• 392 Notre Dame, Montebello - Quebec، كندا J0V 1L0 Establishment No: 528485
  • هاتف + 1 819 423 6341
  • فاكس 1133 423 819+
  • chateaumontebello@fairmont.com
  • تسجيل الوصول 4:00 م - إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م

مرحبًا بك في
فيرمونت لي تشاتو مونتيبيلو

اشتهر فندق فيرمونت لو شاتو مونتبيللو (Fairmont Le Château Montebello) على مدار 90 سنة بسحره الريفي، وطرازه المعماري الرائع، ومناظره الطبيعية الجميلة المحيطة به. يُوصف هذا الفندق الرائع، أكبر فندق أكواخ خشبية في العالم، بأنّه التجربة الكندية الحقيقية، وهو لا يخذل نزلائه أبدًا، الذين يسافرون من مختلف أنحاء العالم قاصدين هذه البقعة الرائعة ليستعيدوا فيها توازنهم بعيدًا عن متطلبات حياتهم اليومية. تزخر هذه الوجهة المنتجعية الودودة بأكثر من 40 أنشطة وتجارب مميزة تتوفر داخل الفندق.
السهم الأيمن

الإقامة

تشتهر كلٍ من غرف النزلاء الـ210 والجناح الجديد بالفندق بجمالها وثقافتها المحلية التي تفيض بمظاهر تطور الحياة في كيبك وتعرض تصاميم ريفية أنيقة بلمساتٍ مريحة ووسائل راحة مواتية - تُشعر النزلاء بأجواء المنزل وبالهدوء والسكينة في الوَسَط المحيط بهم. ويُتيح اختلاف أنواع غرف النزلاء فرصة الاستمتاع بتجربةٍ شخصية مصمَّمة خصيصًا لك لتلبية كافة احتياجاتك.

الخدمات

رداء حمام    

تلفزيون كيبل مع أفلام دفع مقابل المشاهدة في الغرفة     

آلة إعداد قهوة/ شاي      

مجفف شعر     

مكواة ولوح كيّ     

مبرد صغير     

صناديق ودائع آمنة     

هاتف مع بريد صوتي     

وصول غير محدود للإنترنت اللاسلكي عالي السرعة     

نوافذ قابلة للفتح للاستمتاع بهواء النهر المنعش

  • خدمات حسب الطلب

    إن ما ننشده هو الراحة التامة. تتوفر وسيلة راحة إضافية عند الطلب - جوانب للسرير، وبرانس حمام في مقاسات للأطفال، وغرف متصلة (تُطبق الرسوم)، ومهد (مهد أطفال قابل للطي)، وسرير قابل للطي.

الخرائط والمعلومات

تسجيل الوصول 4:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م.
  • أقرب المطارات إلى فيرمونت لو شاتو مونتيبيلو (Fairmont Le Château Montebello) هو مطار أوتاوا ماكدونالد كارتتيه/YOW حوالي (95,9 كيلومترًا) ومطار مونتريال ترودو الدولي/YUL حوالي (124 كيلومتر).

  • تتوفر خدمات سيارات الأجرة من مطار مونتريال-ترودو الدولي ومطار ماكدونالد كارتييه. ويمكن ترتيبها من قِبل فريق الخدمات الخاصة لدينا. للاطّلاع على التسعير الحالي والتوفر،يُرجى الاتصال بفريقنا على 819423 6341 أو مباشرةً عبر البريد الإلكتروني.
  • آفيس: (800) 879-2847
    بادجيت: (800) 268-8900
    هيرتز: (800) 263-0600
    ثريفتي: (800) 367-2277
    تيلدين: (800) 387-4747
  • ساحة الانتظار الذاتية الخارجية للنزلاء مشمولة في رسم تجربة المنتجع. تكلفة ساحة الانتظار الذاتية الخارجية لغير نزلاء الفندق هي 25 $ يومياً بالإضافة إلى الضرائب. غير شاملة امتيازات الدخول والخروج من ساحة انتظار السيارات.

    يتوفر انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب مقابل 25 $ في اليوم الواحد بالإضافة إلى الضرائب. ويشمل ذلك امتيازات الدخول والخروج من ساحة انتظار السيارات. 

    تتوفر محطات شحن للسيارات الكهربائية وغيرها من العربات الكهربائية.

