برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
جولة السيارات القديمة
5000

أماكن الجذب المحلية

< back

لا شيء يُضاهي اندفاع الأدرينالين لتحفيز الطاقة. سيتمتع عشاق المغامرات بتجربة مرموقة تتألف من خطوط الزيبلاين الانزلاقية، وجسر من الحبال وجسر مُعلّق. وبمجرد ربط الحزام في الكابل، لن تكون هناك فرصة للعودة؛ وستمتد أمام عينيك المناظر الطبيعية الخلابة وأنت تنزلق فوق الأشجار الوارفة.

فيرمونت إنسايدرز
انطلق في سيارة مسحوبة قديمة واغمر نفسك في الثقافة المحلية في إحدى قرى قبائل البربر. إنّها رحلة يمتزج فيها التاريخ مع الطراز المعماري وإبداعات الذوّاقة وفن الشارع وبراعة الحِرف اليدوية. وبعد يومٍ حافلٍ بالتجارب واللحظات غير المسبوقة، فاجىء نفسك باستكشاف الطرق الجانبية غير المتوقعة على طول طريق عودتك إلى الفندق. 

أراضي أمنار
إنّ أراضي أمنار هي ضيعة تقع عند سفوح جبال أطلس وعلى بُعد 30 دقيقة فقط من مراكش، ويقع هذا المشروع الضخم فوق غاباتٍ بكر تمتد على مساحة 100,000 هكتارًا في منتزه توبقال الوطني.
وتُعد ضيعة أراضي أمنار مثالًا رائعًا للسياحة البيئية في المغرب. تُناسب نزهة أراضي أمنار جميع أفراد العائلة، أو الأزواج، أو الزملاء. فهذه هي حوافزك الطبيعية من خلال الأنشطة الترفيهية، والرياضية، والطبيعية، والثقافية المرحة بالإضافة إلى الأنشطة الحِرفية في هذه المنطقة البربرية. كما توفر أراضي أمنار أيضًا أماكن للإقامة وخدمات تقديم الطعام. وتتميز وسائل الراحة بأنّها مريحة وفي نفس الوقت صديقة للبيئة. تقوم بإعداد الطعام سيدات بدويات من الدوار القريبة.
يمكنك الاستمتاع بتجارب:
القوس والسهم، وركوب الجياد، وتسلق الجبال ومسارات القرى، والحبال المرتفعة، والانزلاق بالحبال (الزيبلاين)، والتجول بين الجبال بالدراجة.

الدراجات / العربات الرباعية
حول بحيرة للا تكركوست، وعبر صحراء أكافي أو النخيل. استمتع بيومٍ كامل أو بنصف يوم من جولات الدراجات/العربات الرباعية. اكتشف مشهدًا يحبس الأنفاس وتحدّىَ الطفل الكامن بداخلك.

ركوب المنطاد 
متِّع نفسك بجمال المناظر الطبيعية لمدينة مراكش واستمتع بالإطلالات الخلابة على جبال أطلس، وعِش لحظات مبهجة منعشة مع أقدم وسيلة نقل جوية. سواء كنت تفضل رحلة رومانسية أو رحلة جماعية، استمتع بتجربة رحلة لا تُنسى بين السماء والأرض. 

جولة السيارات القديمة
من منّا لم يحلم في يومٍ من الأيام بقيادة سيارة استثنائية لا مثيل لها؟ يُسعدنا أن نقدم لكم، من خلال مجموعتنا الحصرية الفريدة من العربات الكلاسيكية القديمة، فرصة خوض تجربة شيّقة مع التاريخ والجمال. تشتمل باقة الاستكشافات على خدمات مصوّر محترف لالتقاط صورة فوتوغرافية واستراحة مبتكرة لارتشاف كأس شامبانيا في أجواءٍ ساحرة. 

جولة بالدراجة لتذوّق أطعمة فنون الطهي اللذيذة في مراكش
تُقدّم لك جولة تذوّق أطعمة فنون الطهي اللذيذة في مراكش فرصة مشاركة المعارف والتقاليد عن طريق دعوتك لتذوّق بعض الأطباق مثل السَلَطة المحلية، والطنجية والطاجِن الكلاسيكي بالإضاقة إلى الحلويات والمعجنات. ستشاهد كيف يُصنَع الخبز الطازج في أفران المدينة التي تُوقد بالحطب، وستشاهد كيفية صنع زيت الأرجان، كما ستزور أحد أسواق التوابل! 

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.