الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط +1 877 289 1012

مرحبًا بك في
فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur)

يقف فندق فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur) شامخًا متألقًا تحت أنظار تلال أرافالي المترقبة، متلألئًا بتاريخ وثقافة راجستان العريقة، إنّه قصر فخم خالد، يجمع في جمالٍ رائع بين أمجاد الماضي العريق وحداثة العصر الحديث. تشتهر عاصمة راجستان الخلابة، في جميع أنحاء العالم، بأنّها الوجهة المفضلة لدى عشاق السفر، ولذلك فقد باتت المكان المثالي لإقامة حفلات زفاف القصور التي تدوم ذكراها مدى الحياة، وبات فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur) درّة تاج هذا القصر.
Right Arrow

الإقامة

يُعتبر فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur) وجهة ملكية حقًا. بُني هذا القصر وفق تقاليد قصور المغول الفخمة في المنطقة، ولذلك يوفر هذا الفندق المهيب أفضل وسائل الراحة الحديثة وتُكمل جماله اللمسات الغنية بثراء إرث راجستان العظيم في التصاميم، وفي الاهتمام بأدق التفاصيل وفي كل غرفة من غرف النزلاء الـ245.

الخدمات

يقدم فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur) مجموعة من أنشطة السفر والخدمات في راجستان، ويُبرز الكثير منها ثراء وحيوية الجوانب الثقافية والتقليدية في هذه الوجهة الساحرة. يمكن للنزلاء استكشاف عجائب الطبيعة الجميلة والكثيرة، في الأراضي البكر المحيطة، وفي ركوب المنطاد الطائر فوق التلال المهيبة ومشاهدة المناظر الخلابة وحصن Amer Fort الرائع أثناء المرور به من فوق مدينة جيبور.
  • خدمات حسب الطلب

    منتجع صحي، مجالسة أطفال، خدمات أعمال، مكتب الخدمات الخاصة، جولات خارجية

الخريطة والخدمات

تسجيل الوصول 2:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً.
  • اتجه من المطار إلى طريق Tonk Road الرئيسي، شمالاً إلى Rambagh Circle - واستمر بشكلٍ مستقيم إلى Naran Singh Circle وانعطف يمينًا لتصل إلى Teen Murthi Circle، اتجه بالسيارة عبر Raja Park إلى Transport Nagar - اسلك NH8 (دلهي، طريق جيبور السريع) للوصول إلى فيرمونت جيبور، الذي يبعُد مسافة 15 كيلومتر بالسيارة عبر الطريق السريع. لا يبعد فندق فيرمونت جيبور عن أمبر فورت، وهو أحد المعالم الرئيسية في المنطقة.
  • عن طريق الجو: يقع مطار جايبور سانجانر على بعد 12 كم من المدينة. تربط الرحلات الجوية من مطار سانجانر المدينة بالمدن الرئيسية مثل دلهي ومومباي وكلكتا وأحمد أباد. كما أنه يوفر الخدمات الدولية إلى مسقط والشارقة وبانكوك ودبي ولندن عبر دلهي والمدن الأوروبية الكبرى مثل فرانكفورت وباريس وزيوريخ وموسكو.

    عن طريق السكة الحديد: تقع محطة سكة حديد جايبور على بعد نصف كم من مركز المدينة، وتربط المدينة بجميع الوجهات الرئيسية في ولاية راجاستان والهند العظمى.

    عن طريق البر: يربط الطريق السريع الوطني 8 جايبور بدلهي. تتوفر حافلات شركة Rajasthan State Transport Corporation من محطة الحافلات الرئيسية التي تقع في طريق ستيشن رود.

خدمات الضيوف

 

بدءًا من مساحات الفندق الخارجية وحتى مساحاته الداخلية المترفة تنتظر النزلاء فرص الاختيار بين خياراتٍ فاخرة. انعم بالراحة على حمام السباحة الخارجي، واستمتع بتدليك علاجي أو حافظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية والصحة المجهَّز بأحدث المعدات. اكتشف تجربة فيرمونت التي لا تُنسى واستمتع بجمال وسحر هذه الوجهة الجذابة الهادئة.

  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • الخدمات الخاصة
  • خدمات الغسيل
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • المتاجر المتخصصة
  • التدبير المنزلي
  • المرآب
  • صناديق ودائع آمنة

الاجتماعات والمناسبات

يُعتبر فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur) الوجهة المثالية لإقامة حفلات الزفاف التي يحلم بها المقبلين على الزواج، والمؤتمرات الكبرى مهما كبُرت.

منتجع فيرمونت الصحي

توفر منتجعات فيرمونت الصحية علاجات وخدمات ولياقة استثنائية تعكس أسلوب فيرمونت.
سيتم افتتاح منتجع الفندق الصحي الراقي في أواخر عام2020، وسيوفر الخدمة الأمثل في التجديد والاسترخاء. مع 12 غرفة علاجية ذات تصميم جميل تشكل ملاذاً رائعاً، سيتقدم منتجع ويلو ستريم الصحي العلاجات الصحية الدولية والهندية المتميزة. في الفترة الانتقالية، يمتلك فندقنا حاليًا منتجع فيرمونت صحي خاص يضم 4 غرف تدليك خاصة مخصّصة وغرفة واحدة للتدليك التايلاندي التقليدي، والتي تقدم مجموعة كبيرة من جلسات التدليك العلاجي والمجدِّد للحيوية على يد معالجين محترفين مدرَّبين.
يجب تحديد مواعيد مسبقة وسيكون فريق خدمات الضيوف سعيدًا لتقديم المساعدة.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت جيبور (Fairmont Jaipur)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.