مرحبًا بك في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)

أُنشِىء فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) في عام 2003، وتم تأسيس منشأته في أكابولكو، المكسيك. وفي العام التالي أنشئت وجهات في تيلورايد، وكولورادو وميدان غيراديللي، وسان فرانسيسكو، وتألّفت بذلك مجموعة فيرمونت هِريتِدج الحالية والمتنامية. تُعتبر هذه المنشآت رائعة في ديكوراتها وتصاميمها الفاخرة. يجتمع الاهتمام المتفاني بأدق التفاصيل، والمزيج الرائع بين أفضل سُبُل راحة المنزل والتأثير المدهش للثقافات المحلية التقليدية، لتُشكّل إجازة واحة مثالية لك ولأحبائك. ما زال هناك بعض الثروات المخفية في هذا العالم الآخذ في الانكماش، حيث تجتمع جميع مُتع الحياة لتبتكر جوًا من الروعة المطلقة. إننا ندعوك لمعرفة المزيد حول أسلوب الحياة الخاص وذو الامتيازات الذي لا يمكن أن يقدمه سوى فيرمونت هيريتيج بليس.

Fairmont Heritage Place, 155 Wellington Street West, RBC Centre, Suite 3300، تورونتو، أونتاريو M5V 0C3

اتصل بنا
نبذة عن فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)

الأمر لا يتعلق بالمجيء مرة في العام، إنّه يتعلق بالمجيء طوال العام. الأمر لا يتعلق بالمرور بالمكان، إنّه يتعلق بالعودة إلى المنزل. الأمر لا يتعلق بتسليم المفتاح عند إنهاء إجراءات المغادرة، إنّه يتعلق بالاحتفاظ بالمفتاح وتسليمه من جيلٍ إلى جيل.

فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) هو نادي إقامة خاص فاخر يقدم جميع مزايا امتلاك بيتك الخاص، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير: وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية العالمية التي لا يقدمها سوى فيرمونت.

فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) هو المكان الذي تنتمي إليه حقًا. إنّه المجتمع الذي ستجد فيه الترحيب الصادق بك وبجميع أفراد عائلتك بالاسم، المرة تلو الأخرى، حيث تُراعىَ فيه كافة احتياجاتك وتُلبَّىَ وفقًا لتفضيلاتك، حيث يتحوّل الجيران إلى أصدقاء. يترسخ هذا الإحساس بـ"الانتماء" بعدّة طرق ويمتد في جميع أنحاء فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) كنادٍ خاص ومجتمعٍٍ سكني، بالإضافة إلى امتداده إلى فنادق ومنتجعات فيرمونت. يوفر فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) جميع مُتع ومكافآت امتلاك منشأة خلابة لقضاء الإجازات بدون أي إزعاج أو قلق في الاحتفاظ بمنزل تقليدي ثانٍ. هنا، ستحظى بدخول فردي إلى مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الشخصية التي لا غِنى لها. وكإحدى الميزات الإضافية، يمكنك استبدال اهتماماتك في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) بإجازات في أيٍ من فنادق أو منتجعات فيرمونت في جميع أنحاء العالم. (متوفر للمالكين الذين يختارون Owners Benefit Program). 

 

تُستخدم هذه المادة الإعلانية بغرض الحث على الترويج للاهتمام بامتلاك أماكن الإقامة السكنية.

إنّه ليس عرضًا للبيع وليس حثًا للشراء للمقيمين في نطاق سلطات قضائية لم يتم فيها الوفاء بمتطلبات التسجيل، وأهليّتك وأهلية المنتجعات المتاحة للشراء تتوقف على الولاية، أو المقاطعة، أو الدولة التي يُقيم بها المشتري.