  • استكشف موقعنا الممتد على مساحة 300 فدان واستفد من إقامتك على أكمل وجه ! انظر خريطة المنتجع. متوفر الآن عبر الإنترنت أيضًا مع تطبيق Ondago.
  • اسمح لفريق مكتب الخدمات الخاصة بمساعدتك في التخطيط لعطلة مثالية لا تُنسى. إذا كنت ترغب في حجز الأنشطة الترفيهية، أو إجراء حجوزات للعشاء أو لمعرفة المزيد عن خدماتنا المختلفة، يرجى الاتصال بفريقنا على الرقم 819 423 6341 أو التواصل مباشرةً عبر البريد الإلكتروني.

خدمات الضيوف

تأكد أنّ القصر الريفي، الذي تُحيط به الطبيعة الخالدة، يقدم لك دليلًا حيًا على كرم ضيافة كيبيك الأسطورية.
  • موظف الخدمة
  • مركز الأعمال
  • برامج الأطفال
  • الكونسيرج
  • التنظيف الجاف
  • تسجيل الوصول المبكر
  • إنترنت لاسلكي
  • تسجيل خروج متأخر
  • المرآب

الاجتماعات وحفلات الزفاف

يقدم منتجعنا راحة ودفء الكوخ الخشبي الريفي، ويوفر في نفس الوقت مرافق اجتماعات مهنية وأطباق راقية ذوّاقة. حوِّل اجتماعك المقبل إلى ملاذٍ لا يُنسى.

المنتجع الصحي فيرمونت لو تشاتو مونتبيلو (Le Château Montebello)

مهما كان سبب زيارتك إلى منتجعنا الصحي الفاخر، لدينا تجربة ستُسعدك حتمًا. اصنع لحظاتك المثالية داخل المنتجع الصحي من بين علاجاتنا العديدة. تركز بعض العلاجات على التدليل الخالص، أو التخلص من التوتر، بينما تستمد علاجات أخرى إلهامها من نمط حياتك.
يقع منتجعنا الصحي على ضفاف أحد التلال الخضراء المتموجة، ويُطل على المرسى، والنهر والغابة المحيطة، ويمزج في ذلك بين التصميم العصري والتقليدي، ويعكس الجمال الطبيعي لمونتيبيللو. مثل أي منزل تقليدي في كيبيك، توجد مدفأة في صالون La Clairière ('فرجة في الغابة') في قلب المنتجع الصحي - وهي مكان يلتقي فيه ضيوفنا للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية عبر النوافذ البانورامية أو الشرفة.

علاجات الجسد 

علاجات أقنعة الوجه 

جلسات تدليك مصمّمة حسب الطلب  

تجارب Balneo  

العناية بالأظافر والعناية بالأقدام  

علاجات الزوجين  

8 غرف علاجات؛ وجناح فاخر واحد للزوجين  

استراحة ريفية بها مدفأة  

شرفة تُطل على نهر أوتاوا وبها مقاعد من طراز Adirondack  

غرف لتغيير الملابس للرجال والنساء  

ساونا جافة في كل غرفة من غرف تغيير الملابس 

نادي الجولف في فيرمونت لو شاتو مونتبيللو (Fairmont Le Château Montebello)

يشتهر نادي جولف فيرمونت لو شاتو مونتبيللو (Fairmont Le Château Montebello) بماضيه العريق، وبتصاميم ملعبه الشيّقة والمحفزة للتحدي.

صُمّم الملعب ستانلي طومسون في عام 1929، وهو يمتد على مساحة شاسعة بين الغابات الجميلة ويضم تغيرات كبيرة في المرتفعات - تأسر خيال لاعبي الجولف من جميع أنحاء العالم. توفر بعض أراضيه المرتفعة إطلالات جميلة على منحدرات الجبال اللطيفة المحيطة. وعلى خلاف الكثير من التصاميم في وقتنا الحالي، تبدو كل حفرة في هذا الملعب وكأنّها منعزلة، ممّا يوفر شعورًا جميلًا بالخصوصية وكأن فريقك يلعب بمفرده.

ابقَ على علمٍ بأحدث المسجدات في فيرمونت لو شاتو مونتبيللو (Fairmont Le Château Montebello)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.