مركز اللياقة

مركز اللياقة

 سواء نسيت معداتك الخاصة باللياقة، أو ترغب فقط في التدريب الخاص داخل غرفتك، فإنّ الحفاظ على اللياقة في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) لا يتطلب سوى مكالمة هاتفية واحدة أو بريد إلكتروني واحد. يوفر برنامح Fairmont Fit ملابس للتدريب من Reebok*، ويمكن توصيل هذا كلّه مباشرة إلى غرفتك عند الطلب.

مركز اللياقة البدنية مفتوح كل يوم من 8.00 ص إلى 8.00 م.
الدخول مجانًا لنزلاء الفندق فوق 16 سنة.
تنزيل جدول عطلات منتصف الفصل الدراسي

يمتد مركز اللياقة البدنية على مساحة شاسعة غير عادية تبلغ 1500 متر مربع تضم أحدث المعدات وأفضل المرافق الرياضية، بالإضافة إلى حمّام سباحة نصف أولمبي، ويسُرّه أن يُرحّب بجميع عشاق اللياقة البدنية من كافة المستويات مع مجموعة متنوعة من المرافق: 4 ملاعب تنس، وملعب سكواش واحد، وطاولة تنس طاولة واحدة، وغرفة لياقة بدنية واحدة، وغرفة تمارين تنشيط عضلة القلب واحدة، واستوديو واحد لتمارين نظام اللياقة البدنية بيلاتيس واليوجا وغرفة تمارين حركية واحدة.

يمكن للنزلاء أيضًا ممارسة تمارين رفع الأثقال، أو اليوجا، أو التنس، أو الرقص الشرقي، وغيرها من الفصول وفقًا لجدول مواعيد محددة. يتوفر أيضًا تدريب شخصي (بما في ذلك اليوجا).
مطعم
مطعم L'Olivier

يقدم مطعم لوليفييه الرائع قوائم طعام أصيلة تعكس الإبداع والمنتجات الموسمية، ويسُرّه أن يدعوك للاستمتاع بالغداء بجانب حمام السباحة وما وراءه من إطلالات خلابة على جبال أطلس.

اكتشف الأنشطة الأخرى في