888 265 0533" />

الاجتماعات في ذا سافوي (The Savoy)

يتميز ذا سافوي (The Savoy) بموقع رائع ملائم لفعاليات الأعمال، حيث يقع في قلب العاصمة تمامًا بين المدينة وويستمينستر.

الاجتماعات وفعاليات الأعمال

تناسب قاعات الفعاليات الكبيرة في ذا سافوي عقد الاجتماعات وفعاليات الشركات التي تتراوح مساحتها ما بين 60و800 ضيفًا. وتُعتبر غرف تناول الطعام الخاصة الأصغر مثالية لغداء الأعمال الخاص وللمناسبات العائلية الصغيرة. وتكتمل أناقة وسحر غرف فعاليات الشركات بالكامل أيضًا بخبراء فنون الطهي في الفندق، بما في ذلك خيار قائمة طعام حسب الطلب، وتنفرد بها فنادق لندن.

وللبدء في التخطيط لاجتماعك أو فعالية شركتك في فندق ذا سافوي، أو للتعرّف على المزيد، يُرجى زيارة thesavoylondon.com/meetings-events، بريد إلكتروني svy.events@fairmont.ae.com أو الاتصال بفريق مسؤولي الفعاليات على الرقم +44 (0)20 7420 2305.  

فعالية الأعمال في غرفة سافوي ميكادو

قاعات المناسبات

اجتماعات وفعاليات أعمال بجميع الأحجام في فندق لندن الفاخر الوحيد المُطل على النهر.
01
الاجتماعات

قوائم المآدب

لقد ظل ذا سافوي يحرص على استضافة أرقى الفعاليات المرموقة منذ أن تولَّى Escoffier الإشراف على المطابخ عند افتتاح الفندق للمرة الأولى في عام 1889. أمّا الآن، فما زال كبير الطهاة Fabrice Lasnon، وطاقم العمل المصاحب له من طهاة المآدب الموهوبين، يأتون بخبراتهم وأفخر أطباقهم لتقديمها في كلٍ من الفعاليات والمناسبات.

معلومات إضافية

  • تتوفر على موقع ذا سافوي الإلكتروني كافة التفاصيل حول الاجتماعات والفعاليات، والقاعات، وغرف الاجتماعات، والمآدب، وغير ذلك الكثير.

    الاجتماعات في ذا سافوي (The Savoy)
  • تعرَّف على جميع مخططات سعة غرف الاجتماعات.

    منشور دعائي

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات