نادي الأطفال

نادي الأطفال

يشهد كل يوم في نادي الأطفال طابعًا جديدًا يدور حول سماتٍ معينة من الأنشطة الترفيهية مثل: التلوين، والرسم، وفن اللصق، والمهارات اليدوية وورش عمل الفخار، والرقص الشرقي، واليوجا، وفن الخط وغيرها من البرامج المُصمّمة خصّيصًا لإطلاق العنان لإبداع الأطفال. سواء يرغب الأطفال في اللهو بالمياه في حمُام السباحة المسخّن، أو بضرب الكرة في ملاعب التنس الصغيرة، أو إلقاء الكرة في ملعب كرة القدم أو ضربة كرة في منطقة التدريب في ملعب الجولف، فجميع الأنشطة الترفيهية في نادي الأطفال تتركز في اللعب في الهواء الطلق. وأخيرًا وليس آخرًا، تقدم حديقتنا العضوية تجربة أصيلة لأحبائك الصغار: حيث تدعوهم المزرعة لاكتشاف حديقة خضرواتها الوارفة والالتقاء بحيواناتنا المحببة مثل الدجاج، والأرانب، والجياد، والحماران المحببان، بوريكيه و بونبون.

يلزم الحجز المسبق قبل 24 ساعة لدخول نادي الأطفال
مسموح بالأطفال من 3 إلى 12 سنة، أمّا الأطفال الأقل من 3 فيجب أن يكونوا بصُحبة شخص بالغ

ممرضة داخل الفندق
صندوق الإسعافات الأولية
تتوفر خدمة جليسات الأطفال - يتطلب الإشعار المسبق بمدة 24 ساعة (يلزم إجراء حجز لدى مكتب الخدمات الخاصة)  

العطلة الحلم للأطفال الصغار، الجنة التي يتمنونها، حيث يستقبلهم بالترحيب الحار جمل صغير عند البوابة! يلتزم فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) بتحويل أحلام الأطفال الصغار إلى حقيقة رائعة لذلك وفّرَ لهم 500 متر مربع مخصصة لهم تمامًا. يضمن الفندق الاستمتاع بإجازات مفعمة بالمرح واللهو من خلال مجموعة وافرة من الأنشطة الترفيهية الغنية وتجارب الذواقة الشهية تستحضر الإحساس بروح المغامرات والاستكشافات في أجواء مبهجة مفعمة بالألوان.

تنزيل برنامج عطلات منتصف الفصل الدراسي
تنزيل كتيب الأنشطة العائلية!
تنزيل اللوائح الداخلية لنادي الأطفال

 

 

تتمتع منطقة الأطفال الفسيحة بمطعم خاص بها لتقديم الغداء والعشاء. يقدم الشيف كل يوم قائمة أطعمة مغذية ولذيذة للأطفال، لدغدغة براعم التذوق لدى الأطفال بنكهات مختلفة من شتى أنحاء العالم. يندفع الأطفال في اللهو والمرح بمنزل الشجرة، والخروف الخشبي، واللاما وسط أجواء طبيعية رائعة. كما تُضيف الطبول والمهرجانات المبهجة إلى اللمسات النهائية لهذا المكان اللطيف الذي ينسجون فيه الذكريات الأولى لإجازتهم السعيدة.
لو كارافان
لو كارافان

يرحب لو كارافان بضيوفه بتصاميم ديكور تُلهم السفر: تجتمع صناديق السفر القديمة، وجلد الجمل، والإضاءة الخافتة، والألوان الدافئة، لتصنع جوًا أنيقًا وراقيًا للاستمتاع بتجربة تناول طعام ذوّاقة.

اكتشف الأنشطة الأخرى في