مرحبًا بك في
فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place)، ماياكوبا

يقع فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) في ماياكوبا في قلب الريفييرا مايا في المكسيك، داخل أحد أكثر إنشاءات المنتجعات الصحية الراقية في منطقة البحر الكاريبي المكسيكية: ماياكوبا.

Fairmont Heritage Place Mayakoba consists of ultra-luxurious, fully furnished 3 and 4 bedroom residences provided with the unmatched service and amenities of Fairmont Mayakoba, containing a host of leisure and retail facilities to which Owners will have access. يتميّز مجتمع فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) ماياكوبا عن الفندق، حيث يوفر لمُلّاكه المزيد من الخصوصية والانفراد.

The hotel Fairmont Mayakoba, a AAA Five Diamond hotel, has continually received recognition for superlative service, incomparable beauty, and impactful sustainability, surpassing its standards of excellence year after year. Located in Riviera Maya, bordered by tropical jungle, crystal clear canals, and a secluded beach, all the while radiating Mayan flavor, Fairmont Mayakoba is an idyllic destination for travelers seeking adventure, relaxation, or responsibly luxurious escape.

السهم الأيمن

الإقامة

Explore the exclusive villas at Fairmont Heritage Place Mayakoba.
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
التأكد من توفر الأماكن
01

الوصول إلى هنا

Check-in 4300 p.m. -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م.
  • يسُرّنا أن نقدم لجميع مسئولو التخطيط للاجتماعات، أو المنتجين، أو العاملين في مجال تنظيم الفعاليات، خبرة وخدمة عملاء لا نظير لها، ومجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك إبداع وإدارة محتوى ذو نمط خاص، بالإضافة إلى خدمات الإنتاج، والتجهيز، وإعداد المنصات، والأنظمة الصوتية والمرئية وغيرها من الخدمات.

Stay up to date on the Fairmont Heritage Place Mayakoba

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.