مزايا المُلاك

إنّ مجتمع "المكان الذي تنتمي إليه" (A Place Where You Belong) هو مجتمع ستجد فيه الترحيب الصادق بك بالاسم، حيث تُراعىَ فيه كافة احتياجاتك وتُلبَّىَ وفقًا لتفضيلاتك، والتي يعرفها فريقنا المتفاني في خدمات المُلّاك. ستحصل أنت وأفراد عائلتك أيضًا على معاملة تفضيلية في مطاعم المنشأة، وملاعب الجولف بها وغيرها من المرافق بالإضافة إلى دخول جميع فنادق ومنتجعات فيرمونت بأسرها. وبعد العودة مرة أخرى إلى فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) ستلقى الترحيب بك مرةً أخرى بين جيرانك وأصدقائك المألوفين في المجتمع. إنّ مجتمع "المكان الذي تنتمي إليه" (A Place Where You Belong) هو مجتمع يتألف من رفاهية وخدمات يمكن أن تستمتع بها الأجيال وتتوارثها جيلًا بعد جيل.

مكانُُ لك حول العالم. وتتجاوز ميزات دخول مجموعة منشآت فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) المتنامية إلى ميزة دخول برنامج الولاء ALL - حياة بلا حدود من أكور الحصرية الفائقة. تمنحك ملكية النخبة أفضل المزايا والخدمات الفائقة في فنادق ومنتجعات فيرمونت الأسطورية. تضم فنادق ومنتجعات فيرمونت مجموعة من القلاع الأسطورية، والنُزُل المنعزلة، والملاذات الحديثة، وأماكن متعددة الطوابق لإقامة الاجتماعات، وما زالت تفتح الأبواب لبعضٍ من أجمل الروائع الشهيرة في العالم. ومع مواقع في جميع أنحاء العالم، تقدم فنادقنا المتميّزة - بما في ذلك فندق ذا بلازا (The Plaza) في نيويورك، وفيرمونت بنف سبرينغز (Fairmont Banff Springs)، وذا سافوي (The Savoy) في لندن - وعدًا للمسافرين بأجواءٍ لا نظير لها، وتجارب فخمة وذكرياتٍ لا تُنسى. أينما ذهبت، ستستمتع بمستوى فائق من العناية الخصوصية والخدمة المتفانية.

برنامج الولاء

في كل عام، وطوال سنوات امتلاك مُلّاك فيرمونت هيريتدج بليس (Fairmont Heritage Place) منازلهم الخاصة، ومشاركتهم في برنامج Owner Benefits Program، يمكنهم ربح امتياز الحالة المميزة في برنامج الولاء ALL، والذي يقتصر على دخول أهم ضيوف أكور وبموجب دعوة فقط. هذه الدعوة الخاصة، وهي الفئة السكنية البلاتينية (Platinum Residential Tier) في برنامج الولاء ALL - حياة بلا حدود من أكور تمنح مُلّاك فيرمونت هيريتدج بليس (Fairmont Heritage Place) مزايا حصرية تشتمل على خدمة مكتب خدمات خاصة متوفر طوال العام لتوفير الدخول لأول مرة إلى تجارب الترفيه والأعمال الفريدة في العلامات التجارية فيرمونت، ورافلز، وسويس اوتيل، وALL مع أكثر من 3,960 فندق في 110 بلد.

تسجيل دخول المُلّاك
نقاط التميّز

يوفر فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) جميع مُتع ومكافآت امتلاك منشأة خلابة لقضاء الإجازات بدون أي إزعاج أو قلق في الاحتفاظ بمنزل تقليدي ثانٍ. هناك أربعة أسباب أساسية تجعل من فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) المكان الأفضل من نوعه.

