• أبراج نايل سيتي، 2005 ب، كورنيش النيل، رملة بولاق، القاهرة2466، مصر
  • هاتف +20 22 461 9494
  • فاكس 9595 461 22 20+
  • nilecity@fairmont.com

الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 888 310 2323

مرحبًا بك في
فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City)

على ضفاف نهر النيل العظيم تقع هذه المدينة الساحرة، "القاهرة" كمنبعٍ للثقافة ومركزٍ للتجارة المصرية. تمثل هذه المدينة بوتقة ينصهر فيها التاريخ مع الثقافة والتنوع، الأمر الذي يجعلها مثالية للأعمال والترفيه على حدٍ سواء.

يُعبّر الترحيب بالآخرين، وحمايتهم، ورعايتهم، تعبيرًا صادقًا عنّا، وعن كل ما نقوم به. تظل سلامة ورفاهية نزلائنا، وشركائنا، وزملائنا، هي أهم أولوياتنا.   

قامت شركة Accor بوضع معايير تنظيف وإجراءات تشغيلية صارمة، طوّرتها ودقّقتها شركة Bureau Veritas، الشركة الرائدة عالميًا في مجالات الاختبار والتفتيش والاعتماد، وذلك لضمان سلامة النزلاء في فنادقنا حول العالم. 

يجب أن تُطبّق الفنادق هذه المعايير وأن تخضع للتدقيق لتحقيق علامة ALLSAFE الجديدة

 

 

الإقامة

تمتزج التصاميم العصرية وإبداعات فن الآرت ديكو لتقدم أناقة راقية وذوق رفيع في أماكن الإقامة الفخمة بفنادقنا، وهو ما يظهر بوضوح في جميع أنحاء غرفنا وأجنحتنا الفاخرة البالغ عددها 542 غرفة وجناح. تتميز جميع غرفنا وأجنحتنا بالراحة الوافرة وتكتمل بإطلالات خلابة على المدينة الساحرة أو نهر النيل العظيم.
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
01

المعلومات


خدمات الضيوف

نحن نهدف إلى ضمان جعل كل زيارة إلى فندق فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) تجربة رائعة لا تُنسى. يوفر فندقنا الفاخر مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم الفخمة، ومنتجع صحي فندقي ذو طراز عالمي، ومرافق نادي صحي، وحمامات سباحة مميزة على السطح وحمامات سباحة للأطفال، وصالون تجميل، بالإضافة إلى وسائل راحة فاخرة خمس نجوم.

  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • صناديق الودائع الآمنة
  • خدمات الأعمال

تجربة الجولف الفائقة

بصفتك ضيف لدينا، استمتع بأسعار خاصة في ملعب The Allegria للغولف، على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من المنشأة. صمّم The Allegria المهندس Greg Norman، ويُعتبر هذا الملعب واحدًا من ملاعب الجولف الرائدة في جميع أنحاء العالم، ويضم ملعبًا من 18 حفرة، وبار 72 بنمط الحدائق. يمكن أن يستخدم الملعب لاعبو الجولف بمستويات خبرة متفاوتة، بدءًا من المبتدئين وحتى لاعبي الجولف البارعين. استمتع بتناول مشروب أو وجبة خفيفة في المنتدى، الذي يُقدّم مطعمًا وبارًا بكامل الخدمات، أو تمتَّع بنزهة عبر متجر بوتيك لاعبي الجولف.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على +20 122 3779 788. 

 

منتجع ويلو ستريم الصحي

مرحبًا بك في منتجع Willow Stream الصحي، ملاذك الهادئ في قلب المدينة الصاخبة، الذي يضمن لك الانتقال إلى حالة من الهدوء النفسي والعافية البدنية.

تتناغم درجات الألوان الحيادية والرملية لتجسد صورة الصحراء في النهار، وتتباين مع ظلال ألوان الليل الباردة المريحة، وتجتمع كلّها لتعكس جمال مصر الطبيعي الأخاذ، الأمر الذي يُتيح لك فرصة الاسترخاء التام والاستمتاع بالاستجمام بكل ما يحيط بك من أجواءٍ لطيفة مهدئة.

تضمن صالة اللياقة البدنية الحديثة والمدربون الشخصيون ذوي الخبرة حفاظك على لياقتك في أحسن حال، بينما يُضيف خبراء صالون العناية بالشعر المزيد من التدليل إلى تجربتك المترفة بإضافة لمساتهم النهائية.

تستمد كلٍ من علاجات المنتجع الصحي المميزة إلهامها من الثقافة المحلية بالإضافة إلى تقاليد البلاد الغنية، وتجمع بين العلاجات الكلاسيكية المبنية على الموارد البحرية وجميع أسرار الجمال الطبيعية في مصر في العصور القديمة.

صُمّمت كل تجربة في المنتجع الصحي لتوفر لك راحة البال، وهدوء النفس، وتدليل الحواس، وتمِدُّك بإحساسٍ قوي بتجديد النشاط والحيوية.

الأنشطة المحلية

اكتشف مصر

على ضفاف نهر النيل، يجمع فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) بين الأناقة الرائعة واللمسات المحلية الأصيلة ويُقدّمها في قلب القاهرة. 

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

تقييمات الفندق

ملاحظات
01

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City)

المسؤولية المستديمة

  • تأتي أكثر من 75% من منشأتنا مجهزة بمصابيح إضاءة موفرة للطاقة.
  • نحن في فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) نعالج 100% من مياه الصرف.
  • نحن نهدف إلى الحد من إهدار الطعام بنسبة 30% في موعد أقصاه 2020.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.