Rochers de Naye

Rochers de Naye

ينتظرك منظر بانورامي فريد: عبر جبال الألب السويسرية والفرنسية، بدءًا من إيجر حتى مونت بلانك، وأبعد من ذلك إلى بحيرة جنيف. تعمل السكك الحديدية حتى Rochers-de-Naye على مدار السنة - حتى خلال فصل الشتاء. في الواقع، يقيم بابا نويل نفسه خلال شهر ديسمبر على هذا الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 2000 متر. على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، يستمتع الزوار بالمشي لمسافات طويلة، ومراقبة أنواع المرموط من ثلاث قارات، وإلقاء نظرة على مئات النباتات من جميع أنحاء العالم. من أبرز الأنشطة بشكلٍ خاص فرصة قضاء الليل في يورت الحب المنغولي الأصلي (خيمة من النوع البدوي). 

تعرَّف على المزيد حول Rochers de Naye عبر
www.myswitzerland.com/en-ch/experiences/rochers-de-naye/

اتصل بمكتب الخدمات الخاصة للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا النشاط وكيفية الحصول على تذاكر القطار الخاصة بك.
رحلة ممتعة إلى وجهة الحلم
للوصول إلى هذا المكان الفريد، اركب قطار السكك الحديدية المسنن الساحر، الذي يغادر كل ساعة من مونترو ويصعد أكثر من 1600 متر في رحلة رائعة عبر الحقول، والقرى، والغابات. وبعد رحلة تستغرق حوالي 55 دقيقة - وتستحق القيام بها في حد ذاتها - ستصل إلى القمة، حيث تتوفر مجموعة كاملة من الأنشطة.

المنظر من قمة Rochers-de-Naye ببساطة خلاب، حيث يُطل على بحيرة جنيف، وفود، وفاليه، وبرن، بل وحتى على جبال الألب الفرنسية. من هذه النقطة، لديك مجموعة كاملة من الأنشطة للاختيار من بينها، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة، أو جولات المشي لجميع أفراد العائلة، أو زيارة متنزه Marmot Paradise للحياة البرية، أو الحديقة الألبية La Rambertia، والتزلج في فصل الشتاء. لإثارة ذوقك وعينيك أيضًا، يوجد مطعم ذو إطلالات بانورامية ومقهى خدمة ذاتية حيث يمكنك إعادة شحن بطارياتك بأطباق محلية ووجبات خفيفة لذيذة.

تشتهر قمم Rochers-de-Naye بإطلالة بانورامية على بحيرة جنيف وجبال الألب، وهي أيضًا منتجع تزلج محبَّب للغاية للعائلات. عند الوصول إلى نقطة ارتفاع تبلغ 2,042 مترًا، تستفيد ممرات التزلج من الغطاء الثلجي الممتاز الذي تكوّنَ من أوائل الشتاء. بمجرد الوصول إلى هناك، ترحب بك واحدةً من أكثر الإطلالات البانورامية الخلابة في سويسرا على جبال الألب وبحيرة جنيف، وهو ما يجعل الرياضات الشتوية تجربةً أكثر سحرية! مع 5 تلفريك وحديقة ثلجية، تُعد منطقة التزلج Rochers-de-Naye مثالية للمتزلجين المحنّكين وكذلك للعائلات.
مطعم
كافيه مونترو جاز (Montreux Jazz)
يقدم المطبخ مجموعة متنوعة من الأطباق، بالإضافة إلى تشكيلة من أفضل مشروبات المنطقة ومقبلاتها التي لا تقاوم؛ وهو ما يجعله المكان المثالي لتناول وجبة بسيطة غير رسمية تحيط بها أجواءً احتفالية مميزة. 

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)