الجمال واللياقة البدنية

الجمال واللياقة البدنية في فندق ذا سافوي

تُعد منطقة بيوتي آند فيتنيس (Beauty & Fitness) الجميلة في سافوي منشأة خاصة في قلب لندن للعناية بالصحة، والعافية، والاسترخاء. ويمكن أن يستمتع بها نزلاء الفندق، والأعضاء، وحاجزي العلاجات من غير المقيمين.

الجمال واللياقة البدنية في فندق ذا سافوي (The Savoy)

العلاجات المُقدمة بالمنتجع الصحي

سواء كنت تحتفل بمناسبة خاصة أو تحظى فقط بلحظاتٍ هنيئة بعيدًا عن جدول أعمالك الحافل، سوف يعتني بك خبراء الصحة والعافية وسيوفرون لك سبل الاهتمام والتدليل حتى تشعر بأنّك مميزًا، فضلًا عن مساعدتك على الاسترخاء والهدوء.

اكتشف علاجات Aromatherapy Associates وNatura Bissé المتخصصة*، وتمتّع بتجربة تجمع بين اللمسات الإدراكية والماس.

تُقدَّم علاجات الصحة والجمال بناءً على موعد مسبق ولا تتوفر إلا من 10.00ص إلى 6.30م. يمكن ترتيب المواعيد خارج هذه الساعات عن طريق الترتيب المسبق. تتوفر خدمة التدليك داخل الغرفة عند الطلب.

حمّام السباحة الداخلي، والساونا

أكمِل علاجاتك باستخدام حمام السباحة لدينا البالغ طوله عشرة أمتار، ويقع في ردهة خاصة به ويغمره ضوء النهار الطبيعي، وهو مجهَّز بتيار نفّاث للأقوياء الذين يرغبون في السباحة ضد التيار.

ساعات العمل

من 7.00ص إلى 9.00م (من 8.00ص إلى 8.00م في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية)

صالة الألعاب الرياضية للأوزان وتمارين القلب

تخلَّص من التوتر أثناء التمرين في صالتنا الجديدة والحديثة للياقة البدنية (تمارين القلب والأوزان) والمجهَّزة بمعدات Matrix.

مفتوح على مدار الساعة.

الحصول على عضوية

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف تصبح عضوًا وأسعار العضوية، يرجى الاتصال بفريق الجمال واللياقة البدنية على svy.fitness@fairmont.ae.com.

اكتشف اهتمامات أخرى في فندق ذا سافوي (The Savoy)، فندق خاضع لإدارة فيرمونت

ذا ساڤوي (The Savoy)، فندق تديره شركة فيرمونت

لقد ساهم ذا سافوي، منذ أن فتح أبوابه في عام 1889، في صنع الذكريات لأجيالٍ متوالية من النزلاء. يحتفظ كل نزيل بذكرياته الخاصة في سافوي، بدءًا من اجتماع العائلات معًا على شاي العصر وحتى احتفالات الأزواج في مناسباتهم الخاصة. أنت لا تقيم فقط في ذا سافوي، ذا سافوي أيضًا يقيم بداخلك.