برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
المعلومات
غرفة
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
الصور والفيديو

أهلاً بك في

أماكن فيرمونت الأثرية، أكابولكو ديامانتي

فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، أكابولكو ديامنتي - نادي إقامة خاص يستمتع فيه المُلاك بملكية المنازل الفاخرة الخالية من القلق، المجهزة بمطبخ كامل، وديكور رائع، وخدمة متفانية.

في هذا المجتمع الحصري والخاص جدًا، يجد المُلّاك والنزلاء كل ما يحتاجون إليه للابتعاد عن وتيرة الحياة السريعة وضغوط حياة المدينة. عندما تكون مع العائلة وأقرب الناس إليك، وتستمتع بدرجة لا نظير لها من الخدمة الشخصية، تلك هي متعة الحياة، وهذا هو المكان الذي تستمتع فيه بأفضل ما في الحياة. على مسافة ليست بالبعيدة عن سلسلة جبال سييرا مادريه الأسطورية على شطآن المحيط الهادئ العريضة المغطاة بالرمال البيضاء، هناك مكان غاية في الجمال ومفعم بالحيوية مع سبل المتعة الساحرة التي هي أقرب للخيال منها إلى الواقع.  يقع فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، أكابولكو ديامنتي على الرمال البيضاء الشهيرة في شاطىء ديامانتي - ويُعد فيرمونت هيريتدج بليس أكابولكو ديامنتي نادي إقامة خاص يستمتع فيه المُلّاك بملكية المنازل الفاخرة الخالية من القلق، والمجهزة بمطبخ كامل، وديكور رائع، وخدمة متفانية.  ستجد في هذا المجتمع الحصري والخاص جدًا كل ما تحتاج إليه للابتعاد عن وتيرة الحياة السريعة وضغوط حياة المدينة. عندما تكون مع العائلة وأقرب الناس إليك، وتستمتع بدرجة لا نظير لها من الخدمة الشخصية، تلك هي متعة الحياة، وهذا هو المكان الذي تستمتع فيه بأفضل ما في الحياة.


ونظرًا لكونه نادي إقامة خاص، يتوفر في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، أكابولكو ديامنتي فرصًا لامتلاك الوحدات.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.fairmontheritageplace.ae.com. للحصول على أحدث المعلومات حول ما يحدث في أكابولكو وفي النُزُل، سجّل إعجابك بنا على فيس بوك.

انضم فيرمونت بالكامل إلى مجموعة فنادق Accor ©، جميع الحقوق محفوظة لعام 2019