• ،Flame Towers 1A, Mehdi Huseyn، باكو، أذربيجان AZ1006
  • هاتف +994 12 565 48 48
  • فاكس994 +12 565 48 49
  • baku@fairmont.com
  • 4:00 م | 12:00 ظهرًا

مرحبًا بك في
فيرمونت باكو، فليم تاورز، أذربيجان

يسُرّنا مد تقاليد ضيافة فيرمونت إلى مدينة باكو الحافلة بالتاريخ العريق ونسيم الرياح العليل، والتي تفخر مدينتها القديمة الساحرة بمكانتها ضمن مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو وباحتضانها فندق باكو الفاخر ذي الخمس نجوم، فيرمونت باكو (Fairmont Baku)، فليم تاورز، في أذربيجان. بصفتها أكبر مدينة في أذربيجان، فإنها تحتل أيضاً موقعاً مثالياً في شبه جزيرة آبشوران، ويطوقها بحر قزوين المذهل.
Right Arrow

الإقامة

وسط الكورنيش المرصوف بأشجار السرو والشوارع المليئة بالمقاهي، يقدم فيرمونت باكو (Fairmont Baku) المتميز، الذي يُشكّل جزءًا من مجمع فليم تاورز الأيقوني، 318 غرفة نزلاء رائعة التجهيز بما في ذلك 19 شقة فندقية مجهزة ومجموعة واسعة من خيارات فيرمونت الذهبي.

الخدمات

يستطيع النزلاء هنا الاستمتاع بتجربة مجموعة رائعة من أفضل المطاعم التي تتراوح ما بين البيسترو الأنيق وحانة العصائر والمطاعم الفاخرة. وفي الوقت نفسه، تكتمل ميزات الفندق بمجموعة رائعة من قاعات المناسبات تمتد على مساحة أكثر من 2500 متر مربع (26,900 قدم مربع)، من بينها قاعتيْن للمناسبات، تعِدُك باجتماعٍ ناجح أو مناسبة خاصة لا تُنسى.
  • خدمات حسب الطلب

    كما تُعزَّز إقامتك بأكملها لمساتٍ مميزة من أحدث الوسائل التكنولوجية والخدمات الفائقة. وتُضيف الانتقالات الفاخرة إلى جميع أنحاء حي الأعمال والنادي والمنتجع الصحي كامل التجهيزات، المزيد من الراحة والارتياح إلى إقامتك.
    لقد أصبح فيرمونت باكو (Fairmont Baku)، بكل ما يوفره للضيوف، المكان المفضل في المدينة لإقامة المناسبات المرموقة، والمثالي للقاءات الاجتماعية الخاصة ومناسبات الشركات الفخمة على حدٍ سواء.

الخريطة والاتجاهات


  • يقع مطار حيدر علييف الدولي (GYD) على بُعد 24.945 كيلومتر شرقًا من وسط مدينة باكو. تقدم خدماته مجموعة من شركات الطيران الكبرى مثل إيروفلوت، والخطوط الجوية النمساوية، والخطوط الجوية البريطانية، وطيران دبي، ولوفتهانزا والخطوط الجوية التركية. يحتاج معظم الزوار الأجانب إلى تأشيرة للدخول إلى أذربيجان، وتلك التأشيرات ممكن الحصول عليها من قنصليات أذربيجان والمكاتب القنصلية بالخارج. قم بالاطلاع على متطلبات التأشيرة الخاصة ببلدك جيدًا قبل بدء رحلتك. قد يتمكن فيرمونت باكو (Fairmont Baku) من مساعدتكم في خدمة الفيزا الإلكترونية والتي تقتضي معالجتها 15 يوم عمل على الأقل.

    تتوفر طرق جديدة وسريعة تربط بين المطار ووسط مدينة باكو.
  • تنقلك سيارات الأجرة الأرجوانية ذات أسلوب سيارات الأجرة بلندن المزودة بعدادات للأجرة إلى وسط المدنية نظير مبلغ 30$ تقريبًا. كما تعمل حافلة النقل ذهابًا وإيابًا مرة كل ساعة ما بين فيرمونت باكو (Fairmont Baku) ومركز أزور.

