• خور المقطع، أبوظبي، صندوق بريد 114304، الإمارات العربية المتحدة
  • هاتف +971 2 654 3333
  • فاكس 3322 654 2 971+
  • babalbahr@fairmont.com

الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 971 2 654 3000

مرحبًا بك في
فيرمونت باب البحر، أبوظبي

يقع فيرمونت باب البحر في واحدة من أغنى مدن العالم، وهو منتجع شاطئي من فئة 5 نجوم في أبوظبي يتميّز بموقع خلّاب على خور أبوظبي. يُوفِّر ملاذنا الحضري الفاخر إطلالاتٍ بانورامية لا مثيل لها على مآذن جامع الشيخ زايد الكبير الشهير المتلألئة ذات الرخام الأبيض. يضم فيرمونت أبوظبي 366 غرف، وأجنحة، وفيلات فسيحة جنبًا إلى جنب مع مطاعم وبارات رائعة. صُمِّمت مرافقنا منقطعة النظير مع وضع النزلاء المُميّزين من رجال الأعمال والسُيّاح في الاعتبار، وتشتمل على شاطئ خاص، وحمام سباحة، وقاعات اجتماعات، وقاعة مناسبات رائعة للاحتفالات الفخمة.

الإقامة

يتميّز فيرمونت باب البحر ببعضٍ من أفضل الإطلالات في أبوظبي، فهو منتجع شاطئي فاخر يُوفِّر 366 غرف وأجنحة فسيحة وأنيقة. احجز إقامتك لتستمتع بالإطلالات البانورامية الرائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير أو على مياه خور أبوظبي المُتلألئة. يمكن للمسافر الراقي العصري الاستمتاع بمزيد من التفرُّد عن طريق اختيار غرفة فيرمونت الذهبية مع إمكانية الاستمتاع بميزات "الفندق داخل الفندق" والأطعمة والمشروبات المجانية في استراحة فيرمونت الذهبية. للحصول على أقصى درجات الرفاهية المُطلقة، اختر الفيلا الفخمة التي تضُم حمام سباحة خاصًا وصالة ألعاب رياضية.

Fairmont Gold Room

فيرمونت الذهبي

45 ًمترًا مربعًا/ 484 قدمًا مربعة

سرير كبير الحجم أو سريران مزدوجان

التأكد من توفر الأماكن

01

الوصول إلى هنا

تسجيل الوصول 3:00 م -
تسجيل المغادرة: الساعة 12 ظهرًا.

خدمات الضيوف

كما يسر فريقنا المتعاون في مكتب الخدمات الخاصة الرد على جميع استفساراتكم.

ندعوك للانطلاق في رحلة استكشافية عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لأبو ظبي حيث يمكنك اكتشاف عالم من التجارب الآسرة والمعلومات الضرورية.

  • المتاجر المتخصصة وصالون التجميل
  • النقل، ومواقف السيارات، وتأجير السيارات
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • ولوج عالي السرعة إلى الإنترنت
  • الغسيل
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • صناديق الأمان

العروض

اكتشف عروضنا وباقاتنا المدهشة

01

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

يتألق فندقنا فئة الخمس نجوم في أبوظبي بموقع لا يُضاهَى يُطل على خور أبوظبي، ويُعد مكانًا فاخرًا لفعاليات الشركات رفيعة المستوى والمناسبات الخاصة الفخمة. يُوفِّر فيرمونت باب البحر إطلالات رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير، وأحدث وسائل الراحة، وقوائم المآدب المُبتكرة للمناسبات الرائعة حقًا. سواءُ أكنت هنا لحضور جلسات بناء الفريق على شاطئنا الخاص، أو غداء عمل، أو حفل زفاف مجتمعي في قاعة المناسبات الشاهقة، سيُسعد فريقنا من خبراء تنظيم الحفلات والفعاليات العمل معك لضمان تنفيذ مناسبتك بمنتهى السلاسة في كل جانب من جوانبها.

المسؤولية المستدامة

Explore how we contribute to environmental sustainability.

  • Green Globe Certified

    1.7 ranking

تقييمات الفندق

اكتشف أحدث تقييمات فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr)

4.5/5

التقييمات 4.5
6832 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علم بأحدث المستجدات في فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr)، أبوظبي

انتظر لحظة… فنحن نجهز إقامتك المميزة القادمة.

مكافآت الأعضاء الحصرية: تفخر فيرمونت بأنها عضو في برنامج الولاء ALL لدى Accor. انضم أو سجل الدخول لتوفير ما يصل إلى 10% على إقامتك القادمة في فنادق فيرمونت.