• 3111 Grant McConachie Way, Richmond - كولومبيا البريطانية، كندا V7B 0A6
  • هاتف + 1 604 207 5200
  • فاكس +1 604 248 3219
  • vancouverairport@fairmont.com
  • 3م تسجيل الوصول / إنهاء إجراءات المغادرة 12م

مرحبًا بك في
فيرمونت فانكوفر إيربورت

استمتع بتجربة رفاهية فندق المطار رقم 1 في أمريكا الشمالية (الحاصل على جائزة Skytrax لعام 2019). يُعتبر فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) الفندق والمنتجع الصحي الوحيد الذي يتمتع بجدران عازلة للصوت داخل مطار فانكوفر الدولي (YVR). حصل هذا الفندق على تصنيف الماسات الأربع من جمعية السيارات الأمريكية (AAA)/جمعية السيارات الكندية (CAA)، وقد حرصت تصاميمه على وضع المسافر في الاعتبار الأول، فهو يضم 386 أجنحة وغرف نزلاء تتمتع بإطلالات أخاذة على الجبال وعلى مدرج الطائرات، وخيارات متنوعة لتناول الطعام وحمام سباحة داخلي، ونادي صحي ومنتجع صحي.
السهم الأيمن

الإقامة

كونه يقع على بُعد خطوات من بوابات الصعود إلى الطائرات، يوفر فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) لنزلائه 386 مكان إقامة مؤثث بتجهيزات جميلة ويُعتبر الفندق الوحيد الذي يقع داخل مطار فانكوفر الدولي. تتميز غرف النزلاء والأجنحة بالرحابة وتحتوي على نوافذ عازلة للصوت ممتدة من الأرض إلى السقف وإطلالات مفتوحة على مدرجات المطار، وعلى المحيط، وجبال الساحل الشمالي.

الخدمات

يستمتع نزلاء فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) باستخدام الخدمات ووسائل الراحة التي تشمل: نادي صحي كامل الخدمات يضم حمام سباحة داخلي، وكشك داخل الردهة لتسجيل الوصول لدى خطوط الطيران، وسائق للمطار، وخدمة Fish Valet، ومركز أعمال مفتوح على مدار الساعة، وخيارات تناول الطعام حائزة على الجوائز تشمل مطعم Globe@YVR، وحانة Jetside Bar، وخدمة تناول الطعام داخل الغرفة على مدار الساعة. تضم جميع الغرف أسرّة تعلوها وسائد، وأحواض استحمام عميقة، ووحدات دش منفصلة، وخزانة داخل الغرفة، ودليل لتحديد موقع الطائرة، ومستحضرات استحمام من لولابو.
  • خدمات حسب الطلب

    تتوفر المزيد من الخدمات ووسائل الراحة مقابل رسوم عند الحجز المسبق بما في ذلك خدمات قاعة الاجتماعات الممتدة على مساحة 8,800 قدم مربع ومنتجع Absolute الصحي.

الخرائط والاتصال


  • يقع فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) داخل مطار فانكوفر الدولي (YVR)، فوق مبنى المغادرة إلى الولايات المتحدة.

    الاتجاهات من منطقة وصول الرحلات الداخلية بمطار فانكوفر الدولي (YVR):

    بمجرد مغادرة سير أمتعة الرحلات الداخلية، اتجه شمالًا نحو السلم الكهربائي واصعد به طابقًا واحدًا إلى منطقة بوابة الرحلات الداخلية المغادرة.

    انعطف يميناً عند قمة السلم الكهربائي واتبع اللافتات المؤدية إلى صالة المغادرة للرحلات الدولية.

    توجَّه من خلال صالة الرحلات المغادرة إلى الولايات المتحدة واتجه نحو اللافتة المكتوب عليها 'المطالبة بحقائب الولايات المتحدة'.

    المدخل إلى فيرمونت مطار فانكوفر سيكون على طرف الجهة اليمنى عبر السلالم أو السلالم الآلية أو المصعد.

    الاتجاهات من صالة القادمين من الرحلات الدولية:

    بمجرد مغادرة صالة القادمين من رحلات دولية اركب المصعد إلى الطابق الثالث - طابق الرحلات المغادرة.

    انعطف يميناً عند الأعلى، بجانب المصعد، واستمر بشكلٍ مستقيم متجاوزاً مقهى ستارباكس واستمر بشكلٍ مستقيم نحو صالة الرحلات المغادرة إلى الولايات المتحدة.

    توجَّه من خلال صالة الرحلات المغادرة إلى الولايات المتحدة واتجه نحو اللافتة المكتوب عليها 'المطالبة بحقائب الولايات المتحدة'.

    المدخل إلى فيرمونت مطار فانكوفر سيكون على طرف الجهة اليمنى عبر السلالم أو السلالم الآلية أو المصعد.

