مرحبًا بك في
المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة (Fairmont Fujairah Beach Resort)

المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة، هو منتجع فاخر مثالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة، والذي تحتضنه الوديان الخفية لجبال الحجر الساحرة، على طول المنطقة الساحلية لدبا، وهي ثاني أكبر مدينة في إمارة الفجيرة. ونظرًا لوقوعه قبالة خلفية مثيرة من التضاريس الوعرة، يمكن أن يتوقع المسافرون اكتشاف وجهة أُشيد بجمالها الطبيعي، حيث المواقع الأثرية والتراثية التي تقع جميعها في نطاق يسهُل الوصول إليه من المنتجع.
وبكونه المنتجع الوحيد في الفجيرة الذي يحتوي على قاعة جاليري، يتكون هذا المنتجع الراقي والعصري من 181 غرف وأجنحة للنزلاء، تتمتع جميعها إما بإطلالات على المرسى أو المحيط. وحيث إنه مخصص لعرض الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم، يُعد التصميم الداخلي للمنتجع عبارة عن تصميمًا متقاربًا للبوهيمية الحديثة التي تتلاقى مع تصميمات آرت ديكو التي تتخللها لمسات من الأرابيسك. وينعكس موضوع التصميم الراقي هذا أيضًا في أماكن تناول الطعام بالمنتجع.
السهم الأيمن

الإقامة

في المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة، استكشف طرق العيش المعاصرة المرحة في محيط راقٍ في أي واحدة من 181 غرف النزلاء والأجنحة الخاصة بنا. وحيث تتمتع بمفهوم عصري من الفخامة التي تتخللها تصميمات ومفروشات الأرابيسك، كل غرفة من غرفنا مزودة بشرفة خاصة في الهواء الطلق حيث يمكنك مشاهدة مناظر للمحيط المثير للإعجاب أو المرسى الرائع. تُتاح أيضًا عند الطلب غرف مصممة خصيصًا لراحة النزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وإمكانية الحركة المحدودة.
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
01

الخريطة والمعلومات

تسجيل الوصول 3 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 12 م.
  • اذهب إلى طريق الشيخ محمد بن زايد من طريق المطار Rd/D89 وشارع D 60 و19 A وشارع 22.
    اتبع طريق الشيخ محمد بن زايد إلى رأس الخيمة. اخرج من طريق الشيخ محمد بن زايد
    اتخذ طريق الشهداء وصولًا إلى شارع E 87 في الفجيرة
    اتبع شارع E 87 وE 89 وE99 إلى دبا الفجيرة
    اتجه إلى وجهتك
  • اسلك طريق المطار إلى E 18
    واصل القيادة في طريق E 18.
    اتبع شارع E 87 وE 89 وE99 إلى دبا الفجيرة
    اتجه إلى وجهتك
  • تتوفّر خدمة انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب مجانًا للنزلاء المقيمين في فندقنا ولمن يحضر مناسبة في إحدى قاعات المناسبات والاجتماعات لدينا أو لمن يزور أحد المطاعم أو الحانات.
  • تتوفّر عند الطلب خدمة سيارة خاصة من وإلى المطار. يجب إجراء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال بمُمثّل الخدمة الملكية (Royal Service).

خدمات الضيوف

يوفر منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي (Fairmont Fujairah Beach Resort) مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية كافة احتياجات نزلائنا.

  • مواصلات المطار
  • الكونسيرج
  • المرآب
  • خدمات العناية بالأطفال
  • موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الوصول للإنترنت
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل

العروض

بادِر بالتخطيط لعطلتك المقبلة في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي مع حرية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من صفقات الفندق والعروض الخاصة.
01

منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت الفجيرة (Fairmont Fujairah)

منتجع Willow Stream الصحي في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي يُعيد لك طاقتك وحيويّتك من خلال البيئة الطبيعية المحيطة: التأمل في الخليج العربي الفيروزي الساحر، ودفء غروب الشمس الخلاب. يساعدك على استعادة طاقتك التي ضاعت في خِضم حياة المدينة الصاخبة ويهرب بك إلى مكانٍ هادىءٍ وجميل تسكنه الوداعة والسكينة.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي (Fairmont Fujairah Beach Resort)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.