برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

المطاعم والحانات

  • مطاعم لندن بفندق ذا سافوي

مطعم سافوي هو وجهة محبي الطعام ومتذوقي المشروبات على السواء. تُقدّم مطاعمنا وحاناتنا كل ما لذَّ وطاب لإرضاء جميع الأذواق.  

المطاعم

تناوَل العشاء في جوٍ غير رسمي بمطعم كاسبرز آت ذا سافوي، حيث تُقدَّم قوائم طعام مبدعة ومتغيرة باستمرار تضم أشهى المأكولات البحرية الطازجة والمستدامة وتُقدَّم حسب الطلب من الصباح حتى المساء.

ما زال مطعم سيمبسونز إن ذا ستراند متربّعًا على قمة جميع القوائم اللندنية كأفضل عشاء مشوي في المدينة يتمتع بروح التقاليد البريطانية، بينما يُقدّم مطعم مشويات سافوي جوردون رامسي قائمة شواء بريطانية كلاسيكية بلمساتٍ فرنسية.

تُوفّر الأجواء الأنيقة الرقيقة المحيطة بردهة تايمز فوير المكان الأمثل لتناول شاي الظهيرة الإنجليزي التقليدي.

الحجوزات

Please email savoy@fairmont.com or call the reservations team on +44 (0)20 7420 2111 between 9.00am to 8.00pm BST.   

الحانات

ارتشف الكوكتيلات الكلاسيكية أو تمتّع بتجربة الابتكارات الجديدة من أيدي السقاة الحائزين على الجوائز في واحدٍ من أفضل البارات في العالم، البار الأسطوري أمريكان بار؛ أو اكتشف الكوكتيلات الفريدة من نوعها والمستوحاة من التقاليد البريطانية في بار لدى سيمبسونز إن ذا ستراند، الواقع في الطابق الأرضي من سيمبسونز إن ذا ستراند. 

اقضِ أمسية سعيدة في أجواء آرت ديكو الأنيقة في بوفورت بار، الذي يتوسّط المكان ويزدان بثرياتٍ على طراز اللاليك، وتُحيط به خلفية جذابة من الكوكتيلات المميّزة والخلطات الأصلية.

متاجر الذواقة

يسُر متجر فندق سافوي الأنيق لتقديم الشاي، سافوي تي، أن يُقدّم تشكيلة رائعة من أفضل أنواع الشاي الفاخر، والشوكولاتة والإضافات حسب الطلب وسط أجواء امبراطورية ممزوجة بالعبق الشرقي. كما يمكنك أيضًا تسوُّق الهدايا المتميزة عبر الإنترنت على متجر سافوي للتسوق عبر الإنترنت

وإذا أردتَ تناول وجبة شهية "سريعة" من قائمة الطعام، فمكانك المثالي هو ميلبا آت ذا سافوي. يُقدّم ميلبا قهوة يونيون المُحمّصة يدويًا، وتشكيلة من مختلف أنواع المعجنات الطازجة والخبز، والإكلير المميّز، والشطائر البريطانية الكلاسيكية، وغير ذلك الكثير.

فصول تعليم فنون الطهي وتنظيم المناسبات

بدءًا من فصول تعليم فنون الطهي ووصولًا إلى العشاء الراقص، انقر هنا لعرض تقويم المناسبات والفعاليات والأنشطة.

إذا كنتَ تبحث عن تجربة تناول الطعام المثالية لأحبّائك، تفضَّل بزيارة متجر سافوي لتجارب الهدايا الممتعة


الحجز: يرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoy@fairmont.com، أو الاتصال بفريق الحجوزات بالمطعم على الرقم +44 (0)20 7420 2111 في الفترة بين 09:00 إلى 20:00 بحسب التوقيت الصيفي البريطاني (BST).

المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×