المنتجع الصحي

المنتجع الصحي في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

صُمّم منتجع Le Spa الصحي في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) على طراز الرياض الحديث، ويُعد ملاذًا مُلهمًا للحواس، وفي نفس الوقت مريحًا للذهن. تأخذك أشعة الشمس الساطعة، والخضرة الوارفة، وبخور الورد الفاخر وزهور البرتقال ونسيم الحديقة العليل لتنقلك إلى جنة الهدوء والسكينة والاسترخاء التام.

تحميل قائمة المنتجع الصحي لدينا

Covid-19 Update:
مفتوح كل يوم من 11.00 ص إلى 8.00 م

يمتد منتجع Le Spa الصحي بفندق فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) على مساحة 3500 متر مربع ويُقدّم للنزلاء نعيمًا من الرفاهية والعافية يدعوهم فيه للاستمتاع بتجربةٍ حسيّة مفعمة بالاسترخاء، ومستوحاة من التقاليد المحلية. إنه يجمع بين الخبرة العالمية والنكهات المحلية ليُقدّم تجربةً راقية مُصمّمة خصّيصًا حسب الطلب، وبالطبع فريدة من نوعها لكل ضيف.

سواء كنت تختار التدليك بأكياس الأعشاب أو بزيت الأرجان المغربي الأسطوري، أو العلاج بالأحجار الساخنة، أو طقوس الحمّام العربي وتغليف الجسم بالغسول الرائع الممزوج بطمي المسك والنباتات الطبيعية، أو العلاجات المتخصّصة للاعبي الجولف، أو التدليك بالضغط الانعكاسي، أو علاجات الوجه المميّزة، يهتم خبراء منتجعنا الصحي، الحاصلين على درجة عالية من التدريب، بتلبية كافة طلباتكم والعناية بكل اهتماماتكم لتخصيص كل علاج من علاجاتكم.

منتجع صحي-MRH

خدمات المنتجع الصحي

استمتع بتناغم ناجح بين المكان الرائع والخدمة المُخصّصة التي تسمح بصنع تجربة مميزة لتجديد نشاطك واستعادة حيويتك.

اكتشف اهتمامات أخرى في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech)

استمتع بأصالة الثقافة المحلية والخدمات الراقية في موقعٍ ساحرٍ مثل الحكايات الخيالية.