مرحبًا بك في
فندق فيرمونت غراند كييف

يجمع فندق فيرمونت جراند كييف (Fairmont Grand Hotel Kyiv) بين الأجواء العائلية والبيئة الفخمة المحيطة. يفخر الفندق بأن يقدم للنزلاء مزيجًا رائعًا من الأجواء الشاعرية والإقامة الباقية في الذاكرة، والفخامة وأرقى مستويات الخدمة ذات الخمس نجوم في كافة التفاصيل، ممّا يعكس أعلى سمات التميز، والحِس المرهف، والراحة، والإرث التاريخي لعاصمة أوكرانيا.
السهم الأيمن

الإقامة

يُجسّد فندق فيرمونت جراند كييف (Fairmont Grand Hotel Kyiv) نموذجًا مثالًيا للفخامة ويضم 258 أجنحة وغرف نزلاء، تقدم إطلالات رائعة على المدينة وعلى نهر دنيبرو.

الخدمات

وبصفته أحد الفنادق المميزة في كييف، يوفر فندق فيرمونت جراند كييف (Fairmont Grand Hotel Kyiv) مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة الفندقية الفائقة.
موظفو خدمة الطلب بالجرس
مركز الأعمال
إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
الكونسيرج
التدبير المنزلي
خدمات الغسيل
المرآب
صناديق الودائع الآمنة
تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • خدمات حسب الطلب

المعلومات

تسجيل الوصول: 3 عصرًا -
إنهاء إجراءات المغادرة 12 م .
  • تهبط معظم الرحلات الجوية في مطار بوريسبيل الدولي (KBP)، الذي يقع على بُعد 37 كيلومترًا (21 ميلًا) شرق المدينة. من أجل راحتكم يسُر فندق فيرمونت جراند كييف (Fairmont Grand Hotel Kyiv) أن يوفر لكم خدمة النقل.
  • يُعتبر مترو كييف دُرّة نظام وسائل النقل العامة في كييف. بينما تتشابك طرق المرور فوق الأرض، يُوصّل مترو الأنفاق الركاب إلى وجهاتهم المنشودة بسرعة وسهولة. يمكنك شراء تذكرة رحلة في اتجاه واحد مقابل 0.28 $ من كشك التذاكر أو من مركز التذاكر التلقائي.
  • تتوفر مواقف سيارات تحت الأرض في الفندق. يجب دفع ثمن مواقف السيارات أو التحقق منها عند مكتب الحجاب. بوسع جميع الضيوف المقيمين في الفندق إضافة رسوم مواقف السيارات إلى حساب غرف الضيوف.
  • تتوفر سيارات الأجرة بكثرة في وسط كييف، حيث يمكن التوجه منها إلى أيّة وجهة مركزية.كما يمكن طلب الخدمات الأخرى مثل Uber، وYandex Taxi، وTaxify، وUklon المحلية عبر الهاتف أو المواقع الإلكترونية الرسمية.

خدمات الضيوف

وبصفته أحد الفنادق المميزة في كييف، يوفر فندق فيرمونت جراند كييف (Fairmont Grand Hotel Kyiv) مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة الفندقية الفائقة.
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • الكونسيرج
  • خدمات الغسيل
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • المرآب

الاجتماعات والمناسبات

الاجتماعات والمناسبات

منتجع إليكسير ديلوكس الصحي

تخلَّص من إرهاق السفر، والرحلات الجوية الطويلة، والمزاج المتقلب، وامنح نفسك إجازة قصيرة في منتجعنا الصحي
الاسترخاء التام في منتجع إليكسير الصحي
تهدف جميع إجراءات المنتجع الصحي المتوفرة لدى منتجع إليكسير الصحي إلى أن تُحقّق لك الإنعاش التام، والاسترخاء، والتناغم.
يهتم المدرّبين الأكفاء بمراقبة المساحات الشخصية وخلق أجواء مريحة تبعث على الاسترخاء، لأنّ كلٍ منهم يمتلك فنون عالمية شهيرة في حسن الرعاية بالمنتجع الصحي.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت جراند كييف (Fairmont Grand Hotel Kyiv)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.