مرافق اللياقة

مرافق اللياقة البدنية

تشتهر منتجعات فيرمونت الصحية على الصعيد العالمي بتجاربها المميزة الأصيلة، التي تبرز أساليب البراعة الفنية، والمنتجات الفريدة المستخدمة في منتجعات فيرمونت الصحية. يُعد مركز اللياقة البدنية المكان المثالي لاستعادة طاقتك، ويمكن أن يدخله نزلاء الفندق والضيوف المحليّين على حدٍ سواء.
اتصل بنا مباشرةً على الرقم +41 21 962 1700 للمزيد من المعلومات.

مفتوح من الاثنين إلى الخميس من 8ص إلى 8م، ومن الجمعة إلى الأحد (شاملاً الأحد) من 6:30ص إلى 10م. أما بالنسبة لأعضاء المنتجع الصحي والعملاء الخارجيين، فيُرجى الاتصال بالرقم +41 21 962 1700.

إنّنا نعلم أنّ التمرينات الرياضية عنصر ضروري في الحياة اليومية، خاصةً للمسافرين أثناء تنقُّلهم من مكان لآخر، ونُقدّر الرغبة في الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية المجهّزة جيدًا وعالية المستوى. يُقدّم مركز اللياقة البدنية المجهّز بمعدات Technogym®‎ مناطق واسعة ومخصّصة للحفاظ على الصحة كما يُوفّر مرافق اللياقة البدنية لتلبية جميع احتياجاتك. يُقدّم لك خبراؤنا المتخصّصون في العناية بالصحة والعافية مستويات من الخدمة تُلبّي احتياجاتك، وقدراتك، وسنّك، ويتفانون في مساعدتك لتحقيق أهدافك التي تصبو إليها لتنعم بالصحة والعافية، ويُوفّرون لك الدعم اللازم في كل خطوة تخطوها على طول الطريق.

تشتمل مرافق مركز اللياقة البدنية على ما يلي:

  • استوديو تمرين
  • آلات لياقة تكنوجيم
  • خدمات تدريب شخصي
  • دروس جماعية
  • دروس إيروبيكس مائي
  • دروس تمارين ملاكمة
  • دروس ركض
  • - دروس يوجا

عضوية الاستمتاع بنمط حياة مميز
تتضمن عضويات فيرمونت لايف ستايل مجموعة مختارة من البرامج لتلبية احتياجات حياتك اليومية. تدعوك عضويات نمط الحياة لتصبح عضواً في منتجع فيرمونت الصحي، وتركز على جميع عناصر العناية بالصحة والعافية، بما في ذلك مرافق اللياقة البدنية الحديثة المجهزة بأحدث المعدات، وبيئة للتدليل والاستمتاع بملاذ هادئ، وتشكيلة من العناصر والقوائم الصحية لتلبية جميع احتياجاتك.

نحن في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) نُدرك أهمية ممارسة الرياضة في حياتنا اليومية. لذلك أنشأنا مركز اللياقة البدنية لضمان تمتُّع ضيوفنا بمكانٍ مريح لاستخدام أفضل معدات اللياقة البدنية. مدربونا جاهزون لمساعدتك على تحقيق جميع أهداف لياقتك، ويتوقف ذلك على مستواك، وإمكانياتك، وعمرك. لمزيد من التفاصيل حول عضويات نمط الحياة لدينا، يرجى الاتصال بالرقم +4121 962 1700 أو إرسال بريد إلكتروني إلى spa.montreux@fairmont.ae.com

 

مطعم
Pureaty Café

استمتع بمشروب بارد أو وجبة خفيفة صحية بعد العلاج بالمنتجع الصحي.

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)