تزلج في المنطقة

تزلج في المنطقة

مناطق تزلج عريضة، أخاديد حادة، نصف أنابيب ضخمة. تُقدّم أكثر من 200 منطقة تزلج كل ما تريده من الرياضات الشتوية، لجميع المستويات والأنماط. يوجد منتجعًا للتزلج على بُعد 20 دقيقة فقط من الفندق بالقطار (Rochers-de-Naye)، أو يمكنك الاستمتاع بمنتجعات التزلج الإقليمية الشهيرة مثل Verbier، وCrans Montana، وLeysin، وPortes du Soleil، على بُعد حوالي ساعة واحدة بالسيارة من الفندق. 

تعرَّف على المزيد حول جميع محطات التزلج حول مونترو في www.montreuxriviera.com.
اتصل بمكتب الخدمات الخاصة للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا النشاط وكيفية تنظيم رحلتك للتزلج في المنطقة.
لدينا قِممنا المغطاة بالثلوج لنشكرها على كونها واحدة من أشهر وجهات السفر في العالم. حتى يومنا هذا، لا تزال جبالنا تأسر المتزلجين، وراكبي ألواح التزلج والزلاجات الجماعية، وغيرهم من عشاق الرياضات الشتوية.

بغض النظر عمّا إذا كنت ترغب في دفع نفسك إلى أقصى الحدود أو كنت تفضل الاسترخاء: تستحق سويسرا زيارة في فصل الشتاء أيضًا. إنها تقدم مجموعة متنوعة وهائلة من الأنشطة التي توفر الكثير من المرح والنشاط، كما ستُمكّنك أيضًا من الاستجمام والاستمتاع بالأشياء الجميلة في الحياة.

يمكنك بسهولة تجربة المنعطفات الأولى على زلاجات أو على لوح التزلج على الجليد في سويسرا. سواءٌ أكانت أول تجربة تزلج - أو باقة نصف يوم شاملة - أو داخل دورة، ستتعلم التزلج على الجليد أو التزلج باستخدام الألواح في غضون ثلاثة أيام. تعالَ إلى مدرسة تزلج سويسرية واستمتع بتجربة فرحة أول جولة ناجحة على المنحدرات.

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)