مرحبًا بك في
فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)

اكتشف فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)، الفندق الفاخر في المعلم البارز أبراج كتارا، المطل على الخليج العربي والمختار للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

بفضل تصميمها المعماري المنحني الذي يمثل السيفين المتقاطعين على شعار الدولة، تضم أبراج كتارا الخلابة، أحدث معلم في قطر، فندق فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) الفاخر فئة الخمس نجوم، والذي يمزج بسلاسة بين التصميم العصري الأنيق والعناصر المستوحاة من تراث المنطقة الثقافي منذ قرون.

يشتهر هذا الفندق بأنه أول مشروع ضيافة على الإطلاق في قطر يحصل على شهادة GSAS Design & Build من فئة 5 نجوم في مرحلة التصميم. يحمل فندق فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) معايير صديقة للبيئة، ويقال أنه رائد في جهود الاستدامة الرائدة في قطر وسيهدف باستمرار إلى تقليل آثار الطاقة من أجل مستقبل مستدام.

الإقامة

غرف النزلاء في فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) فاخرة للغاية وأنيقة ومريحة، ويبلغ عددها 362 غرفة وتوفر كل شيء ينشده عشاق السفر: الديكور الأنيق وسط أجواء كلاسيكية خالدة، وكل وسائل الراحة العصرية، وأحدث التقنيات داخل الغرفة، وكل ذلك لتوفير إقامة موائمة لاحتياجات النزلاء، وإطلالات خلابة على الخليج العربي أو مدينة لوسيل.

تمنحك الإقامة في غرفة فيرمونت الذهبي إمكانية دخول استراحة فيرمونت الذهبية الخاصة للغاية وحمام السباحة الخارجي الخاص، في حين أن أجنحتنا الفسيحة تُعد نموذجًا مثاليًا للراحة الفخمة والرفاهية منقطعة النظير، ويضم العديد منها شرفات بانورامية واستراحات منفصلة.

غرفة فيرمونت

غرفة ضيوف

من 45 مترًا مربعًا إلى 54 مترًا مربعًا/ من 484 قدمًا مربعة إلى 581 قدمًا مربعة

استمتع لدينا بسحر غرف فيرمونت الأنيق والفاخر، ونوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، والتي توفر لك إطلالات خلابة على أفق مدينة لوسيل النابض بالحياة.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة فيرمونت ذات الإطلالة على البحر

غرفة ضيوف

من 47 إلى 59 مترًا مربعًا/ من 506 إلى 635 قدمًا مربعة

تعد المناظر البانورامية المبهرة على الخليج العربي اللازوردي السمة المميزة لغرفة فيرمونت المطلة على البحر، جنبًا إلى جنب مع تصميمنا الانسيابي المميز والديكور الأنيق.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة كينج بريميير

غرفة ضيوف

من 60 إلى 78 مترًا مربعًا/ من 646 إلى 840 قدمًا مربعة

تتميز غرف بريميير بمساحة أكبر بكثير وإمكانية الاختيار من بين مجموعة من أحجام الأسرّة المختلفة، وتوفر لك الراحة الفاخرة مع إطلالة على ناطحات السحاب في مدينة لوسيل سريعة النمو.

التأكد من توفر الأماكن

غرفة بريمير مطلة على البحر

غرفة ضيوف

بمساحة تتراوح ما بين 60 إلى 70 مترًا مربعًا/ 646 إلى 753 قدمًا مربعة

استمتع بالخصائص البارزة للغرفة المميزة المطلة على البحر: مساحة إضافية، والاختيار من بين سرير كينج أو سريرين منفردين، وإطلالات خلابة على الخليج العربي المتلألئ.

التأكد من توفر الأماكن

01

الخرائط والاتجاهات

تسجيل الوصول: 3 عصرًا -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00.

خدمات الضيوف

استمتع بمجموعة من الخدمات والمرافق المتطورة، بما في ذلك فريق مكتب الخدمات الخاصة، ونادي الأطفال، وانتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب.
  • تسجيل الوصول/ إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • المرآب
  • وسائل راحة مناسبة للعائلات
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • انتقالات المطار
  • صناديق الودائع الآمنة
  • العناية المنزلية والمغسلة
  • وصول للإنترنت وشبكة الواي فاي

العروض

استمتع بإقامات استثنائية حقًا في فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)، مُصممة خصيصًا لتلبية كل أمنياتك ورغباتك.

01

منتجع فيرمونت الصحي - مجتمع يدعمه الشغف بالعافية

يلبي Fairmont Fit، المعزز بمنتجع فيرمونت الصحي، جميع احتياجاتك الصحية من خلال استغلال قوة التكنولوجيا واللمس في توفير تجربة غامرة للعافية بشكل عام. يقدم منتجع فيرمونت الصحي علاجات وخدمات شاملة تستهدف تحقيق نتائج فعالة. في مدينة لوسيل، الدوحة، قطر.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

مع أكثر من 1,593 مترًا مربعًا (17,147 قدمًا مربعة) من قاعات المناسبات المتميزة وقاعات الفعاليات، بما في ذلك قاعة احتفالات رائعة، يُعد فندق فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) المكان المثالي لأي نوع من المناسبات، بدءًا من اجتماعات مجلس الإدارة الخاصة والمؤتمرات الدولية وحتى حفلات الاستقبال الساحرة لآلاف الضيوف.

ابقَ على علم بأحدث المستجدات في فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.