الفخامة

مكانُُ تمتلكه. لقد صُمّمت المنازل مع الاهتمام بأدق التفاصيل. إنّ الطراز المعماري مُستمد من البيئة المحلية، مبتكرًا إحساسًا بالجمال يُتيح للمُلّاك إمكانية استيعاب الطبيعة المميّزة لإجازتهم، مع جميع أوجه الرفاهية والكماليات المتوفرة في المنزل. يستخدم كل منزل أعلى مستويات الجودة في جميع عناصر التصميم والبناء مع تصاميم داخلية مزدانة لتُجهّز الأجواء الجميلة للاستمتاع بحلم الإجازة، على مر الزمن. إنّ الملكية في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) تمنح المُلّاك الحق في مستوياتٍ نادرة من الاهتمام الشخصي. حارس الباب الذي يعرف كل شخص من أفراد عائلة المُلّاك بالإسم. محترفو الجولف الذين يقدمون النصح والمساعدة بابتهاج. المطاعم التي تمتلىء بأفضل ما يحب المُلاك. موظفو المنتجع الصحي البارعون الذين يعرفون تمامًا كيف يطلقون طاقة الجسم الطبيعية. هذا هو المكان الذي سيتمتع فيه المُلّاك بمستوياتٍ لا تُضاهى من الراحة والارتياح في إجازتهم.

الانفراد

مكانُُ للخصوصية والامتياز. في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، الراحة الشخصية، والأمن وراحة البال مضمونة مؤكدًا. بصفتك مالكًا في هذا النادي الخاص الفاخر، يمكنك قضاء أوقاتٍ ثمينة بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة، في الاستمتاع بثروتنا الوافرة بوسائل الراحة منقطعة النظير. تمنحك الملكية الفخمة أفضل المزايا والخدمات الفائقة في فنادق ومنتجعات فيرمونت الأسطورية في جميع أنحاء العالم.

خدمات ووسائل راحة تتجاوز التوقعات

مكانُُ للعب. في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، سيحظى المُلّاك بدخول متميّز لمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة التي لا غِنى عنها. تُعتبر هذه المنازل الفعلية ظاهرة في حد ذاتها، حيث توفر أثاثًا راقيًا قد يشتمل على: أثاث مصنوع حسب الطلب، وأسطح منصات من الرخام والجرانيت، وأجهزة تلفزيون بشاشات بلازما، وأعمال فنية أصلية، وأحواض استحمام متعددة بدوامات مائية وأدشاش خارجية، ومنطقة خاصة للمربّيات. تُضيف مزايا دخول كبار الشخصيات إلى وسائل الراحة مثل مرافق الجولف، والمنتجع الصحي، والتنس، ومنافذ الأطعمة والمشروبات، المزيد من القيمة وتمنح مزيدًا من التميّز لنادي المنزل الخاص ينفرد به عن ملكية المنازل التقليدية. قد تشمل الخدمات الأخرى خدمة توصيل السيارة من وإلى المرآب في انتقالات المطار، وطهاة خصوصيّين، ورعاية طفل، وعناية منزلية وتسوق مستلزمات البقالة. ولا يقل أهمية عن ذلك شعور المرء بالامتياز الحقيقي الذي يشعر به في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place). لقد صنعت الخبرة في مجال الفنادق على مدى أكثر من قرنٍ من الزمان تقليدًا في الضيافة يتجلى بوضوح في كل ما نفعله؛ وفيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) يسعى بلا هوادة لتحقيق نفس مستوى الخدمة.

وجهات خلابة

مكانُُ لك حول العالم. تقع منازل فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) في أفضل الوجهات حول العالم. سواء كان منزلك يقبع فوق جبل على ارتفاع 10,000 قدم، أو على سفح منحدرات التزلج، أو على بُعد خطوات من متعة التنزه حافي القدمين على الشاطىء، فنحن ننتقي الوجهات التي تمنحك الإجازة التي تحلم بها. تمنحك الملكية فرصة تحويل الأسابيع إلى - مجموعة فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)؛ في أكثر من 100 من فنادق ومنتجعات فيرمونت، ورافلز، وسويس اوتيل في جميع أنحاء العالم؛ وأكثر من 200 وجهة داخل برنامج الولاء Registry Collection program*.

*تختلف حقوق الاستبدال في كلٍ من منشآت فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place).

الكل
النتائج في
اعثر على مكانك في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)