• طريق الشيخ زايد، دبي، صندوق بريد 97555، الإمارات العربية المتحدة
  • هاتف +971 4 332 5555
  • فاكس 4555 332 4 971+
  • dubai@fairmont.com

الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 971 4 311 8200

مرحبًا بك في
فيرمونت دبي

يجسد فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد (Fairmont Dubai Sheikh Zayed Road) تحفةً فنيةً مميزةً في قلب دبي، وسط أجواء دبي مول وبرج خليفة النابضة بالحياة ونافورات دبي الساحرة. يوفر الفندق راحة لا تُضاهَى في أكبر مركز تسوق في العالم وأطول مبنى من صنع الإنسان في العالم. يوفر فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد (Fairmont Dubai Sheikh Zayed Road) سهولة الوصول بدون مجهود أو تعب إلى تجمعات الشركات المهمة بفضل اتصاله المباشر بنظام المترو، وهو ما يضمن إمكانية التنقل بسلاسة في جميع أنحاء المدينة، كما يتميز بالجسر المغطى والمكيف الذي يربطه بمناطق المؤتمرات والمعارض في مركز دبي التجاري العالمي. هذه الأعجوبة المعمارية المكونة من 34 طابقًا تحتفي بالتراث العربي، وهي مصممة على غرار أبراج الرياح الأنيقة (البراجيل).

الإقامة

يضم فندق فيرمونت دبي (Fairmont Dubai) 394 غرف وأجنحة مصممة بكل دقة، وتمثل كل منها ملاذًا مفعمًا بالراحة والرفاهية، وتوفر إطلالات فريدة على متحف المستقبل وبرواز دبي. تتميّز كل غرفة من غرفنا وأجنحتنا الـ394 الفسيحة بإطلالاتٍ خلّابة على أفق دبي أو على حمام السباحة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، وبتصميم يجمع بين الراحة العصرية والأناقة الكلاسيكية. للاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية، احجز جناحنا الفاخر المكون من غرفتين والذي يضم حمامين رخاميين، وأماكن معيشة منفصلة، وغرفة طعام خاصة - وهو كل ما يحتاج إليه خبراء السفر المتميزون لينعموا بإقامة استثنائية.

غرفة فيرمونت

غرفة ضيوف

من 41 مترًا مربعًا إلى 41 مترًا مربعًا / 441 قدم مربعة إلى 441 قدم مربعة.

أناقة كلاسيكية وديكور عصري

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت ذات الإطلالة

غرفة ضيوف

من 41 مترًا مربعًا إلى 41 مترًا مربعًا / 441 قدم مربعة إلى 441 قدم مربعة.

إطلالات على الخليج العربي وعلى أفق دبي

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت المزدوجة

غرفة ضيوف

من 41 مترًا مربعًا إلى 41 مترًا مربعًا / 441 قدم مربعة إلى 441 قدم مربعة.

أناقة كلاسيكية وديكور عصري

التأكد من توفر الأماكن

فيرمونت كينغ للمدخنين

غرفة ضيوف

من 41 مترًا مربعًا إلى 41 مترًا مربعًا / 441 قدم مربعة إلى 441 قدم مربعة.

أناقة كلاسيكية وديكور عصري

التأكد من توفر الأماكن

01

الخريطة والاتصال

تسجيل الوصول: 3 عصراً -
تسجيل المغادرة: 12 ظهرًا.

خدمات الضيوف

في صميم مؤسستنا التزام بتقديم خدمة لا تُنسى، مصممة خصيصًا لكل نزيل على حدة لتوفر تجارب شخصية موائمة لاحتياجاتهم. يضعنا ارتباطنا بدبي في مكانة مرموقة تؤهلنا لنكون مرشدين أهل للثقة، نساعد ضيوفنا على الاستمتاع بلحظات فريدة لا تُنسى في كل مرة يقيمون فيها لدينا.

  • الكونسيرج
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • المصاعد
  • وصول فائق السرعة للإنترنت
  • خزنة في الغرفة
  • الغسيل
  • خدمات الحافلات إلى المركز التجاري
  • المرآب
  • صناديق الودائع الآمنة

العروض

العروض

01

العافية والاستشفاء الشامل

مع تصميم فخم مكسو بالرخام يستحضر أجواء روما القديمة، يُعد Wellbeings Holistic Healing أحد أفضل المنتجعات الصحية في دبي. يُوفِّر هذا الملاذ الهادئ بعيدًا عن ضجيج وسط مدينة دبي أفضل العلاجات المُمتعة، بدءًا من التدليك المُدلّل باستخدام المنتجات العضوية وحتى غرف البخار في الحمام التقليدي - والذي يهدف إلى إعادة التناغم بين العقل، والجسم، والروح، ويُحث على الاسترخاء الشديد. يستخدم نادينا الصحي الأكثر حداثة في دبي معدات الصالة الرياضية بنظام Canali لتحسين التمرين. استرخِ بعد ممارسة الرياضة بالسباحة في حمامات السباحة الموجودة على السطح، والتي تُوفِّر إطلالاتٍ بانورامية على المدينة.
Explore the first city to be named as Tripadvisor's #1 Top Destination in the World for three years running.

Visit Dubai

المناسبات

اعقِد فعالية عملك الرائع أو حفل عشاء في فندقنا الفاخر في وسط مدينة دبي. يقع فيرمونت دبي على شارع الشيخ زايد، بالقُرب من مطار دبي الدولي، ومركز التجارة العالمي، ومركز دبي المالي العالمي، وهو ما يجعله موقعًا مثاليًا للمؤتمرات الصحفية، أو طرح منتجات جديدة في مركز مؤتمرات مديري الشركات الثالث والثلاثين. اسمح لفِرقنا المُتخصِّصة بتنظيم كل جانب من جوانب فعاليتك الناجحة - بدءًا من قوائم المآدب الصحية حتى الديكور المُخصّص للغرف - مع اهتمامنا المُميّز في فندق فيرمونت دبي بأدق التفاصيل.

تقييمات الفندق

يفخر فيرمونت دبي بتقديم 13 قاعات عصرية لتناول الطعام والترفيه ويقدم مجموعة متنوعة من روائع الطهي وتجارب فنون الطهي المبدعة وفريق حائز على جوائز عالمية يُضفي على كل مطعم داخل الفندق روح الشغف للتفوق والحماسة للتميّز.

4.3/5

التقييمات 4.3
6737 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علم بأحدث المستجدات في فيرمونت دبي (Fairmont Dubai)

الفنادق القريبة

اكتشف أحد فنادق فيرمونت الأخرى في المنطقة.
انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.