    تصل قطارات دولية متجهة إلى باكو بانتظام من موسكو وسان بطرسبرغ ونوفوسيبيرسك وكييف وتبليسي.
  • تحظى مدينة باكو بخدمة حافلات نقل عام جيدة وموثوقة بأسعار معقولة - نظير 0.20 مانات أذريبيجاني، أو ما يعادل 0.17$ تقريبًا، لكل شخص في الرحلة. يمكن للحافلات أن تقلك من أيّ وجهة تقريبًا داخل باكو. تتميز الحافلات الحديثة بالراحة ومدى رحابتها أثناء النهار، ولكن يجب تجنبها في ساعات الذروة بالصباح والمساء بسبب الازدحام الذي يسببه المسافرون يوميًا إلى العمل. وعادة ما يتم كتابة أسماء الوجهات على الجانب الأمامي والأيمن من الحافلة.

    مترو باكو، الذي يقف في 23 محطة، ليس فقط شكلاً من أشكال نقل، ولكنه عامل جذب في حد ذاته. فإن كل محطة مزينة بزخارف رائعة، وفي بعض الأحيان بنقوشات مبهرجة تتلألأ بأسفل ثريا لامعة.

    وأفضل طريقة للتجول في وسط مدينة باكو هي بالطبع السير على الأقدام. تُعد ساحة فاونتينز وشارع تورغوفايا (نظامي) مناطق ممتعة مخصصة للمشاة فقط للاستمتاع بالتنزه سيرًا على الأقدام. كما يُعد شارع باكو بوليفارد، الذي يبلغ طوله 3,7 كيلومترات (2,3 ميلًا)، مكانًا مفضلا للسكان المحليين، والمغتربين، والزوار للتنزه، والاسترخاء، وتجاذب الأحاديث طوال النهار والمساء.

خدمات الضيوف

فيرمونت باكو (Fairmont Baku)، فليم تاورز، أذربيجان.
  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • صناديق الودائع الآمنة
  • المواصلات
  • المصاعد

الاجتماعات وحفلات الزفاف

صُمم فندق فيرمونت باكو (Fairmont Baku) ليكون المكان المفضل لإقامة حفلات الزفاف والأحداث الفريدة التي تخلد في الذاكرة.

منتجع SPA الصحي في فيرمونت باكو (Fairmont Baku)

كما يضم منتجع Spa الصحي أيضًا أكبر حمام على الطراز العربي في المنطقة ويوفر إطلالاتٍ خلابة على بحر قزوين.
يقع منتجع SPA الصحي في أبراج فليم تاورز الشهيرة في فيرمونت باكو (Fairmont Baku) وقد قام بتصميمها Pierre Josselin في مؤسسة HBA Atlanta؛ حيث قمنا بتصميم منتجع صحي يفيض بالفخامة والأناقة، بدءًا من أرضيات حمام السباحة المصنوعة ببلاط الفسيفساء وخشب الأنيجر الدافئ وحتى لمسات الأحمر المدهشة المنتشرة في جميع أنحاء التصميم. توفر حديقة سكاي جاردن للنزلاء سطح تشمّس كبير، وغرفة ساونا بجانب حمام السباحة، وإطلالات فريدة على بحر قزوين، كما توفر للمنتجع الصحي ميزة مدهشة فريدة من نوعها.
يقع المنتجع الصحي في طابقين، بمساحة إجمالية 3,500 متر؛ ويقتصر الطابق السفلي منه على تجديد النشاط ويضم جميع أنواع الأنشطة، أمّا المنطقة الهادئة العليا فهي مخصصة للاسترخاء، وينعكس طابع كل من الطابقيْن في ديكوراته الجميلة. وتخلق الألوان الغنية التي تجمع العنبر الدافئ واللون البرونزي والمواد الملموسة وإضاءات الكريستال خلفية رائعة. كما يضم منتجع Spa الصحي أيضًا أكبر حمام على الطراز العربي في المنطقة ويوفر إطلالاتٍ خلابة على بحر قزوين.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت باكو (Fairmont Baku)، فليم تاورز، أذربيجان

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.