متجر هدايا فيرمونت

يمكنك شراء بطاقة هدية أو رؤية مجموعتنا المذهلة من ملاءات الأسرّة ذات الجودة والوسائد والأرواب أو تذوق أنواع الشاي الممتازة التي نقدمها.
بطاقة هدايا فيرمونت

تُمثّل بطاقة الهدايا أو بطاقة الهدايا الإلكترونية من فنادق ومنتجعات فيرمونت ذكرى لا تُنسى للاحتفال بأيّة مناسبة. بدءًا من الإقامة المترفة والمريحة في أحد فنادقنا الفريدة حتى تجربة غذاء استثنائية في أحد مطاعمنا الفائزة بجوائز، تُعد بطاقات هدايا فندق فيرمونت طريقة متميزة لتقدير اللحظات الخاصة في الحياة. كما نوفر بطاقات الهدية في ويلو ستريم، والقابلة للاستبدال في منتجعاتنا الصحية الشهيرة. يُمكن شراء بطاقات هدايا فيرمونت في كافة فنادق فيرمونت بالعملة المحلية، أو عبر الإنترنت بالدولار الكندي، أو الدولار الأمريكي. يُمكن تخصيص الفئات بحيث تتراوح بين $25 دولار أمريكي إلى $2,000 (دولار كندي أو دولار أمريكي).

متجر فيرمونت

سواء أكنت تبحث عن تلك الهدية المميزة أو عن هدية خاصة لنفسك، ربما يكون لدى متجر فيرمونت الإجابة على سؤالك. تصفَّح تشكيلتنا المختارة من بياضات الأسرّة عالية الجودة، والوسائد، وبرانس الحمام، أو تذوَّق عينة من أصناف خلطات الشاي الممتازة. وتُعتبر أيضًا منتجات منتجع Willow Stream الصحي ومجموعة لولابو من وسائل الراحة المتوفرة بالحمام، والمستحضرات، والعطور، والشموع المُعطّرة كلّها هدايا ترحيبية.

اصطحب فيرمونت معك إلى المنزل