الاحتفالات الاجتماعية تبدأ مع فيرمونت

مثالية. لا يُنسى. فائقة. المناسبات الاجتماعية جديرة بهذا الشرف. عند اختيارك إحدى قاعاتنا الأنيقة، ستصبح فعاليتك فائقة، ليس إلا. فعلى مدار أكثر من قرنٍ من الزمان، حظي فيرمونت بثقة أجيال من العائلات الملكية، ورؤساء الدول، وكبار الشخصيات، الذين اعتمدوا على تقاليد فيرمونت الأسطورية في الضيافة ووضعوا ثقتهم فيه لإقامة احتفالاتهم الحصرية.

وسيتعاون معك فريقنا المتخصص في تنظيم الفعاليات وشركائنا المفضّلين للاتفاق على كيفية تحويل رؤيتك إلى حدثٍ لا يُنسى. وما عليك سوى الترحيب بضيوفك.

اختر مكانًا أنيقًا في وجهة فائقة لمناسبتك الاجتماعية

الكل

نتائج ALL

للاستفسارات:

التخطيط للأحداث بدون مجهود أو تعب

تبدأ الفعاليات الناجحة بنظام حجز سهل الاستعمال. ويُقدّر مسؤولو التخطيط للفعاليات قيمة إمكانية ترقب الحجوزات وإدارة قوائم الغرف عبر هاتفهم. ويُعد GroupMAX™ أحد الأدوات المُصمّمة للتخطيط السهل الخالي من التوتر. يعمل هذا النظام التفاعلي على التخلص من القلق بالحصول على المعلومات الصحيحة للأشخاص الصحيحة في الوقت الصحيح. يضمن لك هذا النظام إدارة كل شئ بدءًا من مراجعة التقارير وحتى تنبيهات رسائل البريد الإلكتروني، وستتعجب كيف كان بوسعك إدارة كل هذا وذاك بدونه.

تخطيط للحضور بسهولة ويُسر، حجوزات المجموعات

لا تتردد في دعوة الجميع إلى مراسم حفلك وحفل استقبالك، واستمتع بتخطيطٍ خالٍ من التوتر مع أداة GroupMAX™ by Passkey للحجز. يمكنك تخصيص هذه الأداة مجانًا وبأسلوبٍ مميز وفقًا لما يُلبّي احتياجاتك. يمكن لضيوفك حجز غرفهم عبر الإنترنت من خلال بوابة سهلة الاستخدام. وستتلقى في التَّو واللحظة معلومات وتذكيرات.

المناسبات الاجتماعية الأنيقة والتكنولوجيا

قدم تأثيرات صوتية مثالية في الوقت المثالي، وإعلان هام أو موسيقى تُعزّز المزاج باستخدام الوسائل التكنولوجية الصحيحة في مناسبتك الاجتماعية المقبلة. يتعاون معك خبرائنا بدءًا من الفكرة المبدئية وحتى اللمسات النهائية لتقديم تجربة خالية من التوتر ستبقى خالدة في ذاكرة ضيوفك.

وصف الصورة

الاجتماعات وحفلات الزفاف