مهرجان مونترو للكوميديا

مهرجان مونترو للكوميديا

ينظم المهرجان الكوميدي الأعلى أمسيات احتفالية مع فنانين مشهورين من المشهد الفكاهي الفرنسي، وتُعرض على القنوات الناطقة بالفرنسية. تقتصر أمسية حفل العشاء على المشهد الإنجليزي الحائز على تصفيق حاد من الجماهير. يُقام مهرجان مونترو للكوميديا كل عام بين نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر.
اكتشف المزيد على www.montreuxcomedy.com

تصبح مونترو، لمدة عشرة أيام في ديسمبر، عاصمة الضحك الناطقة بالفرنسية. وباعتباره أكثر المهرجانات المرموقة في الجزء الناطق بالفرنسية في سويسرا، ينظم مهرجان مونترو للكوميديا حفلات عشاء كل مساء تُبث على القنوات التلفزيونية السويسرية والفرنسية.

يجذب مهرجان مونترو للكوميديا أفضل الكوميديين الفرنسيين والعالميين إلى شواطئ بحيرة جنيف. وتتوالى الأمسيات المرموقة، لمدة عشرة أيام، بعضها تلو البعض في قاعة Stravinski على 2m2c. يجسد كل حفل تناغمًا أنيقًا بين أفضل الفكاهيين المعروفين والوجوه الجديدة من الجيل الكوميدي الجديد. ينظم مهرجان مونترو الكوميدي في دورته الثلاثين هذه سبع حفلات جديدة، بما في ذلك حفل عالمي باللغة الإنجليزية بالكامل، الأمر الذي يجعله الحدث الجدير بالمشاهدة في هذا العام. 

مطعم
كافيه مونترو جاز (Montreux Jazz)
يقدم المطبخ مجموعة متنوعة من الأطباق، بالإضافة إلى تشكيلة من أفضل مشروبات المنطقة ومقبلاتها التي لا تقاوم؛ وهو ما يجعله المكان المثالي لتناول وجبة بسيطة غير رسمية تحيط بها أجواءً احتفالية مميزة. 

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)