مرحبًا بك في
فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

بناءً على أحدث الإجراءات التي اتخذتها الحكومة من أجل المساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا (Covid-19) الذي يؤثر على المغرب وبقية العالم، قرّر فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) تعليق جميع العمليات مؤقتًا.

ونحن إذ نتنقل في هذه الأوقات العصيبة وغير المتوقعة، تظل أولويتنا القصوى هي سلامة ورفاهية ضيوفنا وزملائنا. سنستأنف العمليات بمجرد تحسن الأوضاع وسنحيطكم علمًا بآخر المستجدات حول إعادة فتح منافذنا عندما يمكننا ذلك.نتطلع إلى التغلب على هذه الأزمة الصحية بالتضامن معًا، ويسعدنا أن نرحب بكم مرةً أخرى قريبًا للاستمتاع باستضافتكم في المزيد من تجارب لا تنسى في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech).

سيظل فريقنا تحت تصرُّفكم خلال هذا الوقت ويمكن الوصول إليه عبر marrakech@fairmont.com أو عبر الهاتف على 00 78 48 24 5 212+.

يعِدُك هذا الفندق بعطلة رائعة حقًا، حيث يتميز بما يصل إلى 134 غرفة نزلاء وأجنحة وفيلات مترفة تُطل على حدائق طبيعية جميلة، وعلى جبال أطلس المهيبة، وملعب الجولف ذي الـ18 حفرة الذي صمّمه Cabell B. Robinson. متّع حواسك في أحد مطاعمنا وحاناتنا الفاخرة الـ6 التي تُقدّم أطباقًا محلية وعالمية، وحمام سباحة يبلغ طوله 2000 متر مربع، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي على مساحة 3500 متر مربع يقدم تجارب وجدانية ممتعة ونادٍ ساحر للأطفال على مساحة 500 متر مربع، ويُعتبر الأكبر في المغرب.

السهم الأيمن

الإقامة

يتميز الفندق بـ134 وحدات، موزعة بين غرف، وأجنحة، وفيلات. ومع قاعات معيشة تتراوح ما بين 72 و741 متر مربع، ستصحبك الأناقة الراقية إلى نعيمٍ يفوق الوصف. تتميز كل غرفة بتراس رائع يمتد كالبساط تحت سفح الجبال، ليُقدّم إطلالاتٍ خلابة تسلب الألباب. عند نقطة الالتقاء بين العصور، تجمع الديكورات بين المهارات التقليدية والتصاميم العصرية، وتوفر بذلك تجربة رائعة وحصرية للنزلاء.
التأكد من توفر الأماكن
01

الخريطة والخدمات


  • لا توجد خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانية بين الفندق والمطار.
  • تتوفر خدمة الانتقالات الشخصية من وإلى المطارات ويمكن ترتيبها من خلال مكتب الخدمات الخاصة. يلزم الحجز المسبق قبل الموعد المطلوب بمدة 20 دقيقة على الأقل.
  • يمكن ترتيب وسائل نقل خاصة حسب الطلب مع فريق مكتب الخدمات الخاصة (من مطار مراكش المنارة أو إليه، ومن مدينة أخرى أو إليها...). يجب إجراء الحجز قبل الموعد المطلوب بمدة 30 دقيقة على الأقل.
  • يعمل طوال اليوم إلى المدينة ووسط المدينة.
    تتوفر تفاصيل جدول المواعيد بالكامل لدى مكتب الخدمات الخاصة.
  • تتوفر مواقف سيارات مجانًا بالموقع.

خدمات الضيوف

يرحب بك فندقنا بخدمة متفانية، وخبرة واعية وعناية متخصصة
  • موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين
  • بوتيك
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • نادي الأطفال
  • مجالسة الأطفال
  • خدمات الغسيل
  • المرآب

العروض

يُسعدنا أن نقدم لك باقات وجدانية تضمن لك الحصول على أقصى ما يمكن خلال إقامتك!
01

ملعب جولف النادي الريفي في فيرمونت مراكش (Fairmont Marrakech)

بين قمم جبال أطلس المهيبة المغطاة بالثلوج، والغارقة في دفء جمال هذا المشهد البديع، يمتد ملعب جولف النادي الريفي في فيرمونت رويال بالم مراكش ويوفر تجربةً لا تُضاهى تتميز في الوقت ذاته بتصميم ملعب جولف على طراز الحدائق، ومرافق للترفيه والرياضة على حدٍ سواء، ومطعم وحانة، ناهيك عن متجر للأدوات الرياضية يضم أرقى السلع والبضائع.

المنتجع الصحي والعناية بالصحة والعافية

متّع جواسك بتجربة حسّية للاسترخاء، مستوحاة من التقاليد المحلية.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

يصنع فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) ذكريات خالدة تدوم مدى الحياة وتقدم معها فعاليات مصمَّمة حسب الطلب لتلبية كافة الاحتياجات من اللقاءات الخاصة، أو اجتماعات الشركات حتى حفلات الاستقبال وحفلات الزفاف المترفة!

تقييمات الفندق

أنت تشاهد الآن أحدث 10 تقييمات مؤكدة
01

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

المسؤولية المستديمة

  • -
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.