الأحداث الاجتماعية في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)

للمزيد من المعلومات حول التخطيط لحفل عشائك، أو لفعاليتك الاجتماعية، أو لأمسية خاصة في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)، يُرجى الاتصال بفريق خبرائنا على +41 21 962 1010 او عبر meetingmontreux@fairmont.com.

الأحداث الاجتماعية في مونترو

مذهل. جدير بالملاحظة. لا يُنسى. تستحق المناسبات الاجتماعية الرائعة مكاناً خاصاً جداً. يشتهر فيرمونت لي مونتريه بالاس باستضافة المناسبات الراقية في أسلوب يتسم بالتميز والروعة. بدءًا من حفلات الاستقبال وحتى حفلات السهر الشخصية الهامة جدًا، بإمكان فريق الطهي الإبداعي "إبهار" الضيوف بأرقى المأكولات والمشروبات. تشتمل قائمة الطعام ذات الأفكار المتميزة على برامج الطهي وفقاً لأنماط الحياة المختلفة - فهي قوائم طعام صحية تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة والمأكولات المحلية الحديثة، التي تحتوي على أعشاب تمت زراعتها في حديقة الفندق.

اقرأ المنشور الدعائي للفعاليات وابدأ جولة افتراضية في منشأتنا.

الأحداث الاجتماعية في مونترو

قاعات المناسبات

المهرجانات والحفلات الراقصة التي تستلزم الحضور بالملابس الرسمية والأحداث الشخصية الهامة جدًا التي تكون محل اهتمام طوال الموسم تتطلب إعدادات براقة وأنيقة. تصميم راقٍ وتفاصيل معمارية مثيرة وثريات متلألئة حيث إن كل هذا يقوم بضبط نغمة المناسبات الاجتماعية الرائعة.

01
المناسبات الاجتماعية

قوائم الولائم

مهما كانت أذواق ضيوفك، سيبتكر طهاتنا تجارب ذوّاقة في تناول الطعام يكتمل بها الاجتماع الناجح.


الأنشطة الجماعية

تخيَّل صدى الإثارة عندما يكتشف المشاركون أن الاجتماع مصحوبًا بوجبة إفطار صحية لذيذة، وأن أمسية الاحتفال ستكون احتفالًا بشكلٍ مميز فريدٍ من نوعه، أو أن المؤتمر سيتخلله نشاطًا تحفيزيًا في قلعة من القرن الثالث عشر. اكتشف جميع الأنشطة الإقليمية والفعاليات الموسمية.

معلومات إضافية

  • يمتلك شريكنا Dorier Group جميع المعدات الحالية للصوت و/أو الإضاءة الخاصة، التي ستُحوّل قاعتك إلى أمسية رائعة. يرجى التواصل مع Benjamin Chappuis أو الاتصال بالرقم +41 21 962 10 95.

    Dorier Group
  • استكشف قاعات الفعاليات لدينا والإعدادات المختلفة المتاحة لإحياء الحدث الناجح. يمكنك تصوُّر المساحات المختلفة باستخدام أدوات جدولنا الاتماعي، وفهم كيف سيبدو إعدادك.

    الجداول الاجتماعية
  • يمكن طلب ترتيبات الأزهار لفعاليتك من خلال خبراء الفعاليات لدينا وفقًا لاحتياجاتك. يُرجى الاتصال بنا على الرقم +41 21 9621010 أو راسلنا عبر البريد الالكتروني.

  • تقع مواقف السيارات في الداخل مع مساحة تَسَع 175 سيارات و9 محطات شحن للسيارات الكهربائية. سعر مكان الانتظار الذاتي لليلة واحدة 42 فرنكًا سويسريًا في اليوم الواحد. سعر خدمة انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب لليلة واحدة 48 فرانكًا سويسريًا في اليوم الواحد.

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات