مرحبًا بك في
فيرمونت الدوحة

اكتشف فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)، الفندق الفاخر في المعلم البارز أبراج كتارا، المطل على الخليج العربي والمختار للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء. Located in the heart of Qatar’s hypermodern new city, history is being made in this sumptuously appointed hotel. With our world-class Fairmont service and dedication to curating unrivalled experiences personalised to each of our guests, your stay in exceptional settings along the Arabian Gulf will be truly unforgettable.

بفضل تصميمها المعماري المنحني الذي يمثل السيفين المتقاطعين على شعار الدولة، تضم أبراج كتارا الخلابة، أحدث معلم في قطر، فندق فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) الفاخر فئة الخمس نجوم، والذي يمزج بسلاسة بين التصميم العصري الأنيق والعناصر المستوحاة من تراث المنطقة الثقافي منذ قرون.

الإقامة

Supremely luxurious and effortlessly stylish, the 362 guest rooms & suites at Fairmont Doha offer everything a connoisseur of travel desires: an elegant decor in timeless surroundings, every contemporary amenity, the latest in-room technology for a personalised stay and spectacular Arabian Gulf or Lusail City views.

تمنحك الإقامة في غرفة فيرمونت الذهبي إمكانية دخول استراحة فيرمونت الذهبية الخاصة، وحمام السباحة الخاص، المحجوز لأعضاء الفئة الذهبية. على الرغم من أن أجنحتنا الفسيحة تجسد مثال الراحة المترفة والفخامة منقطعة النظير، يحتوي العديد منها على تراسات بانورامية وصالات منفصلة.

غرفة فيرمونت

غرفة ضيوف

من 51 مترًا مربعًا إلى 53 مترًا مربعًا / 549 قدم مربعة إلى 570 قدم مربعة.

استمتع لدينا بسحر غرف فيرمونت الأنيق والفاخر، ونوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، والتي توفر لك إطلالات خلابة على أفق مدينة لوسيل النابض بالحياة. 

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت ذات الإطلالة على البحر

غرفة ضيوف

53 متر مربع / 570 قدم مربع

تعد المناظر البانورامية المبهرة على الخليج العربي اللازوردي السمة المميزة لغرفة فيرمونت المطلة على البحر، جنبًا إلى جنب مع تصميمنا الانسيابي المميز والديكور الأنيق.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة كينج بريميير

غرفة ضيوف

من 66 مترًا مربعًا إلى 74 مترًا مربعًا / 710 قدم مربعة إلى 797 قدم مربعة.

تتميز غرف بريميير بمساحة أكبر بكثير وإمكانية الاختيار من بين مجموعة من أحجام الأسرّة المختلفة، وتوفر لك الراحة الفاخرة مع إطلالة على ناطحات السحاب في مدينة لوسيل سريعة النمو.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة بريمير مطلة على البحر

غرفة ضيوف

من 67 مترًا مربعًا إلى 74 مترًا مربعًا / 721 قدم مربعة إلى 797 قدم مربعة.

استمتع بالخصائص البارزة للغرفة المميزة المطلة على البحر: مساحة إضافية، والاختيار من بين سرير كينج أو سريرين منفردين، وإطلالات أخاذة على الخليج العربي المتلألئ.

التأكد من توفر الأماكن

01

الخرائط والاتجاهات

تسجيل الوصول: 3 عصرًا -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00.

خدمات الضيوف

استمتع بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الراقية، بما في ذلك فريق مكتب الخدمات الخاصة، ونادي الأطفال، وانتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب.
  • تسجيل الوصول/ إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • المرآب
  • وسائل راحة مناسبة للعائلات
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • انتقالات المطار
  • صناديق الودائع الآمنة
  • العناية المنزلية والمغسلة
  • وصول للإنترنت وشبكة الواي فاي

العروض

 استمتع بإقامات استثنائية حقًا في فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)، مُصممة خصيصًا لتلبية كل أمنياتك ورغباتك.

01

مجتمع يدعمه الشغف بالصحة والعافية

Pillar Wellbeing enhanced with Fairmont Spa meets all of your wellness needs harnessing the power of technology and touch to provide an immersive experience. Discover customised treatments tailored to your specific needs to ensure the most profound results. 

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

مع أكثر من 1,593 مترًا مربعًا (17,147 قدمًا مربعة) من قاعات المناسبات المتميزة وقاعات الفعاليات، بما في ذلك قاعة احتفالات رائعة، يُعد فندق فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) المكان المثالي لأي نوع من المناسبات، بدءًا من اجتماعات مجلس الإدارة الخاصة والمؤتمرات الدولية وحتى حفلات الاستقبال الساحرة لآلاف الضيوف.

تقييمات الفندق

تقييمات الفندق

4.5/5

التقييمات 4.5
1663 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علم بأحدث المستجدات في فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)

انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.