنا التام بالاستمرار في عرض أفضل الخدمات لنزلائنا، يُسعدنا للغاية الإعلان عن إضافة قاعة مناسبات عالمية المستوى استكمالاً لقاعة الاجتماعات والمناسبات الرائعة الحالية. سوف تبدأ أعمال التشييد يوم 15 يوليو، 2019 في المنطقة القريبة من قسم الأطفال في حمام السباحة الرئيسي. وفي خلال هذه الفترة، ستظل جميع مرافقنا العادية تعمل بانتظام على النحو المعتاد. تظل راحتكم وارتياحكم شغلنا الشاغل وأهم أولوياتنا على الإطلاق خلال هذه الفترة ونعتذر مقدمًا عن أي إزعاج قد تُسبّبه هذه الأعمال الضرورية.

 

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.