الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1414 0441 800+ (أوروبا وأمريكا الشمالية)

مرحبًا بك في
فيرمونت رويال بالم مراكش

يتألق فندق فيرمونت مراكش رويال بالم، الفندق الفاخر في مراكش، على خلفية قمم جبال أطلس المغطاة بالثلوج، وتُحيط به حدائق مائية ذات مناظر طبيعية جميلة، ويُرحِّب برجال الأعمال والسُيّاح على حدٍ سواء. ملاذ رفيع المستوى يزخر بأشجار مُورِقة، بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها، يوفر 134 غرف نزلاء وأجنحة وفيلات رائعة، وستة مطاعم وبارات فاخرة، وواحد من أفضل ملاعب الجولف في مراكش. يقع ملاذنا الأنيق، المستوحى من الطراز المغربي، على بُعد 20 دقيقة فقط من مطار مراكش المنارة، ويُوفِّر حمامات سباحة داخلية وخارجية، وعلاجات مُهدِّئة في منتجع فيرمونت الصحي، ومجموعة وافرة من الأنشطة الرياضية.

الإقامة

يضم فندق فيرمونت مراكش رويال بالم 134 غرفة نزلاء، وأجنحة، وفيلات راقية وأنيقة، ويُعد أحد أفضل الفنادق الفاخرة في مراكش، وملاذًا ساحرًا لخُبراء السفر المتميزين. تضم جميع أماكن الإقامة تصميمات ديكور تمزج بين الحرفية الإقليمية التقليدية - سجاد منسوج يدويًا وأعمال خشبية منحوتة - مع أفضل ما تتميّز به الرفاهية العصرية. لكل من أماكن الإقامة شُرفة مُورِقة بإطلالاتٍ ساحرة على جبال أطلس أو على حدائقنا الآسرة المليئة بأشجار النخيل. احجز فيلتنا Prince منقطعة النظير لتستمتع بخدمة الخادم الشخصي، وحمام السباحة الخاص، والحمام التقليدي.

فيلا الأمير

الغرف المتوفرة

7976 قدم مربع / 741 مترًا مربعًا

توفر هذه الفيلا خصوصية تامة، وتدعوك لقضاء لحظاتٍ من الاسترخاء الحقيقي في أجواءٍ خاصة. يضم فناء داخلي خاص وحمام سباحة.


تنزيل مخطط الغرف
عرض فيديو فيلا الأمير

 

التأكد من توفر الأماكن

جناح فاخر بإطلالة على الحديقة

الغرف المتوفرة

926 قدمًا مربعًا / 86 مترًا مربعًا

تصنع الألوان الدافئة المستخدمة بدرجاتٍ متنوعة، مساحة دافئة ولطيفة وفي ذات الوقت تجذب ضوء الشمس. يتميز بتراس كبير يفتح على الحدائق.


تنزيل مخطط الغرف 

 

التأكد من توفر الأماكن

01

الخريطة والخدمات


خدمات الضيوف

يرحب بك فندقنا بخدمة متفانية، وخبرة واعية، وعناية متخصصة.
  • موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين
  • بوتيك
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • نادي الأطفال
  • غرفة فيرمونت للأطفال
  • مجالسة الأطفال
  • خدمات الغسيل

العروض

يُسرنا أن نقدم لك باقات وجدانية تضمن لك الحصول على أقصى ما يمكن خلال إقامتك!

01

ملعب جولف النادي الريفي في فيرمونت مراكش (Fairmont Marrakech)

مرحبًا بك في عطلة جولف في مراكش. يتميّز ملعب الجولف par 72 المُكوّن من 18 حفرة في نادي الجولف والنادي الريفي في فيرمونت رويال بالم مراكش بأنه مليء بأشجار النخيل، والنباتات العطرية، وشجيرات الدفلى. صمّم الملعب المهندس المعماري الأمريكي Cabell B. Robinson، وتُطل على أراضيه قمم جبال أطلس الخلّابة، كما يتحدّى اللاعبين بمسطحاته المائية، وشراكه الرملية. بعد انتهاء مباراتك، اتصل بنادينا المرموق الذي يضم متجرًا مُتخصّصًا في مستلزمات الجولف، وتلذّذ بتناول مشروب سريع، أو استمتع بأطباق البار الصغيرة الكلاسيكية في Le Sabra، حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق تحت أشجار الزيتون.

المنتجع الصحي والعناية بالصحة والعافية

يقع منتجع فيرمونت الصحي، ملاذ مراكش الحصري، في فندق فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)، وسط حدائق منسّقة ذات إطلالات خلابة على جبال أطلس. صُمِّم هذا المنتجع الصحي على طراز رياض مغربي تقليدي به حديقة فناء داخلية، ويُعد المكان الهادئ المثالي لرحلتك الحسية للشعور بالهناء الداخلي. تكريمًا لثقافة وتقاليد شمال إفريقيا، تشتمل العلاجات المُتخصِّصة على تدليك بزيت الأرغان المغربي، وحمامات في الحمام التقليدي، ولف الجسم باستخدام طمي الغسول الأسطوري. يسُر فريقنا من خبراء العناية بالصحة والعافية مُساعدتك على تحقيق التناغم بين العقل والجسم.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

فندق فيرمونت رويال بالم مراكش الفخم هو عبارة عن منتجع رائع في مراكش يُوفِّر بيئة مثالية لفعاليات الشركات الناجحة أو الاحتفالات الخاصة الفخمة. يُوفِّر فندقنا الأناقة المغربية، والأنشطة المختارة، والمنتجع الصحي الهادئ، الذي يُدلِّل ضيوفك بأوقاتٍ سعيدة. بالإضافة إلى إطلالات جبال أطلس الخلّابة أو مشاهد ملعب الجولف الجميلة، تُوفِّر قاعات حفلات الزفاف بفندقنا في مراكش ديكوراتٍ رائعة، وحدائق ذات مناظر طبيعية، وقوائم طعام عالمية مُبتكرة. بدءًا من تصميم الغرفة ووصولاً إلى كعكتك المركزية، يعمل فريق الزفاف المُخصّص لدينا بلا كلل ليجعل ليلة العمر ذكرى لا تُنسى حقًا من جميع النواحي.

تقييمات الفندق

أنت تشاهد الآن أحدث 10 تقييمات مؤكدة

4.7/5

التقييمات 4.7
1702 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

المسؤولية المستديمة

  • حفظ المياه
  • الحفاظ على الطاقة الكهربائية
  • إعادة التدوير وتقليل النفايات
  • المُورِّدون أصدقاء البيئة

انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.