الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 866 779 7273

مرحبًا بك في
فيرمونت عمَّان

ترحيب حار للغاية في فيرمونت عمّان، الفندق من فئة الـ 5 نجوم حيث تلتقي الضيافة الأردنية بأقصى درجات الرفاهية العصرية. يتميّز موقع فندقنا المرموق في الدوار الخامس في قلب عاصمة المدينة القديمة، بالقُرب من حي عبدون الراقي، والشركات الكبرى، والمنطقة الدبلوماسية، وهو ما يجعل فيرمونت عمّان خيارًا رائعًا للمسافرين من رجال الأعمال والسُيّاح في الأردن على حدٍ سواء. تُوفِّر الغرف والأجنحة الفسيحة - بدون أن ننسى فيرمونت الذهبي الاستثنائي، "الفندق داخل الفندق" - راحة وإطلالاتٍ رائعة على أسطح منازل المدينة وحتى جبال عمّان خلفها.

الإقامة

تجمع غرف النزلاء والأجنحة الفسيحة في فندقنا فئة الخمس نجوم في عمّان بين سُبل الراحة العصرية والمُواءَمة المُتميّزة مع التصميمات الأردنية البارزة، ويبلغ عددها 316 غرفة وجناحًا تتمتّع كلّها بإطلالاتٍ استثنائية على أفق المدينة المُذهل. نحن نُقدِّم كل ما يحتاج إليه المسافر المُميّز، سواء بغرض العمل أو الترفيه، لضمان استمتاعه بإقامة لا تُنسى من جميع النواحي. للحصول على أفضل تجارب النزلاء، احجز غرفة فيرمونت الذهبي لتستفيد من إمكانية دخول صالة فيرمونت الذهبية المرموقة، وتسجيل الوصول السريع، والخدمات المُتقنة التي يُقدِّمها مكتب الخدمات الخاصة المُتفاني.

غرفة فيرمونت الذهبي

فيرمونت الذهبي

42 مترًا مربعًا / 452 قدمًا مربعًا

سرير كبير الحجم أو سريران مقاس كوين

التأكد من توفر الأماكن

01

المعلومات والخريطة

تسجيل الوصول 2:00 م -
تسجيل المغادرة: الساعة 12 ظهرًا.

خدمات الضيوف

اكتشف مستويات جديدة من رفاهية فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman)، الذي يوفر للنزلاء خدمات فاخرة من الطراز العالمي!
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • مجالسة الأطفال
  • مركز الأعمال
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • مركز اللياقة
  • خزنة مشروبات في الغرفة
  • نادي مونيا للأطفال

    مغلق مؤقتًا

  • صالون تجميل للسيدات / صالون للرجال

منتجع فيرمونت الصحي

يُعد منتجع فيرمونت الصحي في فيرمونت عمّان (Fairmont Amman) ملاذًا هادئًا ومريحًا بعيدًا عن صخب المدينة، وهو ملاذنا الصحي الشامل المُجهّز بحمامات سباحة وغرف علاج - تكريمًا لموقعنا الأردني - وحمام سباحة بحوض غطس تقليدي بمياه البحر الميت، وغرف ساونا ببخار الملح. يُسعد خبراء العلاجات الصحية تلبية احتياجاتك لضمان توفير استراحة مُجدِّدة للحيوية من روتين الحياة اليومية. يضم فندق عبدون عمّان فئة الخمس نجوم أيضًا مركز لياقة بدنية به مدربين شخصيين لتلبية احتياجاتك ومُساعدتك على تحقيق وزنك المنشود وأهدافك الصحية. تشتمل المرافق على دروس جماعية أو خاصة، وحمام سباحة في الهواء الطلق بإطلالاتٍ بانورامية على عمّان.

01

01

اعثر على أنشطتك المثالية

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

يحظى فيرمونت عمّان بموقع مرموق في الدوار الخامس الأنيق في عمّان، بالقُرب من المقرّات الرئيسية للشركة والسفارات. وبالإضافة إلى مجموعة قاعات الاجتماعات المُتطوِّرة، يُوفِّر موقعنا المُختار بين أفضل فنادق عمّان، حمام سباحة على السطح، ومنتجعًا صحيًا، ومأكولات عالمية مُبتكرة، ليستمتع فيها ضيوفك بوقتٍ مُمتع. تُضفي قاعة المناسبات عبدون الشهيرة في عمان والصالونات الخاصة أجواءً مُتألقة لحفلات الخطوبة الأنيقة وحفلات الزفاف الخيالية. اعتمد على خبرائنا في تنظيم الحفلات والمناسبات في توفير ديكور يعكس طابعك الشخصي، وقوائم مُخصّصة، وخدمة فعاليات لا تُضاهى ستُصبح حديث المدينة.

المسؤولية المستدامة

في فندق فيرمونت عمّان (Fairmont Amman)، نضع الاستدامة في قلب كل ما نقوم به ونهدف إلى الالتزام بتقديم ممارسات مستدامة لنزلائنا. 

 

  • مسؤول Safehotels 2024

    اعتماد فندق فيرمونت عمّان (Fairmont Amman) كفندق حاصل على شهادة الفندق الآمن.
  • المفتاح الأخضر

    اعتماد فندق فيرمونت عمّان (Fairmont Amman) كفندق حاصل على شهادة المفتاح الأخضر.

تقييمات الفندق

تجارب النزلاء

4.6/5

التقييمات 4.6
4344 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman)

انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.