الاجتماعات في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

اعقِد اجتماعك في أكثر مدن أوروبا حيوية ونشاطًا. إسطنبول هي أكبر المدن العالمية في أوروبا، وفيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) يقع في صميم مركزها، في قلب منطقة الأعمال، ممّا يجعله وجهة حيوية استثنائية لإقامة المؤتمرات، والاجتماعات، وحفلات المكافآت التشجيعية للشركات.

الاجتماعات في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

بتوفير مساحة لأماكن المناسبات والاجتماعات تبلغ أكثر من 2,000 مترًا مربعًا (21,520 قدمًا مربعًا) يدعمها فريق يتكون من موظفين ذوي خبرات في مجال الاجتماعات وفنيين، فإنه لدى فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) المكان، والموارد والخبرة اللازمة لمساعدتك في تنظيم الأحداث الرئيسية بنجاح، سواء كانت مؤتمر، أو حدث صناعي، أو إطلاق منتج أو تحفيز للمبيعات.
غرف الاجتماعات

غرف للأعمال

تجمع غرف الاجتماعات في فيرمونت كوازار اسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) بين التفاصيل الراقية والعناصر المعمارية الكلاسيكية وتعكس إدراكك المتطور، حيث تجمع بسهولة ويُسر بين أحدث التقنيات والأناقة البسيطة. في غرف الاجتماعات، تتناغم الطاولات المتمركزة في وسط القاعة مع الأطواق المعلَّقة المتداخلة، والتي تُلقي بدائرة خفيفة من الضوء من إطاراتها الرفيعة الأنيقة. وساعد إضافة طبقة ثانية إلى أسقفها البيضاء المتقنة على جعل تصميمها بشبكة من القوالب المصبوبة يُشكّل عنصرًا تقليديًا آخر يجمع بين الحداثة والكلاسيكية في مفهومٍ واحد. جميع القاعات يغمرها ضوء النهار الطبيعي كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية، بما في ذلك بعض اللمسات الفريدة مثل مقاعد المؤتمرات مع شواحن مدمجة لأجهزة الكمبيوتر المحمول. يتوفر لهذه القاعات ردهات ومناطق استقبال خاصة بها، ويمكن ضم العديد منها أو فصلها لتوفير أقصى قدر من المرونة عند تنظيم الاجتماعات والمناسبات.
01
الاجتماعات

قائمة المأدبات

تُبرز قوائم الطعام تاريخ تركيا العريق في فنون الطهي وأرقى الأطباق العالمية، كما تستعرض المكونات المحلية الممتازة في كل ما تُقدّمه، بدءًا من المقبلات ووصولاً إلى الحلوى.