مرحبًا بك في
فيرمونت كوسار إسطنبول

يقع فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) ذو الـ 5 نجوم في واحدة من أكثر الوجهات روعة على هذا الكوكب، حيث يرتفع فوق ضفاف البوسفور في قلب منطقة الأعمال التجارية Mecidiyeköy المُزدهرة في إسطنبول، ويُطل على آلاف السنين من التاريخ العريق. ومن موقعه على بُعد 30 دقيقة فقط من مطار إسطنبول وعلى مقرُبة من المعالم الشهيرة عالميًا، مثل آيا صوفيا وقصر توبكابي، يمزج فندقنا الفاخر في إسطنبول بين أفضل ضيافة تركية تقليدية ووسائل الراحة العصرية في 209 غرف وأجنحة نزلاء، وخمسة قاعات لتناول الطعام، وملاذ صحي فاخر.

الإقامة

لدينا في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) 209 غرف نزلاء وأجنحة أنيقة ومناسبة للحيوانات الأليفة، حيث تتميّز بإطلالاتٍ لا مثيل لها على مضيق البوسفور أو أفق المدينة الرائع من الشرفات الخاصة، وتجمع بين وسائل الراحة العصرية واللمسات التركية التقليدية - كل ما يحتاج إليه خبير السفر للاستمتاع بإقامة لا تُضاهى. للحصول على أفضل تجارب النزلاء، احجز غرفة فيرمونت الذهبي، التي تُوفِّر لك ميزاتٍ حصرية في إطار "فندق داخل فندق"، وصالة فيرمونت الذهبية المرموقة، وخدمات الخادم الشخصي، ومزايا لا مثيل لها مُخصّصة لقضاء وقتٍ لا يُنسى لدينا من جميع النواحي.

غرفة فيرمونت

غرفة ضيوف

40 مترًا مربعًا / 431 قدمًا مربعًا

غرف فيرمونت مجهزة بالكامل بإتقان لتوفر لك ملاذًا من الهدوء والأناقة، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بتجربة الإقامة في هذه المدينة الرائعة.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت ذات إطلالة على أفق المدينة

غرفة ضيوف

40 مترًا مربعًا / 431 قدمًا مربعًا

تتمتع غرف فيرمونت سيتي الفاخرة، ذات الإطلالات الخلابة على أفق المدينة، بميزة تصميم النوافذ من السقف إلى الأرض، ممّا يُتيح للنزلاء فرصة الاستمتاع بمشاهدة أفق مدينة إسطنبول المفعمة بالحيوية.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت بإطلالة على البوسفور

غرفة ضيوف

40 مترًا مربعًا / 431 قدمًا مربعًا

تتمتّع غرف فيرمونت الفاخرة المُطلّة على البوسفور بنوافذ كبيرة ممتدّة من الأرض إلى السقف وشرفة خاصة، ممّا يُتيح لك فرصة استعراض إطلالة عامة خلّابة على البحر.

التأكد من توفر الأماكن

01

الخريطة والاتجاهات

تسجيل الوصول 2:00 م -
تسجيل المغادرة: الساعة 12 ظهرًا.

خدمات الضيوف

خدمات النزلاء في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • المرآب
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • المصاعد
  • السفر العائلي
  • التدبير المنزلي
  • مغسلة / خدمة توصيل السيارة من وإلى المرآب
  • صناديق الودائع الآمنة

العروض

يسر فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar) في إسطنبول تقديم باقات الفندق وعروضه الخاصة التي أُنشئت خصيصًا لتحقيق الراحة لكم.

01

منتجع فيرمونت الصحي في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)، ينتظرك عالم هادئ من الصفاء يُشبه الزن في منتجع فيرمونت الصحي، ملاذنا للعناية بالصحة والعافية، المُجهّز بحمام سباحة، وغرف علاج، - وتكريمًا للإرث التركي - حمام تقليدي. في هذه الأماكن الشاملة المُفعمة بالتدليل، يمكنك إعادة التواصل مع العقل، والجسم، والروح في نعيم مُطلق. يضم فندقنا ذو الخمس نجوم أيضًا مركز لياقة بدنية - للاستخدام الحصري لنزلاء الفندق وأعضاء برنامج لايف ستايل - مُجهّز بمعدات Technogym المتطورة ومرافق منفصلة للرجال والنساء. يتواجد خبراؤنا المُتخصِّصون في العناية بالصحة لضمان توفير استراحة مُجدِّدة للنشاط من وتيرة الحياة اليومية.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

يحظى فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) بموقع لا مثيل له في منطقة Mecidiyeköy التجارية، في قلب المدينة الديناميكية في أوروبا، ويُعد مكانًا مُتطوِّرًا للمناسبات الجميلة والفعاليات الخاصة الفخمة. يُوفِّر فندقنا العصري أفضل إطلالات على مضيق البوسفور، ومرافق مُتطوِّرة، وقوائم مآدب طعام مُلهمة للاحتفال بمناسبات لا تُنسى حقًا. سواء كانت زيارتك لحضور مؤتمرات قمة رفيعة المستوى في قاعاتنا، أو حفلات زفاف راقية في قاعة Luna المتلألئة، ستجد فرقنا المُتخصِّصة دائمًا بجانبك لضمان سير فعاليتك بسلاسة وعلى أكمل وجه.

تقييمات الفندق

تقييمات الفندق

4.5/5

التقييمات 4.5
3282 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.