الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 866 779 7273

مرحبًا بك في
فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman)

يتألق فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman) كأحد الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم ويتميز بعنوانه المرموق بجوار الدوار الخامس في عمّان، ويتمتع بموقع مركزي ممتاز على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أكثر أحياء عبدون ثراءً والمنطقة الدبلوماسية المجاورة. يتميز الفندق بتصميم عصري من شركة التصميمات الحائزة على الجوائز "Wimberly Allison Tong & Goo (WATG)".

الإقامة

يُقدّم فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman) للمسافرين والمقيمين في عمّان أماكن إقامة فاخرة في 317 غرفة وأجنحة فسيحة، شاملةً فيرمونت الذهبي، فخر الإقامة بالفندق والذي يُعتبر بمثابة "فندق داخل فندق". تجمع غرف الفندق بين الفخامة الكلاسيكية والتصميم العصري، حيث تتمتّع كلّها بإبداعاتٍ معمارية عصرية وجميلة وديكورات داخلية مذهلة، استُخدِمَت فيها أجود أنواع الخشب والرخام ببراعة فنية لتخرج في صورة غرف فسيحة لا تقل مساحتها عن 42 مترًا مربعًا أو أكثر
التأكد من توفر الأماكن
01

المعلومات والخريطة

تسجيل الوصول 2:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م.

خدمات الضيوف

اكتشف مستويات جديدة من رفاهية فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman)، الذي يوفر للنزلاء خدمات فاخرة من الطراز العالمي!
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • مجالسة الأطفال
  • مركز الأعمال
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • مركز اللياقة
  • خزنة مشروبات في الغرفة
  • نادي مونيا للأطفال
  • صالون تجميل للسيدات / صالون للرجال

العروض

اكتشف عروض وباقات فيرمونت عمّان (Fairmont Amman) واسمح لنا بأن نصنع لك ولأحبائك ذكرياتٍ لا تُنسى! يسُرّنا أن نُلبّي كافة احتياجاتك، بدءًا من عطلات المرح العائلية إلى عطلات نهاية الأسبوع الرومانسية!
01

منتجع ويلو ستريم الصحي

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي في فندق فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman) مجموعة من خيارات نمط الحياة ورفاهية الصحة والعافية الشاملة، الأفضل في فئتها، ويمزج بين المرفق الشامل الذي يُركّز على اللياقة البدنية والحركة، وبين الجمال والمنظر الجميل المحيط بالمكان.
01 01

منتجع ويلو ستريم الصحي

نمط حياة وصحة وعافية شاملة.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

تقييمات الفندق

تجارب النزلاء
01

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.