• 108، Yeoui-daero ،Yeongdeungpo-gu، سول، جمهورية كوريا، كوريا الجنوبية
  • هاتف +82 2 3395 6000
  • فاكس 6170 3395 2 82+
  • Fairmont.Seoul@fairmont.com
  • تسجيل الوصول 3:00 م - إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م.

مرحبًا بك في
فيرمونت أمباسادور (Fairmont Ambassador Seoul)، سيول

يوفر فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) لحظات سفر خالدة في جزيرة يوييدو بالعاصمة. يقع الفندق في مجمع Parc1، أحد أرقى العناوين الجديدة في سول، ويُدخلك إلى عالم من الفخامة العصرية من خلال خدمة فيرمونت الأسطورية. تُقدّم هذه الوجهة إطلالات بانورامية خلابة على أفق المدينة، وتتبع إيقاعات واجهة النهر المحلي الطبيعية، مُردّدةً صدى كل تغيير موسمي يطرأ على الطبيعة. مرحبًا بكم في المكان المثالي للتجمعات الاجتماعية المتألقة واجتماعات العمل الناجحة.

 

Right Arrow

الإقامة

 يضم فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) 326 غرفة نزلاء ذات إطلالات بانورامية على أفق يوييدو ونهر هان. تتميز كلٍ من هذه الغرف الفسيحة بتجهيزات عصرية حديثة، بما في ذلك الحمامات الفاخرة، والملاذات الحضرية الواعدة.

 

الخدمات

الكونسيرج

إنترنت فائق السرعة

التدبير المنزلي

تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة

نوادي لياقة فيرمونت

4المطاعم والبارات

13 قاعات اجتماعات وقاعات مناسبات

صالة جلوس فيرمونت غولد

المفقودات

صندوق ودائع آمن

المرآب

  • خدمات حسب الطلب

    اتصل بفندق فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) بخصوص أي خدمات ووسائل راحة مُلحة.

الخرائط والاتصال

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م
  • من مطار إنتشون الدولي (ICN)

    المسافة: 55,5 كم (34,5 أميال)

    بسيارة أجرة: 55 دقيقة تقريبًا   

    بواسطة مترو الأنفاق: وقت الرحلة: 80 دقيقة تقريبًا. استقل قطار AREX Airport Express. في محطة مطار جيمبو الدولي، غيّر إلى الخط 9 واستقل قطار خدمة سريعة إلى محطة يوييدو.

    يقع فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) على بُعد 10 دقائق تقريبًا سيرًا على الأقدام من المخرج 4. 

    * يجري حاليًا إنشاء وصلة مشاة تحت الأرض، من محطة Yeouido إلى Parc1، حيث يقع فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul).

     

    من مطار جيمبو الدولي(GMP)

    المسافة: 18,6 كم (11,5 أميال) 

    بسيارة أجرة: تقريبًا 30دقيقة

    بالمترو: استقل خط المترو 5 من محطة مطار جيمبو الدولي وانزل في محطة Yeouinaru. يقع فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) على بُعد 7 دقائق تقريبًا سيرًا على الأقدام من مخرج 1. (إجمالي وقت الرحلة: 45 دقيقة تقريبًا)  

    بدلاً من ذلك، استقل قطارًا سريعًا من الخط 9 من محطة مطار جيمبو الدولي وانزِل في محطة يوييدو. يقع فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) على بُعد 10 دقائق تقريبًا سيرًا على الأقدام من المخرج 4.(إجمالي وقت الرحلة: 35 دقيقة تقريبًا)

  • يقع فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul) في يوييدو، وهي مركز رئيسي للأعمال والتجارة والتمويل. يوفر الفندق سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية، بما في ذلك Yeouido Hangang Park، ويَعِد بتوفير الراحة والارتياح لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. 

    تتوفر وصلة مشاة تحت الأرض تربط بين محطة Yeouido (خطوط المترو 5 و9) وParc1، حيث يقع فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul)، وذلك عبر مركز IFC التجاري وشارع Gukjegeumyung-ro، ممّا يُسهّل الوصول بسلامة وارتياح. 

    عند الوصول إلى محطة Yeouinaru على خط المترو 5، ستجد الفندق على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من مخرج 1. وفي الوقت نفسه، تقع محطة حافلات شقق Sambu (أرقام الحافلات الرئيسية: 262، 753، 700) قُبالة الفندق، كما تقع محطة حافلات مركز Yeouido Transfer Center (أرقام الحافلات الرئيسية: 160، 162، 260، 261، 301، 320، 360، 600، 662، 871) على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ممّا يوفر مزيدًا من الراحة وسهولة الوصول.

     

  • فيرمونت أمباسادور (Fairmont Ambassador Seoul)، سيول

    108، Yeoui-daero ،Yeongdeungpo-gu، سول، جمهورية كوريا

خدمات الضيوف

نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات النزلاء لسفرك المثالي.
  • إنترنت فائق السرعة
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • نوادي لياقة فيرمونت
  • 4المطاعم والبارات
  • 13 قاعات اجتماعات وقاعات مناسبات
  • صالة جلوس فيرمونت غولد
  • المفقودات

الاجتماعات والمناسبات

نحن نحب ابتكار تجارب مُخصَّصة وخصوصية حقًا لمناسبتك، سواءُ أكانت فعالية عمل أو احتفال خاص. تُلبّي قاعة المناسبات الكبرى ومجموعة من مساحات الاجتماعات المُجهَّزة جيدًا جميع الخيارات، الأمر الذي يوفر لك فرصة التركيز على العمل والمتعة، حيث تتوقع فرقنا المُخصَّصة لتنظيم الفعاليات كل ما تحتاج إليه أنت وضيوفك.

منتجع فيرمونت سول الصحي

ستجد لدينا طرقًا ملهمةً للحركة، وتواصلاً هادئًا مع الطبيعة، فضلاً عن تجارب ممتعة في النادي الصحي، وتقاليد ثقافية لا تُنسى؛ أي أنك ستجد عالمًا كاملاً من الصحة والعافية، صمّمه بعناية زملائنا المتخصصين.

 

علاجات، وحمام سباحة داخلي، وساونا، ومركز لياقة بدنية.
ضع نفسك بين أيدي معالجين ذوي خبرة في المنتجع الصحي لتحصل على علاج شخصي مميّز، أو اكتشف مزايا مُحسَّنة من خلال برامج العضوية الشخصية وبرامج عضوية الشركات.

ابقَ على اطلاع بأحدث أخبار فيرمونت أمبسادور سول (Fairmont Ambassador Seoul)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.