أفضل

أسماء الفنادق المرموقة في العالم


تمتد مجموعة فنادقنا العريقة في جميع أنحاء العالم. تقع مجموعتنا المختارة، بدءًا من أوستن وحتى زيمبالي، ضمن أكثر الوجهات رواجًا بشهادة أكثر المسافرين دراية.

ويزداد تقدير وجهاتنا المميزة، والممتدة في جميع أنحاء العالم، بدءًا من أوستن حتى زيمبالي، حيث يُقدّرها المسافرين الذين يُدركون قيمة التجارب الأصيلة التي تبقى خالدة في الذاكرة. سواء أكنت تُخطّط لإقامة حفل عشاء متألق، أو عرض زواج رومانسي، أو حفل دمج الشركات، تعزم فنادقنا الأسطورية على تقديم تجارب تحويلية في أكثر من 75 وجهة. نحن نتفهم معنى جاذبية المدن العالمية وسحرها. عِش تجربة الإثارة في المدن الأيقونية الحضرية مثل بكين، ونيويورك أو دبي، بصفتك أحد نزلائنا. ستكتشف أننا أكثر من مجرد مكان للإقامة خلال زيارتك. سيُسعد فريقنا مساعدتك في مشاهدة المدينة في أفضل صورها واكتشاف كيفية العيش بها كواحدٍ من سكانها أثناء وجودك بها.

هل أنت على استعداد للاستمتاع بوقت فراغ خاص بك وحدك؟ اختر قضاء أيامك تحت الشمس الدافئة على الشواطئ الرملية البِكر في جزيرة استوائية. سواء أكنت تحبها على شواطئ المحيط الهادئ، أو الأطلنطي، أو البحر الكاريبي، لدينا كافة المنتجعات التي ستُسعدك والجاهزة لتدليلك. إذا كنت لا تستطيع مقاومة نداء الثلوج المنعشة وقمم الجبال الشاهقة، فلا يوجد إذن أفضل من التوجه إلى منحدرات الماس الأسود في منتجعات التزلج العالمية في ويسلر ومونت تريمبلانت. أمّا أولئك الذين يحلُمون بالمساحات الشاسعة المصبوغة باللون الأخضر، ومناطق التحدي الوعِرة، والملاعب الأسطورية، فسيجدون في ملاعب الجولف أهم سِمات فنادقنا ومنتجعاتنا. يمكنك لعب مباراة في اسكنلندا، "موطن الجولف"، أو في أحد ملاعب البطولات العالمية المحفورة من صحراء أريزونا، أو في واحدٍ من أفضل الملاعب في جنوب إفريقيا مع إطلالاتٍ خلابة على المحيط والغابة.

تتطلع فنادق ومنتجعات فيرمونت بشغف إلى الترحيب بكم في إحدى فنادقنا المستوحاة من وجهاتٍ فريدة ومميزة، وتلتزم بتوفير تجارب أصيلة تركز على تقديم خدمة لا مثيل لها. اعتبرنا عطلتك الشخصية إلى عالمٍ من الأماكن الاستثنائية. وسيساعدك وعدنا بتقديم أناقة كلاسيكية وأعلى مستويات الخدمة على صنع ذكرياتٍ لا تُنسى تدوم معك مدى الحياة.

تقبَع هذه القلعة بين جبال روكي، فوق فمم الجبال الشاهقة والمنحدرات المكتظة بالغابات، وقد استقبلت على مر السنين نزلاء مرموقين منذ عام 1888.
يُعد فندق فيرمونت باكو فليم تاورز (Fairmont Baku Flame Towers) واحة فاخرة في أحد أبراج الشعلة الشهيرة المطلّة على بحر قزوين.

تحويل
اللحظات إلى
ذكريات لا تُقدَّر بثمن

تُدرك فنادق فيرمونت أن الرفاهية أكثر من مجرد تصاميم داخلية فخمة، وخدمة رائعة، وعناوين أيقونية. فالرفاهية الصادقة هي هِبة التجارب الخالدة. إنها تلك اللحظة التي ترى، أو تسمع، أو تتذوّق، أو تلمس، أو تشعر فيها بشيءٍ ما وكأنك تشعر به لأول مرة. وإمكانية أن تأسر هذه اللحظة وتحتفظ بها في الذاكرة؛ فتلك هي أهم سِمات أفضل التجارب. ويُشرّفنا مساعدتك في الاستمتاع بهذه التجربة في كل مرة تنزل فيها ضيفًا علينا.

 

يحفل تاريخنا بتقاليدٍ غنية في عالم الضيافة تعود إلى أواخر القرن التاسع عشر، ولم نسمح يومًا طوال ذلك التاريخ بأن نركن إلى أمجادنا. فلقد شهِد القرن الواحد والعشرين تغيرات كبيرة في علاماتنا التجارية. لقد أصبحنا جزءًا من مجموعة Accor، الأمر الذي أضاف إلى منشآتنا العالمية وحقّق إنجازاتٍ كبيرة في مكافحة تغير المناخ. 

لقد رحّبنا بزعماءٍ عالميين، وكان لنا حضور قوي في الكثير من الأحداث التي غيّرت تاريخ العالم. ووفّرت شواطئنا ملاذًا هادئًا لنجومنا المشاهير، كما رحّبت فنادقنا الجبلية المنعزلة بأفراد العائلات الملكية. إننا نفخر بصنع تجارب أصيلة تربط بين نزلائنا وكل مجتمع مميّز تُطلق عليه فنادقنا اسم المنزل.

 

بدءًا من قلاعنا القابعة في جبال روكي ووصولاً إلى عجائبنا الحديثة المنتشرة في أماكن مدهشة، يُقدّر كلٍ من فنادقنا روح كل وجهة مميزة، ويأسرها، ويتواصل معها، حتى نتمكن من مشاركتها مع نزلائنا الكرام. نحن نتطلع إلى الاستمرار في كسب ثقتكم كعلامة تجارية عالمية راقية في كل وأي مرة تأتون لزيارتنا.