السعادة الأبدية في فيرمونت

حفلات الزفاف تحتفظ بمكانة خاصة في قلوبنا. ابدأ السعادة الأبدية في فنادق فيرمونت - يُشرّفنا أن نُحقّق أحلامك. تجتمع القاعات البديعة، والإعدادات الحضرية العصرية، والمواقع المدهشة لتُهيّئ المشهد لمراسم زواجك.

يُدرك خبراؤنا المتخصصون في تنظيم حفلات الزفاف أهمية الاهتمام بأدق التفاصيل وصنع مناسبة تعكس رؤيتك. لقد ساعدنا المقبلين على الزواج على مدار أكثر من 100 عامًا على تحويل أحلامهم إلى حقيقة واقعة. وسواء اخترت مناسبة صغيرة خاصة أو حدثًا رسميًا كبيرًا، فسيُسعد فريقنا الموهوب المتفاني مساعدتك في صنع احتفال لا يُنسى.

قل "أقبل الزواج" في أفضل أماكن الاحتفال بالزواج

الكل

results for All

احتفل بالفعاليات الفائقة مع فنادق فيرمونت

سواء كنت تفضل حفل عشاء رسمي أو احتفال بذكرى سنوية خاصة، فقد عكفت فنادق فيرمونت على مدار أكثر من 100 عام على تهيئة المشهد الرائع لإقامة فعالية اجتماعية في غاية التألق. تخيّل مشهد التراس الراقي المتطور وإطلالات أفق المدينة اللامع بالأضواء المتلألئة. استقبل ضيوفك تحت بريق الثريا اللامعة المتلألئة في قاعة المناسبات الكبرى. حوّل رؤيتك إلى حقيقة واقعة في قاعاتنا الاجتماعية منقطعة النظير.

الوجهة الملهمة
موقع وجهة حفل الزفاف المثالي

ابدآ حياتكما معًا في إحدى وجهاتنا الملهمة. لقد أعددنا لكما الوجهة المثالية لليلة العمر، بدءًا من قمة الجبال والمدن الشهيرة، ووصولاً إلى الجزر الاستوائية البديعة.

احتفالات خالية من التوتر

لا تتردد في دعوة الجميع إلى مراسم حفلك وحفل استقبالك، واستمتع بتخطيطٍ خالٍ من التوتر مع أداة GroupMAX™ by Passkey للحجز. يمكنك تخصيص هذه الأداة مجانًا وبأسلوبٍ مميز وفقًا لما يُلبّي احتياجاتك. يحجز نزلائك غرفهم عبر الإنترنت عبر بوابة سهلة الاستخدام، وستحصل أنت على المعلومات والتذكيرات.

الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية