حفلات الزفاف في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

يسُرّنا أن ندعوك لصنع ذكرياتٍ لا تُنسى في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) الجميل، مركز المدينة للرفاهية والفخامة.

حفلات الزفاف في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

يسُرّنا أن ندعوك لصنع ذكرياتٍ لا تُنسى في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) الجميل، مركز المدينة للرفاهية والفخامة. إننا نقدم لك أماكن استثنائية لإحدى أكثر اللحظات خصوصية في الحياة وذلك بدءًا من قاعة الاحتفالات المصممة من قبل مهندسين معماريين عالميين حائزين على جوائز وحتى حمام السباحة الخارجي المصمم على طراز فن البوب من قبل "مارسيل واندرز". بُني تراث فيرمونت على تقاليد عريقة من اللحظات المتحولة إلى ذكريات، وفي يوم زفافك، سوف يعكف كلًا من مخططي حفلات الزفاف، والطهاة والفريق بأكمله على العمل لضمان أن كل شيء يسير جيدًا بدءًا من المقبلات وحتى كعكة الفرح وليثبت أنه فريق الأحلام. سواءُُ كنت تفكر في إقامة حفل زفاف مترف ورفيع المستوى أو مناسبة حميمية للأهل والأصدقاء، تسمح غرف فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) بإقامة أي نمط من الفعاليات.
حفلات الزفاف في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

قاعات الفعاليات

إعدادات فائقة لحفلات زفاف متطورة

يقدم فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) أماكن استثنائية للاحتفال بواحدة من أكثر اللحظات خصوصية في الحياة، بدءًا من قاعة احتفالات من تصميم مهندسين معماريين عالميين حائزين على جوائز وحتى حمام السباحة الخارجي على طراز فن البوب من تصميم مارسيل واندرز

حفلات الزفاف

مأدبة

تبرز قوائم الطعام لدينا تاريخ تركيا العريق في فنون الطهي وأرقى الأطباق العالمية، كما تستعرض المكونات المحلية الممتازة في كل ما تُقدّمه، بدءًا من المقبلات ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية، ولا يمكن أن ينسى أحد الكعكات المبتكرة حسب الطلب التي يُعِدُّها طهاتنا البارعين في فنون المعجنات. خدمة حصرية حسب الطلب لحفلات الزفاف، الأمر الذي يتيح لقائمتك أن تكون أكثر إبداعًا. وبالطبع، فإن أفضل طريقة للاستمتاع بقائمتنا هو عندما تكون مصحوبة بباقة مشروبات ممتازة تضم مشروبات مرطبة فائقة وأفضل تشكيلة مشروبات.

الأنشطة الجماعية

ستجد في مساحة قاعة الاجتماعات والفعاليات الممتدة على 2000 متر مربع (21,520 قدم مربع) بفندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) ما يجعل الأمر سهلاً للتخطيط لفعاليات لا مثيل لها، سواءُُ كانت مؤتمرًا لرجال الأعمال يقتضي تجهيزات تكنولوجية عالية، أو حفل زفاف مترف ورفيع المستوى.

معلومات إضافية

  • يجسد منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) نموذجًا للجمال التام والعناية بالصحة والعافية، ويُعد منشأةً حصرية تركز على اللياقة البدنية والحركة، والجمال والنواحي الجمالية، ويُعتبر المُكمّل المثالي لاستعدادات حفل زفافك.

  • لقد أدرجنا جدول مواعيد وقائمة مراجعة تغطي النقاط الرئيسية لمساعدتك على إعداد حفل زفافك. نتمنى أن تساعدك على الاستمتاع ببعض راحة البال خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بدءًا من إعداد فستان الزفاف وحتى إرسال الدعوات. يُسعد خبراء تنظيم حفلات الزفاف دائمًا تقديم المساعدة إذا كانت لديك أيّة استفسارات.

  • أفق إسطنبول أو إطلالة على البوسفور، اختر غرفة فيرمونت أو إحدى أجنحتنا الفسيحة، التي تضم شرفات كبيرة وخاصة، وتُعتبر مثالية لتناول كأسٍ من المشروب الفوّار الفاخر في خصوصية تحت أضواء النجوم، أو الاستمتاع بقهوة الصباح أثناء الاستمتاع بذكريات حفل زفافك الرائع.

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات