مرحبًا بك في
فيرمونت يانجتشينج ليك (Fairmont Yangcheng Lake)

يقبع فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) على شواطئ بحيرة يانغ تشينغ الأسطورية، موطن السلطعون المشعر، مطمع الكثيرين ومطلب الشغوفين، ويُعتبر منتجعاً فاخراً من فئة الخمس نجوم لا مثيل له في كونشان.
Right Arrow

الإقامة

يقدم فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) اثني عشر خيارًا من فئات الغرف، بدءًا من غرف النزلاء، وغرف توفر كل ما يحتاج إليه النزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة، ووصولًا إلى مجموعة مختارة من الأجنحة والغرف المتخصصة. تضم جميع أماكن الإقامة نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تسمح بالاستمتاع إلى أقصى درجة بالمشاهد الخلابة المحيطة.

الخدمات

تنتظرك في فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) تجربةً ممتعةً جديدة. تفضَّل بزيارتنا واستمتع بالاستجمام والاسترخاء في نمط حياة المنتجع ووسائل الراحة العديدة التي يقدمها فندقنا لنزلائه.

المعلومات

تسجيل الوصول: 3عصرًا -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12 (ظهراً).
  • من شنغهاي: اذهب بالسيارة إلى جهة الشمال الغربي على الطريق السريع بين شانغهاي ونانجينغ (Shanghai-Nanjing) واسلك مخرج Yangcheng Lake Service Area Exit. انعطف يمينًا إلى طريق Yangcheng Lake عند مخرج الطريق السريع. توجَّه بالسيارة في اتجاه الشرق وانعطف يسارًا بعد جسر Yangcheng Lake. استمر في القيادة شمالاً وستصل إلى فندق فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) بعد 1,5 كم من القيادة.

    من سوجو: اتجه بالسيارة شرقًا على جادة Xiandai Avenue استدر يسارًا على طريق Weisheng. انعطف يمينًا إلى طريق Yangcheng Lake توجَّه بالسيارة في اتجاه الشرق وانعطف يسارًا بعد جسر Yangcheng Lake. استمر في القيادة شمالاً وستصل إلى فندق فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) بعد 1,5 كم من القيادة.

  • من هانغتشو: قم بالقيادة على طول الطريق السريع Huhang نحو الطريق السريع Zhajiasu. بمجرد وصولك إلى طريق سوتشو السريع الدائري (Suzhou Belt Highwa)، اتخذ مخرج المجمع الصناعي وسونغ (Wusong Industrial Park Exit). استدر يسارًا على طريق Zhennan عند أول تقاطع طرق. استدر يسارًا على طريق Huanchen الغربي عندما تصل إلى طريق G312. استدر يمينًا على طريق ماانشان الغربي ( West Ma’anshan). 

    من نانجينغ: اتجه بالسيارة جنوبًا على طول الطريق السريع Huning Highway نحو الطريق السريع الدائري Suzhou Belt Highway. اتخذ مخرج المجمع الصناعي وسونغ (Wusong Industrial Park Exit). استدر يسارًا على طريق Zhennan عند أول تقاطع طرق. استدر يسارًا على طريق Huanchen الغربي عندما تصل إلى طريق G312. استدر يمينًا على طريق ماانشان الغربي ( West Ma’anshan). 

  • يقع الفندق على بُعد 60 دقيقة من مطار هونغتشياو شنغهاي (SHA) و100 دقيقة من مطار بودونغ شانغهاي الدولي (Shanghai Pudong International) (PVG).
  • أقرب محطة قطار هي محطة يانغ تشينغ ليك (Yangcheng Lake)، والتي تقع على بعد 5 دقائق من الفندق. تكلفة سيارة الأجرة 15رينمنبي.

    في وسط مدينة كونشان، هناك محطتين: محطة كونشان ومحطة كونشان الجنوبية.

    تقع محطة Kunshan على بُعد 30 دقيقة من الفندق، وتكلفة سيارة الأجرة 40رينمنبي.

    تقع محطة Kunshan الجنوبية على بُعد 35 دقيقة من الفندق، وتكلفة سيارة الأجرة 45رينمنبي.

خدمات الضيوف

تنتظرك في فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) تجربةً ممتعةً جديدة. تفضَّل بزيارتنا واستمتع بالاستجمام والاسترخاء في نمط حياة المنتجع ووسائل الراحة العديدة التي يقدمها فندقنا لنزلائه.
  • صناديق الودائع الآمنة
  • المرآب
  • المفقودات
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • حافلة ذهابًا وإيابًا إلى المزرعة
  • منتزه ووتر بارك- منتزه صن ست ديو بارك
  • خدمات الغسيل
  • إنترنت
  • صرف العملة

الاجتماعات

يوفر فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake) قاعات مناسبات داخلية وخارجية تمتد على مسافة 2200 متر مربع.

منتجع Willow Stream الصحي

يوفر منتجع Willow Stream الصحي تجربة وجدانية كاملة.

ساعات العمل:

تتوفر مواعيد السبا من: من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً 
النادي الصحي (مركز اللياقة البدنية): يفتح 24 ساعة يومياً 
حمّام السباحة الداخلي: من 6:30ص إلى 10:00م 
حمام السباحة الخارجي: 9 صباحاً إلى 6 مساء 

الرجاء ملاحظة ما يلي: يجب على جميع الضيوف ارتداء غطاء للرأس عند الاستمتاع بحمام السباحة الداخلي. نشكركم على حسن تعاونكم.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت يانغ تشينغ ليك (Fairmont Yangcheng Lake)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.