مزارع الكروم في لافو

مزارع الكروم في لافو

استكشف مصاطب كروم العنب في لافو. تُعد منطقة "لافو" المُدرجة في قائمة اليونسكو (وتقع بين لوزان ومونترو) الأكثر سحرًا من بين مناطق النبيذ الخمسة في فودوا. تستفيد مزارع الكروم ذات المصاطب الحادة من الدفء من ثلاثة مصادر طاقة، الطاقة الشمسية، والحرارية، والإشعاعية: الطاقة المباشرة من الشمس، والانعكاسات العاكسة من بحيرة جنيف، وانعكاسات الحرارة المخزنة في العديد من الجدران الحجرية في المناطق المحيطة. لا عجب أن هذا هو مصدر العنصر الرئيسي للنبيذ في سويسرا.

المزيد من المعلومات حول مزارع الكروم في لافو على www.lavaux.ch
تجوَّل بين بعضٍ من أجمل المناظر الطبيعية في سويسرا: تتداخل مصاطب مزارع الكروم في لافو، والمُدرجة في قائمة اليونسكو، مع مساراتٍ مميزة ذات إطلالاتٍ خلابة على بحيرة جنيف وجبال الألب. تساعدك القطارات الصغيرة، التي تسير على عجلات، في صعود المنحدرات حتى تتمكن من الاستمتاع بالمشي بالسرعة التي تناسبك.

اهتمت عائلات بأكملها من مزارعي الكروم برعاية كروم العنب جيلًا بعد جيل، وشكلت مصاطب الكروم الجميلة هذه. يملأ جمال هذا المشهد الطبيعي الفريد روح الزائرين، تمامًا مثلما سحرَ العديد من الفنانين الذين عاشوا في القرى الصغيرة الخلابة.

والآن، وبعدما أصبحت لافو موقعًا ذا قيمة عالمية، ارتقت إلى مكانة موقع التراث العالمي من قِبل اليونسكو، ويرحب فسيفساء كرومها بالعديد من المشاة الذين يسعون إلى تجديد الحيوية والهدوء.

يدعو مزارعو الكروم في لافو الزوار، على طول المسار التعليمي من لوزان إلى مونترو، لاستكشاف جمال مزارع كرومهم الاستثنائي والأصيل، أيًا كان الموسم. توفر استراحات النبيذ السياحية إمكانية تذوّق النبيذ وفرصة تذوق المنتجات النموذجية الموجودة في أقبية نبيذ الكروم، وهي المكمل المثالي للتنزه بين الكروم.
مطعم
كافيه مونترو جاز (Montreux Jazz)
يقدم المطبخ مجموعة متنوعة من الأطباق، بالإضافة إلى تشكيلة من أفضل مشروبات المنطقة ومقبلاتها التي لا تقاوم؛ وهو ما يجعله المكان المثالي لتناول وجبة بسيطة غير رسمية تحيط بها أجواءً احتفالية مميزة. 

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)