  • يقع فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) على الجانب المقابل من الشارع من محطة خط كندا، وهو نظام نقل بالقطارات الخفيفة السريعة يعمل في جميع أرجاء فانكوفر الكبرى. مدة الرحلة من/إلى وسط مدينة فانكوفر (محطة Waterfront ) حوالي 25 دقيقة. يمكن شراء التذاكر من أيٍ من محطات خط كندا.

    لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني Canada Line

  • إنّ فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) مستأجر في المطار، وبالتالي، تُطبَّق أسعار المطار على مواقف السيارات.

    انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب:
    بقيمة 46,75 $ في الليلة الواحدة، مع امتيازات الدخول والخروج من ساحة انتظار السيارات لنزلاء الفندق.

    الاتجاهات: الزَم اليمين على ناحية مدرج الطائرات الدولية المغادرة إلى الولايات المتحدة وعند مدخل الفندق، اركن سيارك عند منطقة الخدمة. وداخل المدخل مباشرةً، بجانب موظف الخدمة يقع المصعد المؤدي إلى استراحة الفندق.

    إيقاف السيارات ذاتياً في موقف السيارات بمبنى ركاب مطار فانكوفر الدولي YVR:
    بقيمة 28,50 $/الليلة (شاملة الضرائب) لنزلاء الفندق. إذا كنت ترغب في استخدام مواقف السيارات الذاتية، يرجى التواصل مع مكتب الاستقبال عند الوصول لسداد الرسوم.

    لمزيد من المعلومات حول أسعار مواقف السيارات ومواقعها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لمطار فانكوفر الدولي.

  • يسُر فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) أن يقدم لنزلائنا رفاهية الخدمة من الباب للبوابة داخل مطار فانكوفر الدولي. تقدم خدمتنا المتميزة، خدمة السائق الخصوصي للمطار، انتقالات بواسطة عربة جولف فندق فيرمونت مطار فانكوفر وتتوفر حاليًا للانتقالات بين الفندق ومطار فانكوفر الدولي والمحلي (YVR) في طابق الإجراءات الأمنية السابقة لمغادرة الرحلات. يتوقف الحجز على التوافر: نوصي بشدّة بالحجز المسبق.
    أمّا بالنسبة للانتقالات البرية على الطريق خارج مبنى مطار فانكوفر الرئيسي، يسُرّنا أن نقدم لنزلائنا المقيمين بالفندق خدمة حافلة فيرمونت وسيارة فيرمونت من طراز بي إم دبليو داخل Sea Island (بما في ذلك جنوب مبنى مطار فانكوفر الدولي). لمزيد من المعلومات والحجوزات، يُرجي الاتصال بخدمات النزلاء.

خدمات الضيوف

نظرًا لأنّ فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) مُصمَّم خصّيصًا للمسافرين، فهو يجمع بين الراحة الملائمة من ناحية ووسائل الراحة من الدرجة الأولى من ناحية أخرى مع خدمات استثنائية فائقة.
  • سائق خصوصي للمطار
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • خدمة دراجات BMW
  • خدمات الأعمال
  • رعاية الأطفال
  • الكونسيرج
  • كشك المغادرة
  • خدمة Fish Valet
  • متاجر هدايا ومستلزمات

الاجتماعات والفعاليات

مرحبًا بك في وجهتك لإقامة المناسبات والاجتماعات ذات الطراز العالمي.

منتجع Absolute الصحي

انعَم بالراحة وتجديد الحيوية في منتجع Absolute الصحي بفندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport)
واحة فاخرة من الصحة والعافية
يقدم منتجع Absolute الصحي بفندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) أكثر من 130 علاج بما في ذلك علاجات الوجه، وعلاجات الترطيب، والعلاجات بالزيوت العطرية، والتدليك، وفرك الجسم، وخدمات العناية بالأظافر والقدمين. يكتشف المسافرين المعنى الحقيقي للراحة وتجديد الحيوية مع علاجات منتجع Absolute الصحي للتخلص من إرهاق السفر والمصمّمة لتخفيف أوجاع العضلات الملتهبة، وتقليل التورم، واستعادة نشاط الجسم. 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لمنتجع Absolute الصحي.

الاستخدام ليوم واحد

غرف الاستخدام ليوم واحد للنزلاء المسافرين عبر مطار فانكوفر الدولي لمدة 4، أو 6، أو ثمان ساعات ما بين 8:00 صباحًا و8:00 مساءً بالتوقيت الباسيفيكي.

يوفر فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport) للنزلاء الباحثين عن الاسترخاء والهدوء، أثناء انتظار رحلة متصلة، غرف لاستخدام اليوم الواحد، لمدة حتى ثمان ساعات في الفترة ما بين 8:00 صباحًا و8:00 مساءً بالتوقيت الباسيفيكي. يمكنك استخدام النادي الصحي وحمام السباحة أو الحصول على الراحة الهادئة في غرفنا العازلة للصوت.

 

* هذه الأسعار لا تتوفر للاستخدام للمبيت ليلة واحدة ولا تُستخدم إلا من 8:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً بالتوقيت الباسيفيكي.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت مطار فانكوفر (Fairmont Vancouver Airport)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.