• أبراج نايل سيتي، 2005 ب، كورنيش النيل، رملة بولاق، القاهرة2466، مصر
  • هاتف +20 22 461 9494
  • فاكس 9595 461 22 20+
  • nilecity@fairmont.com

الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 888 310 2323

مرحبًا بك في
فيرمونت نايل سيتي

يقع فندق فيرمونت نايل سيتي فئة الـ 5 نجوم على ضفاف نهر النيل الأسطوري، ويعكس سلسلة مُبهجة من التناقضات التي تشتهر بها القاهرة نفسها - حيث يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم العصري مع النكهات والذوق المحلي. تعالَ إلى ملاذ رومانسي يشتهر بعلاجات المنتجع الصحي الفاخرة، ومطاعم الذواقة على تراسات تُطل على المدينة في اتجاه أهرامات الجيزة العظيمة. أو تعالَ لتستكشف عجائب وسط البلد القريبة والقاهرة الإسلامية، بدءًا من جامع الأزهر الشريف حتى المتحف المصري وبازار خان الخليلي.

الإقامة

تمتزج عناصر فن الآرت ديكو مع التصميم العصري لتُوفِّر أناقة خالدة وأجواء راقية كما يظهر بوضوح في 542 غرفة وجناح في فندقنا. تشتمل كل منها على أغطية أسرّة من القطن المصري 100%، ومستلزمات استحمام فاخرة، وإطلالات خلّابة على المدينة أو على نهر النيل الساحر. احجز جناحًا لتستمتع بمساحة أكبر تُوفِّرها غرفة طعام منفصلة، وغرفة معيشة، ومطبخ صغير؛ أو بادِر بالترقية إلى فيرمونت الذهبي لتستمتع بامتيازات الخادم الشخصي على مدار الساعة، واستراحة خاصة تُقدَّم فيها وجبة إفطار مجانية وشاي العصر يوميًا.

غرفة فيرمونت الذهبي

فيرمونت الذهبي

من 33 مترًا مربعًا إلى 38 مترًا مربعًا / من 355 إلى 409 قدم مربع

-

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت الذهبي نايل

فيرمونت الذهبي

من 33 مترًا مربعًا إلى 38 مترًا مربعًا / من 355 إلى 409 قدم مربع

-

التأكد من توفر الأماكن

غرفة مميزة

فيرمونت الذهبي

من 56 إلى 59 مترًا مربعًا / من 603 إلى 635 قدم مربع

-

التأكد من توفر الأماكن

01

المعلومات


خدمات الضيوف

نحن نهدف إلى ضمان جعل كل زيارة إلى فندق فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) تجربة رائعة لا تُنسى. يوفر فندقنا الفاخر مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم الفخمة، ومنتجع صحي فندقي ذو طراز عالمي، ومرافق نادي صحي، وحمامات سباحة مميزة على السطح وحمامات سباحة للأطفال، وصالون تجميل، بالإضافة إلى وسائل راحة فاخرة خمس نجوم.

  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • صناديق الودائع الآمنة
  • خدمات الأعمال

العروض

يسرّ فندق فيرمونت نايل سيتي المطل على نهر النيل تقديم باقات وعروض فندقية ستزيد من روعة إقامتك وتحول لحظات إقامتك إلى ذكريات لا تُنسى.

01

تجربة الجولف الفائقة

يستمتع نزلاء فندقنا الفاخر في القاهرة بأسعار خاصة في ملعب The Allegria للجولف، الذي يقع على بُعد 40 دقيقة بالسيارة في أحد أكثر المجتمعات السكنية تميزًا في المدينة. صمّمَ الملعب Greg Norman كما حصل الملعب على جوائز الجولف العالمية كأفضل ملعب جولف في مصر، ويُعد The Allegria ملعب من 18 حفرة على طراز Par-72 وهو مناسب للاعبي الجولف من جميع مستويات الخبرة، بدءًا من المبتدئين حتى المحترفين. استمتع بمشروب بعد اللعب أو وجبة احتفالية في النادي، أو دلِّل نفسك ببعض العلاجات بالتجزئة في متجر الجولف البوتيك.

منتجع فيرمونت الصحي

في قلب فندقنا المصنف 5 نجوم في القاهرة، يقع منتجع Willow Stream الصحي، منتجع فيرمونت الصحي، وهو ملاذ من الهدوء الكامل مُجهّز بغرف علاج، ومناطق للاسترخاء، وحمام سباحة على السطح. تتباين درجات الألوان الحيادية والصحراوية مع ظلال ألوان الليل الباردة المريحة لتعكس جمال مصر الطبيعي الأخّاذ، الأمر الذي يُتيح لك فرصة الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بكل ما يُحيط بك من أجواءٍ لطيفة مُهدّئة. جميع علاجات المنتجع الصحي المُميّزة، بدءًا من جلسات التدليك وحتى جلسات تغليف الجسم، تستمد إلهامها من تقاليد البلاد الغنية في العناية بالصحة والعافية، وتجمع بين العلاجات الكلاسيكية المبنية على الموارد البحرية وجميع أسرار الجمال الطبيعية في مصر في العصور القديمة.
الأنشطة المحلية

اكتشف مصر

على ضفاف نهر النيل، يجمع فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) بين الأناقة الرائعة واللمسات المحلية الأصيلة ويُقدّمها في قلب القاهرة. 

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

يتألق فندقنا كجزءٍ من مجمع نايل سيتي المرموق، ويُعد أحد أفضل الفنادق في القاهرة للمناسبات الخاصة وفعاليات الشركات المُتميّزة. يُوفِّر مركزنا للمؤتمرات إطلالاتٍ خلّابة على نهر النيل والأهرامات البعيدة من 11 قاعات اجتماعات مُصمّمة ببراعة، بما في ذلك قاعة مناسبات كبرى. تتميّز الأخيرة بتِراس في الهواء الطلق يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 950 ضيف لحفل عشاء، أو حفل استقبال وكوكتيل، أو للاحتفال بأجمل زفاف لهذا العام. أيًا كانت القاعة التي تختارها، استفِد من أحدث التقنيات وخدمات تنظيم الفعاليات المبنية على الخبرة.

تقييمات الفندق

ملاحظات

4.4/5

التقييمات 4.4
16179 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City)

المسؤولية المستديمة

  • تأتي أكثر من 75% من منشأتنا مجهزة بمصابيح إضاءة موفرة للطاقة.
  • نحن في فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) نعالج 100% من مياه الصرف.
  • نحن نهدف إلى الحد من إهدار الطعام بنسبة 30% في موعد أقصاه 2020.
انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.